Aufrufe
vor 2 Jahren

ONELIFE #36 – Arabic

  • Text
  • Rover
  • Icandy
  • Castrol
  • Charter
  • Explore
  • Aircraft
  • Membership
  • Oneli
  • Pioneers
  • Resolution
Land Rover’s Onelife magazine showcases stories from around the world that celebrate inner strength and the drive to go Above and Beyond. This special issue of Onelife marks Land Rover’s 70th anniversary – a celebration of unparalleled achievement and pioneering innovation. We bring you the incredible story of how we reunited an original 1948 car with its former owners, as well as looking back at Land Rover vehicles’ most intrepid expeditions around the globe.

THE NEW RANGE ROVER R I

THE NEW RANGE ROVER R I D E R . F O R L I T T L E B I G A D V E N T U R E S . WITH A R A NGE ROV ER RIDER, A L IT TLE ONE’S IMAGINATION GOES FURTHER. Featuring LED lights, low-noise tyres and a soft touch seat, it’s packed with pint-size fun. Explore the range at shop.landrover.com

XXXXXXX LEFT ‏"للسير في هذا المكان تحتاج لثقة كاملة في سيارتك،‏ لقد أعطتني سيارة رينج روڤر سبورت بالتأكيد ذلك،‏ فهي سريعة وتستجيب بسهولة ونشِ‏ طة"‏ بول دالنباك،‏ سائق سباق بيكيس بيك 01 04 03 02 في أالسكا حتى تحطمت إحدى السيارتين مع شاحنة مجنزرة على أسطورة عالمية جديدة األسفلت المجمد.‏ ولحسن الحظ،‏ لم يصب أحد بجروح،‏ ولكن كان خارج األدغال،‏ ترك فريق جيفين المهندسين الملكيين والباحثين يتعيَّ‏ ن سحب السيارة إلى فانكوفر قبل أن يتسنى إصالحها.‏ وراءهم.‏ ولكن بقي مهندس الند روڤر روجر كراثورن معهم وبحلول منتصف شهر يناير 1972، حققوا تقدماً‏ كبيراً‏ ليصلوا إلى حتى وصولهم إلى بوغوتا.‏ وعند مغادرة العاصمة الكولومبية،‏ بنما سيتي.‏ وبنوع من التصريح المستهين،‏ وصفها جيفين بأنها كانت المركبات تسير على ما يرام،‏ بأكثر من 97 كيلومتراً‏ في ‏"بعثة رائعة".‏ الساعة مرة أخرى في تناقض صارخ مع متوسط السرعة في األدغال.‏ في 9 يونيو 1972 وصلت سيارات رينج روڤر إلى صخب في األدغال تييرا ديل فويغو ‏)أرض النار(‏ في الطرف الجنوبي من األرجنتين.‏ 01 بعد 156 منعطفاً‏ وارتفاع 4,300 متر أثبت تسلق هضبة بيكيس بيك عدم وجود أيِّ‏ مشكلة في سيارة رينج روڤر سبورت التي سجلت في عام 2013 وقتاً‏ قياسيّ‏ اً‏ إلنتاج السيارات الرياضية متعددة األغراض.‏ 02 فازت سيارة رينج روڤر في رالي باريس-داكار عام 1981. 03 اختُ‏ برت قدرات االنحدار إلى أقصى الحدود في عام 2016 عندما هبطت سيارة رينج روڤر سبورت على مسار التزلج في جبال األلب مع تدرجات 60 في المئة.‏ 04 دعمت الند روڤر ألمانيا الفرق في سيارت رينج روڤر إيڤوك (Evoque) عام 2013 إلنجاح السفر في بعثة طريق الحرير.‏ إنَّ‏ جوهر الحملة هو اإلعداد الدقيق.‏ واستناداً‏ إلى االفتراضات المُ‏ قدمة حول التضاريس في داريين جاب Gap) ،(Darien كانت كلتا السيارتين مزودة بإطارات مستنقعات خاصة.‏ كما عمل بعض األشخاص كشفاً‏ مسبقاً‏ عن األدغال،‏ ولكن لبعض األسباب التي ال يمكن تفسيرها لم تُ‏ نقل المعلومات إلى جيفين وفريقه،‏ وعند دخولهم األدغال صاروا أربعةً‏ وستون شخصاً‏ بما في ذلك مجموعة من المهندسين الملكيين والباحثين.‏ أدت األمطار الغزيرة إلى زيادة صعوبة الظروف،‏ كما أثبتت إطارات المستنقعات عدم فعاليتها،‏ حيث واجه الطاقم مشكلة فيها.‏ للتأكد من إمكانية استمرار تقدم البعثة استُ‏ دعي مهندس الند روڤر جيوف ميلر.‏ طار ميلر لمساعدة الفريق وقد حلَّ‏ المشكلة فقط عن طريق تركيب إطارات عادية للسير في الطرقات غير المأهولة.‏ 100 يوم بعد دخول األدغال،‏ وصلت البعثة أخيراً‏ إلى القسم الجنوبي منها وهم مجهدين ومنهكي القوى،‏ فقد شهد أعضاء البعثة الجحيم بأمِّ‏ أعينهم،‏ مع إصابة البعض منهم بالمالريا والحمَّ‏ ى.‏ في بعض األحيان،‏ تمكنوا بالكاد من اجتياز 1.61 كيلومتراً‏ في اليوم.‏ ومع ذلك،‏ ظلَّ‏ ت الثقة مرتفعة،‏ وأشار جيفين:‏ ‏"كنت ألتقط صورة بوالرويد أليِّ‏ شيء ينكسر،‏ ولكن حتى في األيام التي وصلت درجة حرارة السيارة إلى 60 درجة مئوية )140 درجة فهرنهايت(،‏ كنت أعرف أننا لن نفشل".‏ لقد ولدت أسطورة جديدة،‏ والحقاً،‏ مضت سيارات رينج روڤر قُ‏ دُ‏ ماً‏ في العديد من البعثات والمغامرات األخرى في جميع أنحاء العالم بنجاح.‏ في عام 1979 فازت رينج روڤر بفئتها في رالي باريس-داكار المُ‏ رهق،‏ قبل فوز آخر مباشرة في عام 1981. وبعد ذلك بعقدين،‏ دخلت الند روڤر في بعثة طريق الحرير عام 2013، وكان بمثابة العرض ألول رحلة لمسافات طويلة تقوم بها السيارة األكثر مبيعاً‏ رينج روڤر إيڤوك .(Evoque) اتبعت بعثة طريق الحرير أحد أقدم الطرق التجارية في العالم،‏ من برلين إلى مومباي،‏ بما في ذلك 11 بلداً‏ وال أقلَّ‏ من 16,094 كيلومتراً‏ في 50 يوماً.‏ لم تكن البعثة نزهة في حديقة ولكن كانت بالنسبة للمشاركين مغامرة العمر.‏ أخيراً،‏ في اآلونة األخيرة،‏ واجهت الند روڤر عدداً‏ من التحديات البالغة مع طرازات رينج روڤر سبورت،‏ من تسلق تلة بيكيس بيك في عام 2013، إلى منحدر التزلج على الجليد في عام 2016 وتحدي الدراغون في عام 2017 ‏)انظر الصفحة رقم 76(. في الوقت نفسه،‏ بالعودة إلى أراضي إيستنور (Eastnor) حيث اختُ‏ بر نموذج رينج روڤر قبل 50 عاماً،‏ وجيفين طومسون جالساً‏ وراء مقود رينج روڤر األولى في بعثة 1971 مرة أخرى.‏ مع محرك V8 يزمجر بعيداً‏ أمامه لحسن الحظ،‏ كان تعليقه الوحيد:‏ ‏"ال يزال بإمكاني شمُّ‏ رائحة األدغال الجهنمية".‏ الصور:‏ دوم رومني،‏ كريغ بوسي،‏ دي بي إيه بيكتشر آليانس 48

M-Puls 2/20
Ludwig Beauty Frühjahr/Sommer 2020
LfA Magazin Spezialausgabe Corona
BORA Magazin 01|2020 – Deutsch
KPM Magazin 2019
SeeMagazin 2019
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – Taiwanese
ONELIFE #38 – Chinese
ONELIFE #38 – Arabic
ONELIFE #38 – Korean
ONELIFE #38 – Russian
ONELIFE #38 – Japanese
ONELIFE #38 – Spanish
ONELIFE #38 – US English
ONELIFE #38 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #38 – Dutch
ONELIFE #38 – Italian
ONELIFE #38 – French
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – German
ONELIFE #37 – Arabic
ONELIFE #37 – Korean
ONELIFE #37 – Japanese
ONELIFE #37 – Spanish
ONELIFE #37 – US English
ONELIFE #37 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #37 – Dutch
ONELIFE #37 – Italian
ONELIFE #37 – German
ONELIFE #37 – English
ONELIFE #36 – US English
ONELIFE #36 – English
ONELIFE #36 – Taiwanese
ONELIFE #36 – Russian
ONELIFE #36 – Dutch
ONELIFE #36 – Korean
ONELIFE #36 – Japanese
ONELIFE #36 – Italian
ONELIFE #36 – German Global
ONELIFE #36 – French
ONELIFE #36 – Spanish
ONELIFE #36 – Chinese
ONELIFE #36 – Brazilian
ONELIFE #36 – Arabic
ONELIFE #35 – Chinese
ONELIFE #35 – Arabic
ONELIFE #35 – Korean
ONELIFE #35 – Russian
ONELIFE #35 – Japanese
ONELIFE #35 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #35 – American English
ONELIFE #35 – Dutch
ONELIFE #35 – Italian
ONELIFE #35 – Spanish
ONELIFE #35 – German
ONELIFE #35 – English
ONELIFE #34 – Arabic
ONELIFE #34 – Korean
ONELIFE #34 – Russian
ONELIFE #34 – Japanese
ONELIFE #34 – Italian
ONELIFE #34 – American English
ONELIFE #34 – Spanish
ONELIFE #34 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #34 – Dutch
ONELIFE #34 – French
ONELIFE #34 – German
ONELIFE #34 – English
ONELIFE #33 – Arabic
ONELIFE #33 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #33 – Spanish
ONELIFE #33 – French
ONELIFE #33 – German
ONELIFE #33 – Italian
ONELIFE #33 – Japanese
ONELIFE #33 – Korean
ONELIFE #33 – Dutch
ONELIFE #33 – Russian
ONELIFE #33 – English
ONELIFE #33 – American English
Jaguar Magazine 01/2018 – German
Jaguar Magazine 01/2018 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2018 – Brasilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2018 – American Englisch
Jaguar Magazine 01/2018 – Korean
Jaguar Magazine 01/2018 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2018 – Italian
Jaguar Magazine 01/2018 – French
Jaguar Magazine 01/2018 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 03/2017 – German
Jaguar Magazine 03/2017 – English
Jaguar Magazine 03/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – French
Jaguar Magazine 03/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 03/017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 03/2017 – American English
Jaguar Magazine 03/2017 – Korean
Jaguar Magazine 03/2017 – Russian
Jaguar Magazine 03/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – English
Jaguar Magazine 02/2017 – German
Jaguar Magazine 02/2017 – French
Jaguar Magazine 02/2017 – Italian
Jaguar Magazine 02/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 02/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – Korean
Jaguar Magazine 02/2017 – Russian
Jaguar Magazine 02/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 02/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 02/2017 – American English
Jaguar Magazine 02/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – English
Jaguar Magazine 01/2017 – German Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2017 – French Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2017 – Chinese
Jaguar Magazine 01/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – German Local
Jaguar Magazine 01/2017 – French Local
Jaguar Magazine 01/2017 – American
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Local
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 01/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2017 – Korean
Jaguar Magazine 01/2017 – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – English
Jaguar Magazine DESIGN – German
Jaguar Magazine DEISGN – French
Jaguar Magazine DESIGN – Dutch
Jaguar Magazine DESIGN – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine DESIGN – Spanish
Jaguar Magazine DESIGN – Italian
Jaguar Magazine DESIGN – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – English
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – German
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Finnish
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Austrian
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – South African
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – German Retail
Jaguar Magazine DYNAMIC – English
Jaguar Magazine DYNAMIC – German
Jaguar Magazine DYNAMIC – French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Finnish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Japanese
Jaguar Magazine PERFORMANCE – English
Jaguar Magazine PERFORMANCE – German
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – French
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Finnish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Spanish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian French
LfA Magazin Spezialausgabe Corona
LfA Magazin Herbst/Winter 2019
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2019
LfA Magazin Herbst/Winter 2018
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2018
LfA Magazin Herbst/Winter 2017
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2017
LfA Magazin Herbst/Winter 2016
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2016
BORA Magazin 01|2020 – Deutsch
BORA Magazine 01|2020 – English
BORA Magazin 02|2019 – Deutsch
BORA Magazin 01|2019 – Deutsch
BORA Magazine 01|2019 – English
BORA Magazine 01|2019 – Danish
BORA Magazine 01|2019 – Dutch
BORA Magazine 01|2019 – Swedish
BORA Magazine 01|2019 – Russian
BORA Magazine 01|2019 – Polish
BORA Magazine 01|2019 – Norwegian
BORA Magazine 01|2019 – Italian
BORA Magazine 01|2019 – French
BORA Magazine 01|2019 – Finnish
BORA Magazine 01|2019 – Spanish
BORA Magazine 01|2019 – Czech
BORA Magazin 02|2018 – Deutsch
BORA Magazine 02|2018 – Danish
BORA Magazine 02|2018 – English
BORA Magazine 02|2018 – Spanish
BORA Magazine 02|2018 – French
BORA Magazine 02|2018 – Italian
BORA Magazine 02|2018 – Dutch
BORA Magazine 02|2018 – Norwegian
BORA Magazine 02|2018 – Polish
BORA Magazine 02|2018 – Swedish
BORA Magazine 02|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – Deutsch
BORA Magazin 01|2018 – French
BORA Magazin 01|2018 – Italian
BORA Magazin 01|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – English
BORA Magazin 01|2018 – Dutch
BORA Magazin 01|2018 – Polish
BORA Magazin 01|2018 – Spanish
BORA Magazin 01|2018 – Swedish
BORA Magazin 01|2018 – Norwegian
BORA Magazin 01|2018 – Danish
BORA Magazin 01|2018 – Russian
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Polnisch
BORA Magazin – Dänisch
BORA Magazin – Norwegisch
BORA Magazin – Schwedisch
BORA Magazin – Tschechisch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazine 02|2019 – English
BORA Magazine 02|2019 – Czech
BORA Magazine 02|2019 – Danish
BORA Magazine 02|2019 – Spanish
BORA Magazine 02|2019 – Finnish
BORA Magazine 02|2019 – French
BORA Magazine 02|2019 – Italian
BORA Magazine 02|2019 – Dutch
BORA Magazine 02|2019 – Norwegian
BORA Magazine 02|2019 – Polish
BORA Magazine 02|2019 – Sweden
BORA Magazine 02|2019 – Finnish
BORA Magazine 02|2019 – Spanish
SeeMagazin 2019
SeeMagazin 2018
SeeMagazin 2017
SeeMagazin 2016
SeeMagazin 2015
SeeMagazin 2014
SeeMagazin 2013
SeeMagazin 2012
SeeMagazin 2011
Ludwig Beauty Frühjahr/Sommer 2020
Ludwig Beauty Herbst/Winter 2019
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr/Sommer 2019
Ludwig Beck BEAUTY Herbst/Winter 2018
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2018
Ludwig Beck BEAUTY Herbst / Winter 2017
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2017
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2016
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2015
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Herbst / Winter 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2014
M-Puls 2/20
M-Puls 1/20
M-Puls 4/19
M-Puls 3/19
M-Puls 2/19
M-Puls 1/19
KPM Magazin 2019
KPM Magazin 2018
KPM Magazin 2017
Focus Style – Oktober 2018
FOCUS STYLE – Mai 2018
FOCUS STYLE – Oktober 2017
FOCUS STYLE – April 2017
BORA 10|10 Kochbuch – Johann Lafer
Printmedien Bayern
Bosch eBike Systems Magazin 2018