Aufrufe
vor 1 Jahr

ONELIFE #36 – Arabic

  • Text
  • Rover
  • Icandy
  • Castrol
  • Charter
  • Explore
  • Aircraft
  • Membership
  • Oneli
  • Pioneers
  • Resolution
Land Rover’s Onelife magazine showcases stories from around the world that celebrate inner strength and the drive to go Above and Beyond. This special issue of Onelife marks Land Rover’s 70th anniversary – a celebration of unparalleled achievement and pioneering innovation. We bring you the incredible story of how we reunited an original 1948 car with its former owners, as well as looking back at Land Rover vehicles’ most intrepid expeditions around the globe.

ال 1993 | 1992 | 1989

ال 1993 | 1992 | 1989 | 1987 | 1986 | ر إصدارات بمحر أول را ر رينج روڤر تُ‏ با أول سيارة دف رباعي مودة إافة التحكم اإللكتروني للجر ديل للعمالء في الواليات المتحدة بمكاب مانعة لالنال م التعليق الهواي مخصصة أوتوبيورافي (Autobiography) الصور:‏ متح تراث السيارات البريانية (1) االستحواذ على االستحسان والمجال العريض إلمكانات استخدامها.‏ وقد حصل با على االعتراف بإنجازاته عندما أصبحت رينج روڤر،‏ بعد إطالقها بفترة وجيزة،‏ أول سيارة تُ‏ عرض في معرض فني في متحف اللوفر في باريس.‏ ارتكب كينج وزمالؤه الخطأ نفسه الذي ارتكبه أعمامه في أواخر األربعينيات من تقليل تقدير الطلب على هذه الساللة الجديدة من السيارة.‏ كانت قوائم االنتظار طويلة وبيعت السيارات الجديدة أوالً‏ للمشترين الذين كانوا غير راغبين في االنتظار.‏ في عام 1972، عبرت سيارات رينج روڤر داريين جاب Gap) (Darien في بنما التي كان من المستحيل عبورها تقريباً.‏ ثُ‏ مَّ‏ في عام 1974 عبرت الصحراء الكبر في 100 يوم.‏ في عام 1979 فازت بفتها في رالي باريسداكار،‏ وفازت في جميع الفات في عام 1981. ولعل اإلخوة ويلكس لم يتصوروا أبداً‏ أنَّ‏ منتج الند روڤر سيفوز بحدث عالمي للسيارات الرياضية الكبر‏،‏ ولكن هذه اإلنجازات أثبتت بال شك أوراق اعتمادها على الطرق الوعرة.‏ أتذكر المرة اولى التي ا أوليّ‏ فيها نموجا قدت ويا للروعة أتذكر القيادة 161 كيلومترا بسرعة الساعة على الحلبة في هذ وقتها أن فكرت السيارة ير عادية إنها مريحة وسريعة،‏ سيارة وواسعة لالستخدا راعة روجر كراثورن مهند رينج روڤر ورئيس سابق في تجارب استخدام الند روڤر وبالعودة إلى سوليهل كانوا مشغولين بإضافة التحسينات الفاخرة مثل مقاعد القما‏،‏ والمقود المساعد والسجاد المخملي.‏ التوالمتم في حين أنَّ‏ رينج روڤر كانت دائماً‏ متوفرة بسعر ممتاز لكي تتناسب مع صورتها المنقطعة النظير،‏ ولكن يبدو أنه ال يوجد حدّ‏ أعلى لما يمكن أن ينفقه بعض النا على سياراتهم.‏ اختار العديد من العمالء في وقت مبكر إرسال سياراتهم الرينج روڤر إلى مُ‏ عدِّ‏ لي السيارات لعمل أربعة أبواب مُ‏ كلِّ‏ فة.‏ وقد جذب إنتاج أحدهم،‏ صانع السيارات السوبر السويسري مونتيفيردي،‏ اهتمام مهندسي رينج روڤر.‏ ولذلك طلبوا بعد ذلك 200 سيارة لبيعها من خالل الموزعين الرسميين.‏ وقد أثبتت شعبية كبيرة،‏ لذلك في عام 1981 بدأ المصنع في إنتاج السيارة ذا ت األربعة أبواب.‏ في العام نفسه،‏ أرادت مجلة فو (Vogue) إضافة جاذبية رينج روڤر إلى جلسة التقا الصور في بياريتز .(Biarritz) وقد جذب مظهر السيارة االهتمام إلى حدِّ‏ إنتاج نسخة محدودة منها باسم فو ،(Vogue) بمناسبة أول استخدام لالسم فو (Vogue) لمواصفات عالية لسيارات رينج روڤر.‏ وفي غون بع سنوات،‏ كان 80 في المائة من إنتاج سيارات رينج روڤر هو من موديل فو (Vogue) بأربعة أبواب،‏ الذي شهد الحقاً‏ الباب الثالث،‏ الذي بدأ منه كلُّ‏ شيء،‏ وتوقف عن اإلنتاج المنتظم في عام 1985. تم إنتاج 100,000 سيارة رينج روڤر في عام 1982، وهو إنجاز مثير لعجاب ألنَّ‏ محر الديزل لم يوفَّ‏ ر في هذه السيارة حتى عام 1986 وأنَّ‏ السيارة لم تبا في الواليات المتحدة األمريكية حتى عام 1987. وقد تلى ذلك المزيد من التكنولوجيات:‏ في عام 1989 أصبحت رينج روڤر أول سيارة دفع رباعي مزودة بمكابح مانعة لالنغالق،‏ وفي عام 1992 أصبحت أول سيارة دفع رباعي في العالم مزودة بنظام التحكم اإللكتروني للجر والتعليق الهوائي اإللكتروني التلقائي.‏ كسب خطو السيارة تعني مواصفات رينج روڤر افخم والى أنها ليس مستخدمة على نا واس من قبل الخدمات الرسمية مل الند روڤر اصلية ولكن في ضون عا من إال السيارة،‏ كان البابان اصليان مينان بخو الشرة،‏ وكان كل من الجيل اول والاني من رينج روڤر يُ‏ ستخدمان على نا واس كسيارات دورية للر السريعة ومركبات التدل المسلحة وقد أعرب الضبا عن تقديرهم لسرعة سيارات رينج روڤر وراحتهم فيها،‏ وقدرتهم على سح المركبات المُ‏ علة،‏ ومظهرها الممتا وإمكاناتها،‏ وقدرتها على مواصلة الماردة على الريق السري‏،‏ وعلى ار الوعرة،‏ وهي مجموعة المميات نفسها التي تجذب بقوة العمالء العاديين ولعل التتويج كان في اعتماد كتيبة دمات النُ‏ خبة في القوات الجوية البريانية SAS على رينج روڤر في السبعينيات،‏ م تعديل العديد من السيارات بمهارة م هيكل ملفوف وأجهة الراديو وأواء رقاء فية لتسري تدلها في الحوادث حيما كان الخدمات ملوبة وكان بع التعديالت اهرا‏،‏ لتضم ساللم محمولة على السق للهجو على المباني من العليا نوافذ الوابق الل 39

XXXXXXX LEFT 1985 | 1982 | ر أول علبة للتروس اوتوماتيكية حقق السيارة التي تعمل بالديل 27 سجل للسرعة | | | بدايات اإلصدار و اربعة أبواب تقرير مجلة فو (Vogue) أدى إلى هور إصدارات فو (Vogue) من السيارة تجاو إجمالي إنتا رينج روڤر 100,000 سيارة 02 PHOTOGRAPHY: XXXXXXXXX XXXXXXX XXXXXXXXX 03 01 01 الراحل روجر مور يتفقد نموجا مبكرا من رينج روڤر 02 في المدينة أو على الريق،‏ تجسد رينج روڤر اإلمكانات في العمل على جمي التضاريس والقدرة والراحة 03 أعيد تجديد سيارة من الجيل اول من رينج روڤر م الحفا على مواصفاتها اصلية من قبل الند روڤر كالسيك (Classic) في عا 04 2017 منذ أيامها اولى،‏ تم تسويق سيارة رينج روڤر باعتبارها السيارة التي من شأنها تيير سو السيارات الرياية متعددة ارا جذريّ‏ ا 04 38

LfA Magazin Herbst/Winter 2019
MPuls 3/19
SeeMagazin 2019
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr/Sommer 2019
KPM Magazin 2019
BORA Magazin 02/2019
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – Taiwanese
ONELIFE #38 – Chinese
ONELIFE #38 – Arabic
ONELIFE #38 – Korean
ONELIFE #38 – Russian
ONELIFE #38 – Japanese
ONELIFE #38 – Spanish
ONELIFE #38 – US English
ONELIFE #38 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #38 – Dutch
ONELIFE #38 – Italian
ONELIFE #38 – French
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – German
ONELIFE #37 – Arabic
ONELIFE #37 – Korean
ONELIFE #37 – Japanese
ONELIFE #37 – Spanish
ONELIFE #37 – US English
ONELIFE #37 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #37 – Dutch
ONELIFE #37 – Italian
ONELIFE #37 – German
ONELIFE #37 – English
ONELIFE #36 – US English
ONELIFE #36 – English
ONELIFE #36 – Taiwanese
ONELIFE #36 – Russian
ONELIFE #36 – Dutch
ONELIFE #36 – Korean
ONELIFE #36 – Japanese
ONELIFE #36 – Italian
ONELIFE #36 – German Global
ONELIFE #36 – French
ONELIFE #36 – Spanish
ONELIFE #36 – Chinese
ONELIFE #36 – Brazilian
ONELIFE #36 – Arabic
ONELIFE #35 – Chinese
ONELIFE #35 – Arabic
ONELIFE #35 – Korean
ONELIFE #35 – Russian
ONELIFE #35 – Japanese
ONELIFE #35 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #35 – American English
ONELIFE #35 – Dutch
ONELIFE #35 – Italian
ONELIFE #35 – Spanish
ONELIFE #35 – German
ONELIFE #35 – English
ONELIFE #34 – Arabic
ONELIFE #34 – Korean
ONELIFE #34 – Russian
ONELIFE #34 – Japanese
ONELIFE #34 – Italian
ONELIFE #34 – American English
ONELIFE #34 – Spanish
ONELIFE #34 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #34 – Dutch
ONELIFE #34 – French
ONELIFE #34 – German
ONELIFE #34 – English
ONELIFE #33 – Arabic
ONELIFE #33 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #33 – Spanish
ONELIFE #33 – French
ONELIFE #33 – German
ONELIFE #33 – Italian
ONELIFE #33 – Japanese
ONELIFE #33 – Korean
ONELIFE #33 – Dutch
ONELIFE #33 – Russian
ONELIFE #33 – English
ONELIFE #33 – American English
Jaguar Magazine 01/2018 – German
Jaguar Magazine 01/2018 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2018 – Brasilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2018 – American Englisch
Jaguar Magazine 01/2018 – Korean
Jaguar Magazine 01/2018 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2018 – Italian
Jaguar Magazine 01/2018 – French
Jaguar Magazine 01/2018 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 03/2017 – German
Jaguar Magazine 03/2017 – English
Jaguar Magazine 03/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – French
Jaguar Magazine 03/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 03/017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 03/2017 – American English
Jaguar Magazine 03/2017 – Korean
Jaguar Magazine 03/2017 – Russian
Jaguar Magazine 03/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – English
Jaguar Magazine 02/2017 – German
Jaguar Magazine 02/2017 – French
Jaguar Magazine 02/2017 – Italian
Jaguar Magazine 02/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 02/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – Korean
Jaguar Magazine 02/2017 – Russian
Jaguar Magazine 02/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 02/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 02/2017 – American English
Jaguar Magazine 02/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – English
Jaguar Magazine 01/2017 – German Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2017 – French Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2017 – Chinese
Jaguar Magazine 01/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – German Local
Jaguar Magazine 01/2017 – French Local
Jaguar Magazine 01/2017 – American
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Local
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 01/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2017 – Korean
Jaguar Magazine 01/2017 – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – English
Jaguar Magazine DESIGN – German
Jaguar Magazine DEISGN – French
Jaguar Magazine DESIGN – Dutch
Jaguar Magazine DESIGN – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine DESIGN – Spanish
Jaguar Magazine DESIGN – Italian
Jaguar Magazine DESIGN – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – English
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – German
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Finnish
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Austrian
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – South African
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – German Retail
Jaguar Magazine DYNAMIC – English
Jaguar Magazine DYNAMIC – German
Jaguar Magazine DYNAMIC – French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Finnish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Japanese
Jaguar Magazine PERFORMANCE – English
Jaguar Magazine PERFORMANCE – German
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – French
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Finnish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Spanish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian French
LfA Magazin Herbst/Winter 2019
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2019
LfA Magazin Herbst/Winter 2018
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2018
LfA Magazin Herbst/Winter 2017
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2017
LfA Magazin Herbst/Winter 2016
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2016
BORA Magazin 02/2019
BORA Magazin 01|2019 – Deutsch
BORA Magazine 01|2019 – English
BORA Magazine 01|2019 – Danish
BORA Magazine 01|2019 – Dutch
BORA Magazine 01|2019 – Swedish
BORA Magazine 01|2019 – Russian
BORA Magazine 01|2019 – Polish
BORA Magazine 01|2019 – Norwegian
BORA Magazine 01|2019 – Italian
BORA Magazine 01|2019 – French
BORA Magazine 01|2019 – Finnish
BORA Magazine 01|2019 – Spanish
BORA Magazine 01|2019 – Czech
BORA Magazin 02|2018 – Deutsch
BORA Magazine 02|2018 – Danish
BORA Magazine 02|2018 – English
BORA Magazine 02|2018 – Spanish
BORA Magazine 02|2018 – French
BORA Magazine 02|2018 – Italian
BORA Magazine 02|2018 – Dutch
BORA Magazine 02|2018 – Norwegian
BORA Magazine 02|2018 – Polish
BORA Magazine 02|2018 – Swedish
BORA Magazine 02|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – Deutsch
BORA Magazin 01|2018 – French
BORA Magazin 01|2018 – Italian
BORA Magazin 01|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – English
BORA Magazin 01|2018 – Dutch
BORA Magazin 01|2018 – Polish
BORA Magazin 01|2018 – Spanish
BORA Magazin 01|2018 – Swedish
BORA Magazin 01|2018 – Norwegian
BORA Magazin 01|2018 – Danish
BORA Magazin 01|2018 – Russian
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Polnisch
BORA Magazin – Dänisch
BORA Magazin – Norwegisch
BORA Magazin – Schwedisch
BORA Magazin – Tschechisch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Spanisch
SeeMagazin 2019
SeeMagazin 2018
SeeMagazin 2017
SeeMagazin 2016
SeeMagazin 2015
SeeMagazin 2014
SeeMagazin 2013
SeeMagazin 2012
SeeMagazin 2011
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr/Sommer 2019
Ludwig Beck BEAUTY Herbst/Winter 2018
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2018
Ludwig Beck BEAUTY Herbst / Winter 2017
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2017
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2016
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2015
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Herbst / Winter 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2014
MPuls 3/19 Stadtausgabe
MPuls 02/19
M-Puls 1/2019 Stadtausgabe
KPM Magazin 2019
KPM Magazin 2018
KPM Magazin 2017
Focus Style – Oktober 2018
FOCUS STYLE – Mai 2018
FOCUS STYLE – Oktober 2017
FOCUS STYLE – April 2017
BORA 10|10 Kochbuch – Johann Lafer
Printmedien Bayern
Bosch eBike Systems Magazin 2018