Aufrufe
vor 2 Jahren

ONELIFE #36 – Arabic

  • Text
  • Rover
  • Icandy
  • Castrol
  • Charter
  • Explore
  • Aircraft
  • Membership
  • Oneli
  • Pioneers
  • Resolution
Land Rover’s Onelife magazine showcases stories from around the world that celebrate inner strength and the drive to go Above and Beyond. This special issue of Onelife marks Land Rover’s 70th anniversary – a celebration of unparalleled achievement and pioneering innovation. We bring you the incredible story of how we reunited an original 1948 car with its former owners, as well as looking back at Land Rover vehicles’ most intrepid expeditions around the globe.

RIGHT XXXXXX 2011 | 2010

RIGHT XXXXXX 2011 | 2010 | 2008 | 2006 | إافة نظا االستجابة للتضاريس في الراات الرادة 2005 | رينج روڤر سبورت تُ‏ دل نظا االستجابة الديناميكية ول مرة على الصعيد العالمي تصميم LRX يُ‏ عر في ديتروي كمقدمة إلدال سيارة إيڤو (Evoque) التبر بالسيارة رقم مليون لمساعدة منظمة ابال بدء إنتا رينج روڤر إيڤو (Evoque) (Heroes) الخيرية 02 01 11 03 04 01 كما هو الحال م العديد من مركبات الند روڤر ارى،‏ وجدت رينج روڤر مكانها منذ فترة ويلة في القافة الشعبية 02 في عا 2004، قدم الند روڤر تصميم سيارة رينج روڤر سبورت الرا ستورمر (Stormer) وهي سل رينج روڤر سبورت التي صدرت في العا نفسه 03 بني أول سيارة رينج روڤر سبورت على هيكل شبه أحادي الجسم،‏ حي كان شكلها مُ‏ عدال عن سيارة ديسكفري 3) 3 (Discovery 04 عُ‏ ر سيارة الند روڤر LRX ول مرة في معر السيارات في أمريكا الشمالية في عا 2008 وهي ستتور الحقا إلى سيارة رينج روڤر إيڤو ،(Evoque) أول سيارة مدمجة رياية متعددة ارا من الند روڤر PHOTOGRAPHY: XXXXXXXXX XXXXXXX XXXXXXXXX 41

ال 2004 | 1994 | إال سيارة رينج روڤر جديدة تماما من الجيل P38A تصميم رينج ستورمر وهو معرو (Stormer) في ديتروي 2001 | الكش عن جيل جديد في متح لندن للتصميم 1999 | ستة إصدارات محدودة من الرا لينلي (Linley) 1996 | انتهى إنتا اإلصدار كالسيك ،(Classic) م صن 317,615 مركبة منها استمرت مسيرة ال هوادة فيها ووصل الجيل األول من رينج روڤر الذي حاز الحقاً‏ على لقب كالسيك (Classic) إلى ذروته مع إدخال طراز أوتوبيوغرافي (Autobiography) في عام 1993. وكانت السيارات األولى التي تحمل هذه التسمية مخصصة بالكامل ويمكن الحصول عليها مع جهاز فاكس في المقصورة الخلفية.‏ بُ‏ نيت آخر سيارة كالسيك (Classic) في عام 1996، وكانت رقم 317,615. ولكنَّ‏ التصميم األصلي ظلَّ‏ شائعاً‏ بحيث بقي اإلنتاج مستمراً‏ لمدة عامين جنباً‏ إلى جنب مع بديلتها،‏ الجيل الثاني من رينج روڤر،‏ التي يطلق عليها اسم P38A انطالقاً‏ من اسم المبنى الذي طُ‏ وِّ‏ رت فيه.‏ واستمر إنتاج هذا الطراز حتى عام 2001، عندما حلَّ‏ محلَّ‏ ه الجيل الثالث من رينج روڤر،‏ الذي كان اسمه L322. أُ‏ طلقت سيارة L322 في متحف التصميم في لندن،‏ بميزانية تطوير بقيمة 1 مليار جنيه إسترليني،‏ وهي أكبر من أيِّ‏ سيارة بريطانية أخر سبقتها.‏ وقد استُ‏ قبل تصميمها الفائق وقدراتها االستثنائية على الطرق الوعرة بحفاوة من قبل صحافة السيارات،‏ وفي العام التالي بلغ كان رينج روڤر أول سيارة رياية متعددة ارا فارة في العالم في فترة السبعينيات من القرن الماي وبعد 45 عاما ما تال تقود الريق،‏ والم بين الراحة منقعة النظير م أحدث التقنيات لتوفير تجربة سيارة رياية متعددة ارا فارة في الماف نهاية روجر نيك مدير العمليات الهندسية العالمية في جاكوار الند روڤر المنتج من هذا الطراز من رينج روڤر نصف مليون.‏ على مدار المد الزمني إلنتاجها،‏ أدخلت سيارة L322 تكنولوجيات جديدة مثل أدوات قمرة القيادة االفتراضية وشاشات المعلومات والترفيه المزدوجة الرؤية.‏ وقد كُشف عن إحد تقنيات الند روڤر الرئيسية في سيارة رينج روڤر األولى من نوعها.‏ أزيح الستار عن سيارة رينج ستورمر (Stormer) في معرض ديترويت للسيارات عام 2004، وأظهرت استجابة للتاريس،‏ وهي اآلن تكنولوجيا مميزة للعالمة التجارية.‏ ولكن رينج روڤر لم تصنع السيارة األولى لتسلي الوء على التكنولوجيا فحسب حتى وإن كانت مهمة مثل االستجابة للتاريس.‏ كانت أهمية رينج ستورمر (Stormer) أكبر بكثير من ذلك،‏ إذ كشفت عن لغة تصميم جديدة أكثر ديناميكية للعالمة التجارية مع تقديم فكرة أن رينج روڤر يمكن أن تكون أكثر من مجرد سيارة واحدة.‏ أثارت رينج ستورمر (Stormer) موجة استثنائية من اإلبدا في رينج روڤر،‏ مع ظهور سيارات ومفاهيم جديدة من سوليهل كلَّ‏ عام تقريباً‏ منذ ذلك الحين.‏ بعد عام واحد فق من الكشف عنها،‏ أصبحت رينج روڤر عائلة من السيارات مع إضافة رينج روڤر سبورت التي أدخلت أياً‏ نظام االستجابة الديناميكية.‏ يم في عام 2008، كشفت رينج روڤر عن تصميم سيارتها الثانية،‏ .LRX كما هو الحال مع رينج ستورمر ،(Stormer) فقد ألمحت إلى إضافة قادمة لعائلة رينج روڤر.‏ في عام 2011 أُ‏ طلقت سيارة إيو ،(Evoque) محافظة على التصميم الجذري للنموذج LRX وفي الوقت نفسه جعلت رينج روڤر ذات صلة بمجموعة جديدة،‏ شبابية،‏ أكثر حرية.‏ وبوزن 1,600 كجم،‏ كانت أياً‏ واحدةً‏ من أخف سيارات الند روڤر الحديثة،‏ مما يجعلها عالية الكفاءة في استهال الوقود مع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون تحت 130 جرامكم.‏ توسُّ‏ ع التصاميم سرعان ما توس تصميم ديفيد با اصلي والمشهود لسيارة رينج روڤر من الل سلسلة من التحويالت المفصلة بحس ل العمالء وقد د بعضها في أرا مهم ة وقد كشف سيارة رينج روڤر اصلية عن قدرة ال ميل لها على الر الوعرة وراحة مناسبة للاية إلسعاف المرى المصابين في المواق الناية وبالمل،‏ جعل سلوكها على الريق وأداها العالي بالحمولة الكاملة منها أساس ا ماليّ‏ ا لسيارة ماف المار ولنقا وقد صُ‏ نع المات من هذ المركبات،‏ وكان معظمها بهيكل مُ‏ مد د ومحور لفي ثان لنقل معدات مكافحة الحراق وكذلك ماء كبير ان بدأ صانعو السيارات بتقديم رينج روڤر المكشوفة قبل فترة ويلة من إال النسخة إيڤو (Evoque) وقد أثبت التوسيعات حتى الس عجالت وستة أبواب شعبية م عمالء القا الخا اثرياء،‏ السي ما في الشر اوس وقد جم عدد قليل من رابي تعديل السيارة حس رباتهم كل هذ العناصر لجعل السيارة الموس عة،‏ بس عجالت،‏ بفتحة رينج روڤر لصيد الصقور،‏ بحي يمكن للصق ار الوقوف وإال را كما أن شركة جانكيل الهندسية التي تتخذ من سوري مقرا لها صنع مقعدا مركيّ‏ ا يمكن رفعه مل العر الصور:‏ الصور عالميموريشيوس إيماج‏،‏ متح تراث السيارات البريانية،‏ صور سوني 40

M-Puls 2/20
Ludwig Beauty Frühjahr/Sommer 2020
LfA Magazin Spezialausgabe Corona
BORA Magazin 01|2020 – Deutsch
KPM Magazin 2019
SeeMagazin 2019
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – Taiwanese
ONELIFE #38 – Chinese
ONELIFE #38 – Arabic
ONELIFE #38 – Korean
ONELIFE #38 – Russian
ONELIFE #38 – Japanese
ONELIFE #38 – Spanish
ONELIFE #38 – US English
ONELIFE #38 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #38 – Dutch
ONELIFE #38 – Italian
ONELIFE #38 – French
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – German
ONELIFE #37 – Arabic
ONELIFE #37 – Korean
ONELIFE #37 – Japanese
ONELIFE #37 – Spanish
ONELIFE #37 – US English
ONELIFE #37 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #37 – Dutch
ONELIFE #37 – Italian
ONELIFE #37 – German
ONELIFE #37 – English
ONELIFE #36 – US English
ONELIFE #36 – English
ONELIFE #36 – Taiwanese
ONELIFE #36 – Russian
ONELIFE #36 – Dutch
ONELIFE #36 – Korean
ONELIFE #36 – Japanese
ONELIFE #36 – Italian
ONELIFE #36 – German Global
ONELIFE #36 – French
ONELIFE #36 – Spanish
ONELIFE #36 – Chinese
ONELIFE #36 – Brazilian
ONELIFE #36 – Arabic
ONELIFE #35 – Chinese
ONELIFE #35 – Arabic
ONELIFE #35 – Korean
ONELIFE #35 – Russian
ONELIFE #35 – Japanese
ONELIFE #35 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #35 – American English
ONELIFE #35 – Dutch
ONELIFE #35 – Italian
ONELIFE #35 – Spanish
ONELIFE #35 – German
ONELIFE #35 – English
ONELIFE #34 – Arabic
ONELIFE #34 – Korean
ONELIFE #34 – Russian
ONELIFE #34 – Japanese
ONELIFE #34 – Italian
ONELIFE #34 – American English
ONELIFE #34 – Spanish
ONELIFE #34 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #34 – Dutch
ONELIFE #34 – French
ONELIFE #34 – German
ONELIFE #34 – English
ONELIFE #33 – Arabic
ONELIFE #33 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #33 – Spanish
ONELIFE #33 – French
ONELIFE #33 – German
ONELIFE #33 – Italian
ONELIFE #33 – Japanese
ONELIFE #33 – Korean
ONELIFE #33 – Dutch
ONELIFE #33 – Russian
ONELIFE #33 – English
ONELIFE #33 – American English
Jaguar Magazine 01/2018 – German
Jaguar Magazine 01/2018 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2018 – Brasilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2018 – American Englisch
Jaguar Magazine 01/2018 – Korean
Jaguar Magazine 01/2018 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2018 – Italian
Jaguar Magazine 01/2018 – French
Jaguar Magazine 01/2018 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 03/2017 – German
Jaguar Magazine 03/2017 – English
Jaguar Magazine 03/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – French
Jaguar Magazine 03/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 03/017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 03/2017 – American English
Jaguar Magazine 03/2017 – Korean
Jaguar Magazine 03/2017 – Russian
Jaguar Magazine 03/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – English
Jaguar Magazine 02/2017 – German
Jaguar Magazine 02/2017 – French
Jaguar Magazine 02/2017 – Italian
Jaguar Magazine 02/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 02/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – Korean
Jaguar Magazine 02/2017 – Russian
Jaguar Magazine 02/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 02/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 02/2017 – American English
Jaguar Magazine 02/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – English
Jaguar Magazine 01/2017 – German Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2017 – French Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2017 – Chinese
Jaguar Magazine 01/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – German Local
Jaguar Magazine 01/2017 – French Local
Jaguar Magazine 01/2017 – American
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Local
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 01/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2017 – Korean
Jaguar Magazine 01/2017 – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – English
Jaguar Magazine DESIGN – German
Jaguar Magazine DEISGN – French
Jaguar Magazine DESIGN – Dutch
Jaguar Magazine DESIGN – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine DESIGN – Spanish
Jaguar Magazine DESIGN – Italian
Jaguar Magazine DESIGN – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – English
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – German
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Finnish
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Austrian
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – South African
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – German Retail
Jaguar Magazine DYNAMIC – English
Jaguar Magazine DYNAMIC – German
Jaguar Magazine DYNAMIC – French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Finnish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Japanese
Jaguar Magazine PERFORMANCE – English
Jaguar Magazine PERFORMANCE – German
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – French
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Finnish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Spanish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian French
LfA Magazin Spezialausgabe Corona
LfA Magazin Herbst/Winter 2019
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2019
LfA Magazin Herbst/Winter 2018
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2018
LfA Magazin Herbst/Winter 2017
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2017
LfA Magazin Herbst/Winter 2016
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2016
BORA Magazin 01|2020 – Deutsch
BORA Magazine 01|2020 – English
BORA Magazin 02|2019 – Deutsch
BORA Magazin 01|2019 – Deutsch
BORA Magazine 01|2019 – English
BORA Magazine 01|2019 – Danish
BORA Magazine 01|2019 – Dutch
BORA Magazine 01|2019 – Swedish
BORA Magazine 01|2019 – Russian
BORA Magazine 01|2019 – Polish
BORA Magazine 01|2019 – Norwegian
BORA Magazine 01|2019 – Italian
BORA Magazine 01|2019 – French
BORA Magazine 01|2019 – Finnish
BORA Magazine 01|2019 – Spanish
BORA Magazine 01|2019 – Czech
BORA Magazin 02|2018 – Deutsch
BORA Magazine 02|2018 – Danish
BORA Magazine 02|2018 – English
BORA Magazine 02|2018 – Spanish
BORA Magazine 02|2018 – French
BORA Magazine 02|2018 – Italian
BORA Magazine 02|2018 – Dutch
BORA Magazine 02|2018 – Norwegian
BORA Magazine 02|2018 – Polish
BORA Magazine 02|2018 – Swedish
BORA Magazine 02|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – Deutsch
BORA Magazin 01|2018 – French
BORA Magazin 01|2018 – Italian
BORA Magazin 01|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – English
BORA Magazin 01|2018 – Dutch
BORA Magazin 01|2018 – Polish
BORA Magazin 01|2018 – Spanish
BORA Magazin 01|2018 – Swedish
BORA Magazin 01|2018 – Norwegian
BORA Magazin 01|2018 – Danish
BORA Magazin 01|2018 – Russian
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Polnisch
BORA Magazin – Dänisch
BORA Magazin – Norwegisch
BORA Magazin – Schwedisch
BORA Magazin – Tschechisch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazine 02|2019 – English
BORA Magazine 02|2019 – Czech
BORA Magazine 02|2019 – Danish
BORA Magazine 02|2019 – Spanish
BORA Magazine 02|2019 – Finnish
BORA Magazine 02|2019 – French
BORA Magazine 02|2019 – Italian
BORA Magazine 02|2019 – Dutch
BORA Magazine 02|2019 – Norwegian
BORA Magazine 02|2019 – Polish
BORA Magazine 02|2019 – Sweden
BORA Magazine 02|2019 – Finnish
BORA Magazine 02|2019 – Spanish
SeeMagazin 2019
SeeMagazin 2018
SeeMagazin 2017
SeeMagazin 2016
SeeMagazin 2015
SeeMagazin 2014
SeeMagazin 2013
SeeMagazin 2012
SeeMagazin 2011
Ludwig Beauty Frühjahr/Sommer 2020
Ludwig Beauty Herbst/Winter 2019
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr/Sommer 2019
Ludwig Beck BEAUTY Herbst/Winter 2018
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2018
Ludwig Beck BEAUTY Herbst / Winter 2017
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2017
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2016
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2015
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Herbst / Winter 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2014
M-Puls 2/20
M-Puls 1/20
M-Puls 4/19
M-Puls 3/19
M-Puls 2/19
M-Puls 1/19
KPM Magazin 2019
KPM Magazin 2018
KPM Magazin 2017
Focus Style – Oktober 2018
FOCUS STYLE – Mai 2018
FOCUS STYLE – Oktober 2017
FOCUS STYLE – April 2017
BORA 10|10 Kochbuch – Johann Lafer
Printmedien Bayern
Bosch eBike Systems Magazin 2018