Aufrufe
vor 2 Jahren

ONELIFE #36 – Arabic

  • Text
  • Rover
  • Icandy
  • Castrol
  • Charter
  • Explore
  • Aircraft
  • Membership
  • Oneli
  • Pioneers
  • Resolution
Land Rover’s Onelife magazine showcases stories from around the world that celebrate inner strength and the drive to go Above and Beyond. This special issue of Onelife marks Land Rover’s 70th anniversary – a celebration of unparalleled achievement and pioneering innovation. We bring you the incredible story of how we reunited an original 1948 car with its former owners, as well as looking back at Land Rover vehicles’ most intrepid expeditions around the globe.

RIGHT XXXXXX 1997 | | |

RIGHT XXXXXX 1997 | | | سيارة ذات محرك حقن مباشر 200TDi بثالثة أبواب تنضم إلى كامل تروفي في سيبيريا تم تصميم سيارة ‏"عائمة"‏ لسباق أسبوع كاوز تم إدخال تعليق ذاتي االستواء مدعم بنابض هوائي في سيارة ديسكفري 2 1990 | تم إطالق سيارة ذات خمسة أبواب 01 02 01 تال سيارة ديسكفري 1 ‏)في األعلى(،‏ التي تم إطالقها في معرض فرانكفورت للسيارات في عام 1989 خليفتها سيارة ديسكفري 2 ‏)في األسفل(‏ في خريف عام 1998 02 ستصبح سيارة ديسكفري سيارة سحب مشهورة بعد عرض قدرتها على سحب قطار 03 يقود السيد رانولف فيينس سيارة ديسكفري خالل رحلته االستكشافية في عام 1991 لتحديد موقع مدينة أوبار (Ubar) المفقودة.‏ 03 PHOTOGRAPHY: XXXXXXXXX XXXXXXX XXXXXXXXX 53

عصر االكتشافات | تسحب سيارة من طراز الشرطة ذات محرك الحقن المباشر 200TDi قطاراً‏ يبلغ وزنه 178 طناً‏ 1989 | | يساعد تصميم كونران في التصميم الداخلي المميز 12 سبتمبر:‏ تم إطالق سيارة ديسكفري ذات األبواب الثالثة في فرانكفورت 1986 | صُ‏ نعت أول طرازات من الصلصال ل ‏"مشروع جاي"‏ بحلول منتصف الثمانينيات من القرن العشرين كانت سيارة رينج روڤر تمضي قدماً‏ نحو السوق الفاخرة بهيكلها الجديد ذي األربعة أبواب والنقل األوتوماتيكي والطرازات الفخمة باستمرار مثل سيارة فوغ .(Vogue) بدأت تتوفر مساحة في تشكيلة الند روڤر لطراز جديد يمكن أن يسد الفجوة ما بين سيارتي ديفيندر (Defender) مُ‏ تعدِّ‏ دة األغراض ورينج روڤر المتميزة.‏ ستضطر السيارة الجديدة إلى توفير كل القدرات التي وفّ‏ رتها كالً‏ من السيارتين السابقتين على الطرق الوعرة ولكنها ستهتم أكثر بتعدُّ‏ د األغراض وأساليب القيادة الرائعة على الطرق والتصميم الداخلي المرن الذي يتسع لسبعة مقاعد.‏ سيساعد ذلك على تطور الند روڤر وبشكل حاسم سيحول توازن منتجاتها من السيارات التي يحتاج إليها العمالء إلى السيارات التي رغب فيها العمالء.‏ بدأ العمل في ‏"مشروع جاي"،‏ كما سُ‏ مّ‏ ي في البداية باسم سرّ‏ ي،‏ في عام 1986 مع نحت أول طرازات من الصلصال في هذا العام.‏ استخدمت السيارة الجديدة بعضاً‏ من هياكل سيارة ‏"تم تطوير سيارة الند روڤر ديسكفري في وقت قصير إلى حد ما لتحطيم سجالت الصناعة القياسية.‏ حققت السيارة نجاحاً‏ فورياً‏ وهائالً‏ وتلقت إشادة كبيرة من الصحافيين الخبراء في جميع أنحاء العالم ويزعمون استحواذ الند روڤر على النصيب األكبر من السوق الذي لم تمثله الشركة سابقاً‏ " الكاتب،‏ جيمس تايلور ‏"سيارة الند روڤر ديسكفري"‏ رينج روڤر وقاعدة دواليبها التي تبلغ 254 سنتيمتراً‏ وذلك لتقليل التكلفة ووقت التطوير وإحداث التعديل المطلوب.‏ إال أن مشروع جاي سيصبح مختلفاً.‏ سيساعد التصميم الذكي على تمييزها عن سيارة رينج روڤر ذات الحجم المشابه والمعالجة المرئية التي وصلت إلى مكان تصميم الند روڤر فكانت ناجحة جداً‏ لدرجة أن عناصر منها،‏ مثل الجزء الخلفي غير المتناظر الذي يسهل التعرف عليه في الحال،‏ ما زالت موجودة هناك بأحدث طراز من الجيل الخامس.‏ طلب قوي تم عرض سيارة ديسكفري ألول مرة،‏ كما سُ‏ مّ‏ ي مشروع جاي رسمياً‏ في وقت الحق،‏ للعالم في معرض فرانكفورت للسيارات في 12 سبتمبر 1989. ثَ‏ بَ‏ تَ‏ اعتبار ذلك كسيارة من سيارات الند روڤر الحقيقية على الفور في إطالق اإلعالم للسيارة في أسكتلندا عندما سحبت سيارة بتصميم سيارة شرطة بمحرك ديزل 200TDi ذي أربع أسطوانات قطاراً‏ يبلغ وزنه 178 طناً.‏ ظهرت سيارة ديسكفري في العام التالي ألول مرة في سيبيريا وأصبحت السيارة األكثر ارتباطاً‏ بهذا الطالء المشهور ‏"الرمل الذهبي".‏ مرة أخرى،‏ قللت الند روڤر من تقدير الطلب على السيارة الجديدة وأعلنت في عام 1993 أنه سيتم إضافة تعديل ثالث في سوليهل ليواكب الطلب على سيارة ديسكفري.‏ ظهرت السيارة في العام التالي ألول مرة في الواليات المتحدة األمريكية بمحرك بنزين V8. وبحلول عام 1998 وصلت 348,621 سيارة ديسكفري مذهلة إلى المنازل في كل أنحاء العالم.‏ تقنية ديسكو عادت الند روڤر إلى معرض فرانكفورت للسيارات بعد تسعة أعوام من إطالق سيارة ديسكفري األصلية لعرض سيارة الجيل الثاني.‏ على الرغم من أوجه الشبه المرئية بينها وبين السيارة األصلية ‏)لم يحتاج التصميم إلى كثير من التغيير(،‏ استخدمت سيارة ديسكفري السلسلة 2 (2 (Series لوحة خارجية واحدة مع سابقيها وأدخلت سلسلة من أدوات مساعدة السائق اإللكترونية الجديدة في عملياتها الديناميكية،‏ من أبرزها نظام تحسين االنعطاف السريع (ACE) الذي منح هذه السيارة الطويلة التي تسير على الطرق الوعرة سرعة تشبه سرعة السيارة.‏ تصميم داخلي متميز من البداية،‏ عقدت الند روڤر العزم على منح سيارة ديسكفري هوية قوية خاصة بها ومختلفة جداً‏ عن سيارة رينج روڤر التي شاركت معها دعائمها.‏ لذلك تم استدعاء مجموعة كونران،‏ التي يقودها خبير التصميم البريطاني السيد تيرنسي كونران،‏ وطُ‏ لب منه إنتاج مقصورة ليس لها مثيل من قبل.‏ اجتمعوا في وقت قصير وطرحوا تصميماً‏ يدمج أفكاراً‏ حديثة مثل الحقيبة القابلة لإلزالة بدالً‏ من صندوق التخزين المركزي على الرغم من عدم إنتاج حامل النظارات الشمسية الذي اقترحوه لمركز عجلة القيادة.‏ قد يكون النسق اللوني النافذ سونار بلو Blue) (Sonar للمقصورة ساطعاً‏ قليالً‏ لألذواق العصرية لكنه كان رائعاً‏ في فترة من الفترات وكان جيداً‏ بما يكفي ليفوز بجائزة التصميم البريطانية.‏ تم إطالق سيارة ديسكفري بثالثة أبواب ‏)سيأتي طراز األبواب الخمسة بعد عام(‏ لتمييزها بشكل إضافي عن سابقتها األكثر تميّ‏ زاً.‏ تميزت هذه السيارة برسومات ‏"جرافيكس"‏ جانبية مذهلة وعجالت أساسية من الفوالذ المكبوس،‏ والذي لم يكن مناسباً‏ بال شك لسيارة رينج روڤر.‏ حلت العجالت السبائكية هذه بعد ذلك محل العجالت الفوالذية.‏ الصور:‏ بوبرتوتو/جيتي إيماجز (1) 52

XPLR Magazin 2020
Ludwig Beauty Winter 2020
M-Puls 3/20
LfA Magazin Herbst / Winter 2020
KPM Magazin 2020
BORA Magazin 01|2020 – Deutsch
SeeMagazin 2019
ONELIFE #38 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – German
Jaguar Magazine 01/2018 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2018 – Brasilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2018 – American Englisch
Jaguar Magazine 01/2018 – Korean
Jaguar Magazine 01/2018 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2018 – Italian
Jaguar Magazine 01/2018 – French
Jaguar Magazine 01/2018 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 03/2017 – German
Jaguar Magazine 03/2017 – English
Jaguar Magazine 03/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – French
Jaguar Magazine 03/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 03/017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 03/2017 – American English
Jaguar Magazine 03/2017 – Korean
Jaguar Magazine 03/2017 – Russian
Jaguar Magazine 03/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – English
Jaguar Magazine 02/2017 – German
Jaguar Magazine 02/2017 – French
Jaguar Magazine 02/2017 – Italian
Jaguar Magazine 02/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 02/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – Korean
Jaguar Magazine 02/2017 – Russian
Jaguar Magazine 02/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 02/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 02/2017 – American English
Jaguar Magazine 02/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – English
Jaguar Magazine 01/2017 – German Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2017 – French Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2017 – Chinese
Jaguar Magazine 01/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – German Local
Jaguar Magazine 01/2017 – French Local
Jaguar Magazine 01/2017 – American
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Local
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 01/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2017 – Korean
Jaguar Magazine 01/2017 – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – English
Jaguar Magazine DESIGN – German
Jaguar Magazine DEISGN – French
Jaguar Magazine DESIGN – Dutch
Jaguar Magazine DESIGN – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine DESIGN – Spanish
Jaguar Magazine DESIGN – Italian
Jaguar Magazine DESIGN – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – English
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – German
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Finnish
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Austrian
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – South African
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – German Retail
Jaguar Magazine DYNAMIC – English
Jaguar Magazine DYNAMIC – German
Jaguar Magazine DYNAMIC – French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Finnish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Japanese
Jaguar Magazine PERFORMANCE – English
Jaguar Magazine PERFORMANCE – German
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – French
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Finnish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Spanish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian French
ONELIFE #38 – Taiwanese
ONELIFE #38 – Chinese
ONELIFE #38 – Arabic
ONELIFE #38 – Korean
ONELIFE #38 – Russian
ONELIFE #38 – Japanese
ONELIFE #38 – Spanish
ONELIFE #38 – US English
ONELIFE #38 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #38 – Dutch
ONELIFE #38 – Italian
ONELIFE #38 – French
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – German
ONELIFE #37 – Arabic
ONELIFE #37 – Korean
ONELIFE #37 – Japanese
ONELIFE #37 – Spanish
ONELIFE #37 – US English
ONELIFE #37 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #37 – Dutch
ONELIFE #37 – Italian
ONELIFE #37 – German
ONELIFE #37 – English
ONELIFE #36 – US English
ONELIFE #36 – English
ONELIFE #36 – Taiwanese
ONELIFE #36 – Russian
ONELIFE #36 – Dutch
ONELIFE #36 – Korean
ONELIFE #36 – Japanese
ONELIFE #36 – Italian
ONELIFE #36 – German Global
ONELIFE #36 – French
ONELIFE #36 – Spanish
ONELIFE #36 – Chinese
ONELIFE #36 – Brazilian
ONELIFE #36 – Arabic
ONELIFE #35 – Chinese
ONELIFE #35 – Arabic
ONELIFE #35 – Korean
ONELIFE #35 – Russian
ONELIFE #35 – Japanese
ONELIFE #35 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #35 – American English
ONELIFE #35 – Dutch
ONELIFE #35 – Italian
ONELIFE #35 – Spanish
ONELIFE #35 – German
ONELIFE #35 – English
ONELIFE #34 – Arabic
ONELIFE #34 – Korean
ONELIFE #34 – Russian
ONELIFE #34 – Japanese
ONELIFE #34 – Italian
ONELIFE #34 – American English
ONELIFE #34 – Spanish
ONELIFE #34 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #34 – Dutch
ONELIFE #34 – French
ONELIFE #34 – German
ONELIFE #34 – English
ONELIFE #33 – Arabic
ONELIFE #33 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #33 – Spanish
ONELIFE #33 – French
ONELIFE #33 – German
ONELIFE #33 – Italian
ONELIFE #33 – Japanese
ONELIFE #33 – Korean
ONELIFE #33 – Dutch
ONELIFE #33 – Russian
ONELIFE #33 – English
ONELIFE #33 – American English
LfA Magazin Herbst / Winter 2020
LfA Magazin Spezialausgabe Corona
LfA Magazin Herbst/Winter 2019
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2019
LfA Magazin Herbst/Winter 2018
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2018
LfA Magazin Herbst/Winter 2017
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2017
LfA Magazin Herbst/Winter 2016
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2016
BORA Magazin 01|2020 – Deutsch
BORA Magazine 01|2020 – English
BORA Magazin 02|2019 – Deutsch
BORA Magazin 01|2019 – Deutsch
BORA Magazine 01|2019 – English
BORA Magazine 01|2019 – Danish
BORA Magazine 01|2019 – Dutch
BORA Magazine 01|2019 – Swedish
BORA Magazine 01|2019 – Russian
BORA Magazine 01|2019 – Polish
BORA Magazine 01|2019 – Norwegian
BORA Magazine 01|2019 – Italian
BORA Magazine 01|2019 – French
BORA Magazine 01|2019 – Finnish
BORA Magazine 01|2019 – Spanish
BORA Magazine 01|2019 – Czech
BORA Magazin 02|2018 – Deutsch
BORA Magazine 02|2018 – Danish
BORA Magazine 02|2018 – English
BORA Magazine 02|2018 – Spanish
BORA Magazine 02|2018 – French
BORA Magazine 02|2018 – Italian
BORA Magazine 02|2018 – Dutch
BORA Magazine 02|2018 – Norwegian
BORA Magazine 02|2018 – Polish
BORA Magazine 02|2018 – Swedish
BORA Magazine 02|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – Deutsch
BORA Magazin 01|2018 – French
BORA Magazin 01|2018 – Italian
BORA Magazin 01|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – English
BORA Magazin 01|2018 – Dutch
BORA Magazin 01|2018 – Polish
BORA Magazin 01|2018 – Spanish
BORA Magazin 01|2018 – Swedish
BORA Magazin 01|2018 – Norwegian
BORA Magazin 01|2018 – Danish
BORA Magazin 01|2018 – Russian
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Polnisch
BORA Magazin – Dänisch
BORA Magazin – Norwegisch
BORA Magazin – Schwedisch
BORA Magazin – Tschechisch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazine 02|2019 – English
BORA Magazine 02|2019 – Czech
BORA Magazine 02|2019 – Danish
BORA Magazine 02|2019 – Spanish
BORA Magazine 02|2019 – Finnish
BORA Magazine 02|2019 – French
BORA Magazine 02|2019 – Italian
BORA Magazine 02|2019 – Dutch
BORA Magazine 02|2019 – Norwegian
BORA Magazine 02|2019 – Polish
BORA Magazine 02|2019 – Sweden
BORA Magazine 02|2019 – Finnish
BORA Magazine 02|2019 – Spanish
SeeMagazin 2019
SeeMagazin 2018
SeeMagazin 2017
SeeMagazin 2016
SeeMagazin 2015
SeeMagazin 2014
SeeMagazin 2013
SeeMagazin 2012
SeeMagazin 2011
Ludwig Beauty Winter 2020
Ludwig Beauty Frühjahr/Sommer 2020
Ludwig Beauty Herbst/Winter 2019
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr/Sommer 2019
Ludwig Beck BEAUTY Herbst/Winter 2018
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2018
Ludwig Beck BEAUTY Herbst / Winter 2017
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2017
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2016
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2015
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Herbst / Winter 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2014
M-Puls 3/20
M-Puls 2/20
M-Puls 1/20
M-Puls 4/19
M-Puls 3/19
M-Puls 2/19
M-Puls 1/19
KPM Magazin 2020
KPM Magazin 2019
KPM Magazin 2018
KPM Magazin 2017
XPLR Magazin 2020
Focus Style – Oktober 2018
Printmedien Bayern
FOCUS STYLE – Mai 2018
FOCUS STYLE – Oktober 2017
FOCUS STYLE – April 2017
BORA 10|10 Kochbuch – Johann Lafer
Bosch eBike Systems Magazin 2018