Aufrufe
vor 1 Jahr

ONELIFE #36 – Arabic

  • Text
  • Rover
  • Icandy
  • Castrol
  • Charter
  • Explore
  • Aircraft
  • Membership
  • Oneli
  • Pioneers
  • Resolution
Land Rover’s Onelife magazine showcases stories from around the world that celebrate inner strength and the drive to go Above and Beyond. This special issue of Onelife marks Land Rover’s 70th anniversary – a celebration of unparalleled achievement and pioneering innovation. We bring you the incredible story of how we reunited an original 1948 car with its former owners, as well as looking back at Land Rover vehicles’ most intrepid expeditions around the globe.

ال | 2017 | أول

ال | 2017 | أول عر لسيارة ڤيالر (Velar) في متح التصميم،‏ لندن 2015 | 6 ماليين سيارة من الند روڤر هي رينج روڤر | 2014 | رينج روڤر سبورت إس ڤي ر (SVR) أسر سيارة أنتجتها الند روڤر حتى اليو بدء تفعيل تكنولوجيا التحكم في التقد على جمي إال النس الهجينة الكهرباية المودة بقابس توصيل مدمج (PHEV) ات االنبعاثات صفر من العاد التضاريس (ATPC) في العام التالي بدأ الجيل الرابع من سيارة رينج روڤر.‏ كانت أول سيارة رياضية متعددة األغراض كاملة الحجم تستخدم هيكل من األلومنيوم،‏ مما خفض 400 كجم من وزنها،‏ أي ما يعادل خمسة ركاب.‏ وأياً‏ في عام 2012، أزيح الستار عن تصميم السيارة إيو (Evoque) المتحولة الجديدة ألول مرة،‏ وفي وقت مبكر من عام 2014 كشفت الشركة أنَّ‏ إيو (Evoque) ستحصل على أول علبة ترو بتسع سرعات أوتوماتيكية على الصعيد العالمي.‏ بعد شهر واحد من ذلك اإلعالن،‏ تجول جيمس بوند 007 الذي كان يؤدي دوره الممثل دانيال كريج في جزء من مانهاتن كل ما قمنا به هو حول تعي السيارات الرياية متعددة ارا الرادة لدينا الجيل الراب من رينج روڤر هو ارقى،‏ وما يال مان السيارة متعددة ارا الرياية الفارة اصلية هو يار العمالء المميين في العالم أنحاء جمي جيري ماكوفيرن رئيس قسم التصميم في شركة الند روڤر بالقيادة على طريق مسدود في سيارة رينج روڤر الرياضية الجديدة كليّ‏ اً‏ من مكان إطالقها بعد مطاردة من طراز بوند في جميع أنحاء المدينة.‏ كان سبن كينج وأعمامه فخورين جدّ‏ اً‏ من تنامي مجموعة عائلة رينج روڤر.‏ حتى وإن لم يكونوا يدركون مد التقدم التكنولوجي والهندسي الذي سيأتي فيما بعد.‏ في عام 2013 كشفت رينج روڤر عن أول سيارة رياضية متعددة األغراض هجين ديزل في العالم،‏ وأرسلت ثالثة نماذج في رحلة شاقة تبلغ 16,013 كيلومتراً‏ على طول طريق الحرير إلى الهند إلثبات اإلمكانات الجديدة المتطورة لقوة التحمل.‏ في العام التالي،‏ أصبحت رينج روڤر سبورت إ ڤي آر (SVR) الجديدة أسر وأقو الند روڤر من أيِّ‏ وقت مى.‏ حتى أنها سجلت رقماً‏ قياسياً‏ جديداً‏ إلنتاج سيارات رياضية متعددة األغراض في حلبة نوربورغرينغ (Nürburgring) األلمانية الشهيرة.‏ أياً‏ في عام 2014، شقَّ‏ نظام التحكم طريقه في التقدم على جميع التاريس شبه المستقل ،(ATPC) وهذا يعني أنه يمكن اآلن لرينج روڤر ليس فق الوصول إلى قمة الفخامة على مستو العالم،‏ بل يمكن أن تشتر حتى في أفل وسائل القيادة أياً.‏ في عام 2017، قفزت رينج روڤر مرة أخر إلى األمام مع إطالق النسخة الهجينة الكهربائية المزودة بقابس توصيل مدمج (PHEV) القادرة على العمل في وضعية دون صدور انبعاثات من العادم.‏ على الرغم من كل هذه الوفرة من النماذج والتكنولوجيات الجديدة،‏ لم تنس رينج روڤر جذورها،‏ كما أثبته حدثان في عام 2017. حيث ظهرت أول سيارة رينج روڤر تم تجديدها،‏ بعد إعادة تعميرها بدقة من خالل Land Rover Classic Works وإعادتها إلى حالتها األصلية،‏ وظهرت تماماً‏ كما شاهدها سبن في السبعينيات من القرن الماضي.‏ وفي متحف التصميم في لندن،‏ سحب جيري ماكغوفيرن األغطية عن تصميم رينج روڤر الجديد المذهل،‏ اإلضافة الرابعة إلى العائلة.‏ ربما لم يكن سبن قد تصوَّ‏ ر نظام المعلومات والترفيه الجديد الذي يعمل باللمس،‏ ولكنه بالتأكيد سيتعرف على االسم:‏ ڤيالر .(Velar) في أحوال كثيرة،‏ يحملنا أحدث فصل مثير في قصة رينج روڤر مباشرةً‏ إلى البداية،‏ وممَّ‏ ا ال شكَّ‏ فيه أنه ما يزال في جعبتها الكثير،‏ والكثير في المستقبل.‏ آفاق جديدة كان رينج روڤر إيڤو (Evoque) هي انالقة جذرية لهذ العالمة التجارية عند إالقها ول مرة في عا 2010 كأول سيارة رياية متعددة ارا فارة ومدمجة من رينج روڤر،‏ قد تبدو بعيدة جدّ‏ ا عن الند روڤر اصلية لعا 1948 لكنها تتقاسم صفتين أساسيتين م أكر المركبات نفعية اولى هو جابيتها على مستوى العالم،‏ إ يُ‏ صد ر أكر من 80 في المة من سيارة إيڤو (Evoque) المصنوعة في المملكة المتحدة اليو إلى أكر من 130 بلدا‏،‏ والل مرتف جدّ‏ ا إلى حد إنشاء مراك تصني إافية في الصين والبرايل ثانيا‏،‏ لديها قوة بقاء حقيقية فبعد مرور سب سنوات على مبيعات إيڤو (Evoque) ما ال مبيعاتها تتايد سنويّ‏ ا وفي تايد حتى عا 2017، وأصر رينج روڤر هي ان اكر مبيعا م أكر من 200 جاة دولية حات عليها،‏ وصار سج ل جواها مليا كما هو الحال بالنسبة لسجل الل عليها في الصورة أعال بلة الفروسية البريانية ارا تيندال،‏ ابنة ن،‏ اميرة البريانية،‏ أما سيارتها إيڤو (Evoque) في حلبة سبا الخيول الند روڤر بورلي (Burghley) 43

XXXXXXX LEFT | 2013 | دانيال كري يُ‏ لق رينج روڤر سبورت الجديدة 2012 | إاحة الستار عن الجيل الراب من رينج روڤر في باريس امير جور يرك السيارة ول مرة في رينج روڤر | SDV6 الهجينة تسافر 16,013 كيلومترا من المملكة المتحدة إلى الهند | إاحة الستار عن تصميم إيڤو كونفيرتيبل (Evoque Convertible) في جيني 01 02 01 عندما يتالقى التصميم م التكنولوجيا يظهر دال رينج روڤر ڤيالر (Velar) الجديدة بنظا الشاشة المدوجة التي تعمل باللمس 02 عالة أرب سيارات رينج روڤر اولى مكتملة 03 تول د السيارة الهجينة الكهرباية المودة بقابس توصيل مدمج (PHEV) الجديدة القوة الهجينة التي تم ل وة نحو مستقبل أكر اضرارا 04 دارة كاملة سيارة رينج روڤر ڤيالر (Velar) الجديدة على الريق بعد حوالي 50 عاما من تصني النما اولى 04 03 42

ONELIFE #38 – English
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2019
MPuls 02/19
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr/Sommer 2019
BORA Magazin 01|2019 – Deutsch
SeeMagazin 2018
KPM Magazin 2018
ONELIFE #38 – Taiwanese
ONELIFE #38 – Chinese
ONELIFE #38 – Arabic
ONELIFE #38 – Korean
ONELIFE #38 – Russian
ONELIFE #38 – Japanese
ONELIFE #38 – Spanish
ONELIFE #38 – US English
ONELIFE #38 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #38 – Dutch
ONELIFE #38 – Italian
ONELIFE #38 – French
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – German
ONELIFE #37 – Arabic
ONELIFE #37 – Korean
ONELIFE #37 – Japanese
ONELIFE #37 – Spanish
ONELIFE #37 – US English
ONELIFE #37 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #37 – Dutch
ONELIFE #37 – Italian
ONELIFE #37 – German
ONELIFE #37 – English
ONELIFE #36 – US English
ONELIFE #36 – English
ONELIFE #36 – Taiwanese
ONELIFE #36 – Russian
ONELIFE #36 – Dutch
ONELIFE #36 – Korean
ONELIFE #36 – Japanese
ONELIFE #36 – Italian
ONELIFE #36 – German Global
ONELIFE #36 – French
ONELIFE #36 – Spanish
ONELIFE #36 – Chinese
ONELIFE #36 – Brazilian
ONELIFE #36 – Arabic
ONELIFE #35 – Chinese
ONELIFE #35 – Arabic
ONELIFE #35 – Korean
ONELIFE #35 – Russian
ONELIFE #35 – Japanese
ONELIFE #35 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #35 – American English
ONELIFE #35 – Dutch
ONELIFE #35 – Italian
ONELIFE #35 – Spanish
ONELIFE #35 – German
ONELIFE #35 – English
ONELIFE #34 – Arabic
ONELIFE #34 – Korean
ONELIFE #34 – Russian
ONELIFE #34 – Japanese
ONELIFE #34 – Italian
ONELIFE #34 – American English
ONELIFE #34 – Spanish
ONELIFE #34 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #34 – Dutch
ONELIFE #34 – French
ONELIFE #34 – German
ONELIFE #34 – English
ONELIFE #33 – Arabic
ONELIFE #33 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #33 – Spanish
ONELIFE #33 – French
ONELIFE #33 – German
ONELIFE #33 – Italian
ONELIFE #33 – Japanese
ONELIFE #33 – Korean
ONELIFE #33 – Dutch
ONELIFE #33 – Russian
ONELIFE #33 – English
ONELIFE #33 – American English
Jaguar Magazine 01/2018 – German
Jaguar Magazine 01/2018 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2018 – Brasilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2018 – American Englisch
Jaguar Magazine 01/2018 – Korean
Jaguar Magazine 01/2018 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2018 – Italian
Jaguar Magazine 01/2018 – French
Jaguar Magazine 01/2018 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 03/2017 – German
Jaguar Magazine 03/2017 – English
Jaguar Magazine 03/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – French
Jaguar Magazine 03/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 03/017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 03/2017 – American English
Jaguar Magazine 03/2017 – Korean
Jaguar Magazine 03/2017 – Russian
Jaguar Magazine 03/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – English
Jaguar Magazine 02/2017 – German
Jaguar Magazine 02/2017 – French
Jaguar Magazine 02/2017 – Italian
Jaguar Magazine 02/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 02/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – Korean
Jaguar Magazine 02/2017 – Russian
Jaguar Magazine 02/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 02/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 02/2017 – American English
Jaguar Magazine 02/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – English
Jaguar Magazine 01/2017 – German Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2017 – French Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2017 – Chinese
Jaguar Magazine 01/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – German Local
Jaguar Magazine 01/2017 – French Local
Jaguar Magazine 01/2017 – American
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Local
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 01/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2017 – Korean
Jaguar Magazine 01/2017 – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – English
Jaguar Magazine DESIGN – German
Jaguar Magazine DEISGN – French
Jaguar Magazine DESIGN – Dutch
Jaguar Magazine DESIGN – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine DESIGN – Spanish
Jaguar Magazine DESIGN – Italian
Jaguar Magazine DESIGN – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – English
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – German
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Finnish
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Austrian
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – South African
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – German Retail
Jaguar Magazine DYNAMIC – English
Jaguar Magazine DYNAMIC – German
Jaguar Magazine DYNAMIC – French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Finnish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Japanese
Jaguar Magazine PERFORMANCE – English
Jaguar Magazine PERFORMANCE – German
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – French
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Finnish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Spanish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian French
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2019
LfA Magazin Herbst / Winter 2018
LfA-Magazin Frühjahr / Sommer 2018
LfA-Magazin Herbst / Winter 2017
LfA Magazin Frühjahr / Sommer 2017
LfA Magazin Herbst / Winter 2016
LfA Magazin Frühjahr / Sommer 2016
BORA Magazin 01|2019 – Deutsch
BORA Magazine 01|2019 – English
BORA Magazine 01|2019 – Danish
BORA Magazine 01|2019 – Dutch
BORA Magazine 01|2019 – Swedish
BORA Magazine 01|2019 – Russian
BORA Magazine 01|2019 – Polish
BORA Magazine 01|2019 – Norwegian
BORA Magazine 01|2019 – Italian
BORA Magazine 01|2019 – French
BORA Magazine 01|2019 – Finnish
BORA Magazine 01|2019 – Spanish
BORA Magazine 01|2019 – Czech
BORA Magazin 02|2018 – Deutsch
BORA Magazine 02|2018 – Danish
BORA Magazine 02|2018 – English
BORA Magazine 02|2018 – Spanish
BORA Magazine 02|2018 – French
BORA Magazine 02|2018 – Italian
BORA Magazine 02|2018 – Dutch
BORA Magazine 02|2018 – Norwegian
BORA Magazine 02|2018 – Polish
BORA Magazine 02|2018 – Swedish
BORA Magazine 02|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – Deutsch
BORA Magazin 01|2018 – French
BORA Magazin 01|2018 – Italian
BORA Magazin 01|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – English
BORA Magazin 01|2018 – Dutch
BORA Magazin 01|2018 – Polish
BORA Magazin 01|2018 – Spanish
BORA Magazin 01|2018 – Swedish
BORA Magazin 01|2018 – Norwegian
BORA Magazin 01|2018 – Danish
BORA Magazin 01|2018 – Russian
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Polnisch
BORA Magazin – Dänisch
BORA Magazin – Norwegisch
BORA Magazin – Schwedisch
BORA Magazin – Tschechisch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Spanisch
SeeMagazin 2018
SeeMagazin 2017
SeeMagazin 2016
SeeMagazin 2015
SeeMagazin 2014
SeeMagazin 2013
SeeMagazin 2012
SeeMagazin 2011
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr/Sommer 2019
Ludwig Beck BEAUTY Herbst/Winter 2018
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2018
Ludwig Beck BEAUTY Herbst / Winter 2017
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2017
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2016
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2015
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Herbst / Winter 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2014
MPuls 02/19
M-Puls 1/2019 Stadtausgabe
Focus Style – Oktober 2018
FOCUS STYLE – Mai 2018
FOCUS STYLE – Oktober 2017
FOCUS STYLE – April 2017
KPM Magazin 2018
KPM Magazin 2017
BORA 10|10 Kochbuch – Johann Lafer
Printmedien Bayern
Bosch eBike Systems Magazin 2018