Aufrufe
vor 2 Jahren

ONELIFE #36 – Arabic

  • Text
  • Rover
  • Icandy
  • Castrol
  • Charter
  • Explore
  • Aircraft
  • Membership
  • Oneli
  • Pioneers
  • Resolution
Land Rover’s Onelife magazine showcases stories from around the world that celebrate inner strength and the drive to go Above and Beyond. This special issue of Onelife marks Land Rover’s 70th anniversary – a celebration of unparalleled achievement and pioneering innovation. We bring you the incredible story of how we reunited an original 1948 car with its former owners, as well as looking back at Land Rover vehicles’ most intrepid expeditions around the globe.

RIGHT XXXXXX 1981 | 1979

RIGHT XXXXXX 1981 | 1979 | 1977 | 1974 | 1972 | رحلة عبر امريكتين تجتا عبور الصحراء 12,070 كيلومترا الفو في فة أقرانها الل الفو في فة أقرانها في المشاركة اولى في كأس دارْ‏ ي ن جاب Gap) (Darien في 100 يو ماراثون لندنسيدني سبا باريسداكار قبل الفو اإلبل في سومرة العا 1981 30,175 كيلومتر ا 02 01 37 04 05 تشارل سبنسر سب ن كينج في أيا شبابه 02 عر نمو 01 من رينج روڤر كالسيك (Classic) في متح اللوفر في أوال السبعينيات من القرن الماي 03 المصمم ديفيد با‏،‏ العقل المدبر وراء رينج روڤر السق العام 04 أول نمو لسيارة ڤيالر (Velar) 05 فارت سيارة رينج روڤر التي يقودها الفريق الفرنسي ألين ج نستيير،‏ جوي تيربيوت،‏ وجان ليموردان‏،‏ في فتها في رالي باريس داكار عا 1979. 03 PHOTOGRAPHY: XXXXXXXXX XXXXXXX XXXXXXXXX

ال | | 1966 | بدأ العمل على مركبة ميات السالمة تشمل مكابحا مدوجة الدارة السيارة اولى التي تُ‏ عر في متح اللوفر 1970 | 1967 | بدأ بناء 26 نمو لسيارة أُ‏ لق في المملكة المتحدة بتاري 17 يونيو وبسعر 1,998 جنيه إسترليني ڤيالر (Velar) 100-inch Station Wagon الا وا تصميمات السيارات من حيث االستمرارية بمهند واحد رائع مع فكرة فريدة وبسيطة لنو جديد تماماً‏ من السيارات.‏ إن نقاء الرؤية وحرية تنفيذها دون أن تصبح باهتة هي ضرورة لتصميم سيارة والتي تُ‏ عدُّ‏ نقطة تحول في تاريخ السيارات.‏ كان لد موريس ويلكس،‏ المدير الهندسي لشركة روڤر،‏ رؤية لشركة الند روڤر األصلية،‏ وقد أعطي الحرية لبناء ما كان يتصوره شقيقه سبنسر،‏ العو المنتدب للشركة.‏ في عام 1966، وبعد أقلِّ‏ من عشرين عاماً‏ من إطالق الند روڤر،‏ بدأت الشركة العمل على ما سيُ‏ صبح قريباً‏ تصميمه الثاني المُ‏ ميَّ‏ ز كنقطة تحول‏،‏ وكان على مهند آخر ذو رؤية مستقبلية قيادة هذا المشرو‏.‏ ولكن تشارلز سبنسر سب ن كينج تشار أكثر من مجرد اإللهام مع اإلخوة ويلكس.‏ كما تشار معهم أحد أسمائهم،‏ ألنه كان ابن أخيهم.‏ لم تكن هذه حالة من المحسوبية.‏ إذ لم يتنبأ سب ن كينج فق بنحو صحيح بالطفرة العالمية القادمة في السيارات الرياضية متعددة األغراض،‏ لكنه كان يعرف بالب كيفية تلبية الطلب على سيارة فاخرة على الطرق الوعرة ألول مرة في العالم.‏ MAJESTIC APPEAL ومن ير المدهش أن أول سيارة فارة على مستوى العالم قد ارتق إلى مقا العالة الملكية البريانية التي بدأت باستخدا رينج روڤر كالسيك (Classic) منذ إالقها في عا 1970 هي الجم الفكرة كان بين الراحة واإلمكانات على الر الوعرة لسيارة م (Saloon) صالون روڤر القدرة على الر الوعرة من الند روڤر لم يكن أحد يفعل لك في هذا الوق وبدا امر يستحق المحاولة وكان الند روڤر إلى منتج جديد بحاجة تشارل سبنسر سبن كينج أم ا ديانا،‏ أميرة ويل‏،‏ فكان لها صورة شهيرة وهي تجلس على اء محر السيارة واحد في السبا الوني للخيل في عا 1999، كلف رينج روڤر ابن شقيق الملكة فيكون لينلي،‏ وهو صان لثاث المفصل إلنشاء بعة محدودة جدّ‏ ا منها وقد هرت س سيارات لينلي (Linley) فق‏،‏ وكان أول سيارات رينج روڤر تُ‏ با بأكر من 100,000 جنيه إسترليني في عا 2015، كلف رويال موس اإلسبالت الملكية سيارة فريدة من نوعها،‏ بعجالت ويلة الندولي لصاحبة الجاللة م سق لفي مفتو‏،‏ مستمرة في تقاليد سيارات الند روڤر المخصصة للدولة الذي تعود إلى عا 1953، على الرم من أن السيارات اولى لم تكن بمحر هجين وقد استقل امير جور‏،‏ ولي العهد،‏ أول رحلة له من المستشفى إلى البي في سيارة والد الرينج روڤر فو إس إي SE) (Vogue وقد بيع هذ السيارة في وق الحق في ماد يري يل كانت لسيارته بعة أسماء قبل الكشف عنها للعالم باسم رينج روڤر في عام 1970. كانت تعرف في باد األمر داخل الشركة باسم 100-inch Station Wagon أثناء تطويرها،‏ وكانت معروفة لد قسم التصميم باسم رود روڤر‏.‏ كانت النماذج األولية األولى على الطريق مشهورة باسم ڤيالر ،(Velar) بمعنى تغطية أو حجاب باإلسبانية واإليطالية إلخفاء أصول هذه السيارة الجديدة المميزة.‏ اسم ڤيالر (Velar) سوف يتكرر الحقاً‏ في تاريخ رينج روڤر،‏ بعد أن أصبح عائلة من المركبات.‏ ولكن لم تتغير رؤية سب ن.‏ كان األمر يتعلق بساللة جديدة من السيارات من شأنها أن تستخدم تعليق نوابض لفائفية لتوفير راحة وصقل الصالون الفاخر في حين تطابق أو حتى تتجاوز قدرة الند روڤر على الطرق الوعرة.‏ وقد أنتج ذلك بالب بمساعدة مهند هيكل السيارات األسطوري جوردون باشفورد،‏ الذي كان يعمل مع أعمام سب ن على سيارة الند روڤر األصلية.‏ ولواالوالا إنها معادلة احتفظنا بها عمداً،‏ وهي ما تزال جذابة.‏ على عكس السيارة األصلية،‏ إنها الند روڤر أكثر نفعية،‏ فهي تدمج التقدم التكنولوجي والتصميم المُ‏ ميَّ‏ ز كجزء من المعادلة منذ البداية.‏ أُ‏ طلقت رينج روڤر مع مزايا متقدمة في السالمة مثل المكابح ذات العجالت األربع بمكابح مزدوجة الدائرة وأعمدة التوجيه القابلة للتعديل.‏ وهنا سلسلة من التكنولوجيات الجديدة،‏ وكثير منها كانت األولى في العالم،‏ بدأت ألول مرة في سيارات رينج روڤر الالحقة.‏ وضع سبن كينج النسب األساسية للسيارة،‏ ولكن المُ‏ صمِّ‏ م األسطوري ديفيد با أضاف لشكلها األناقة،‏ حيث قدم ميزات التصميم التي ال تزال موجودة حتى يومنا هذا مثل السقف الطائر والغطاء الصدفي القالب.‏ وقد كانت جاذبية رينج روڤر دائماً‏ في قدرتها على الصور:‏ الصور يوي موبا إيماج‏،‏ متح تراث السيارات البريانية (4)، صور ليانس 36

XPLR Magazin 2020
Ludwig Beauty Winter 2020
M-Puls 3/20
LfA Magazin Herbst / Winter 2020
KPM Magazin 2020
BORA Magazin 01|2020 – Deutsch
SeeMagazin 2019
ONELIFE #38 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – German
Jaguar Magazine 01/2018 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2018 – Brasilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2018 – American Englisch
Jaguar Magazine 01/2018 – Korean
Jaguar Magazine 01/2018 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2018 – Italian
Jaguar Magazine 01/2018 – French
Jaguar Magazine 01/2018 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 03/2017 – German
Jaguar Magazine 03/2017 – English
Jaguar Magazine 03/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – French
Jaguar Magazine 03/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 03/017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 03/2017 – American English
Jaguar Magazine 03/2017 – Korean
Jaguar Magazine 03/2017 – Russian
Jaguar Magazine 03/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – English
Jaguar Magazine 02/2017 – German
Jaguar Magazine 02/2017 – French
Jaguar Magazine 02/2017 – Italian
Jaguar Magazine 02/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 02/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – Korean
Jaguar Magazine 02/2017 – Russian
Jaguar Magazine 02/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 02/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 02/2017 – American English
Jaguar Magazine 02/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – English
Jaguar Magazine 01/2017 – German Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2017 – French Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2017 – Chinese
Jaguar Magazine 01/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – German Local
Jaguar Magazine 01/2017 – French Local
Jaguar Magazine 01/2017 – American
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Local
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 01/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2017 – Korean
Jaguar Magazine 01/2017 – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – English
Jaguar Magazine DESIGN – German
Jaguar Magazine DEISGN – French
Jaguar Magazine DESIGN – Dutch
Jaguar Magazine DESIGN – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine DESIGN – Spanish
Jaguar Magazine DESIGN – Italian
Jaguar Magazine DESIGN – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – English
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – German
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Finnish
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Austrian
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – South African
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – German Retail
Jaguar Magazine DYNAMIC – English
Jaguar Magazine DYNAMIC – German
Jaguar Magazine DYNAMIC – French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Finnish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Japanese
Jaguar Magazine PERFORMANCE – English
Jaguar Magazine PERFORMANCE – German
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – French
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Finnish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Spanish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian French
ONELIFE #38 – Taiwanese
ONELIFE #38 – Chinese
ONELIFE #38 – Arabic
ONELIFE #38 – Korean
ONELIFE #38 – Russian
ONELIFE #38 – Japanese
ONELIFE #38 – Spanish
ONELIFE #38 – US English
ONELIFE #38 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #38 – Dutch
ONELIFE #38 – Italian
ONELIFE #38 – French
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – German
ONELIFE #37 – Arabic
ONELIFE #37 – Korean
ONELIFE #37 – Japanese
ONELIFE #37 – Spanish
ONELIFE #37 – US English
ONELIFE #37 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #37 – Dutch
ONELIFE #37 – Italian
ONELIFE #37 – German
ONELIFE #37 – English
ONELIFE #36 – US English
ONELIFE #36 – English
ONELIFE #36 – Taiwanese
ONELIFE #36 – Russian
ONELIFE #36 – Dutch
ONELIFE #36 – Korean
ONELIFE #36 – Japanese
ONELIFE #36 – Italian
ONELIFE #36 – German Global
ONELIFE #36 – French
ONELIFE #36 – Spanish
ONELIFE #36 – Chinese
ONELIFE #36 – Brazilian
ONELIFE #36 – Arabic
ONELIFE #35 – Chinese
ONELIFE #35 – Arabic
ONELIFE #35 – Korean
ONELIFE #35 – Russian
ONELIFE #35 – Japanese
ONELIFE #35 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #35 – American English
ONELIFE #35 – Dutch
ONELIFE #35 – Italian
ONELIFE #35 – Spanish
ONELIFE #35 – German
ONELIFE #35 – English
ONELIFE #34 – Arabic
ONELIFE #34 – Korean
ONELIFE #34 – Russian
ONELIFE #34 – Japanese
ONELIFE #34 – Italian
ONELIFE #34 – American English
ONELIFE #34 – Spanish
ONELIFE #34 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #34 – Dutch
ONELIFE #34 – French
ONELIFE #34 – German
ONELIFE #34 – English
ONELIFE #33 – Arabic
ONELIFE #33 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #33 – Spanish
ONELIFE #33 – French
ONELIFE #33 – German
ONELIFE #33 – Italian
ONELIFE #33 – Japanese
ONELIFE #33 – Korean
ONELIFE #33 – Dutch
ONELIFE #33 – Russian
ONELIFE #33 – English
ONELIFE #33 – American English
LfA Magazin Herbst / Winter 2020
LfA Magazin Spezialausgabe Corona
LfA Magazin Herbst/Winter 2019
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2019
LfA Magazin Herbst/Winter 2018
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2018
LfA Magazin Herbst/Winter 2017
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2017
LfA Magazin Herbst/Winter 2016
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2016
BORA Magazin 01|2020 – Deutsch
BORA Magazine 01|2020 – English
BORA Magazin 02|2019 – Deutsch
BORA Magazin 01|2019 – Deutsch
BORA Magazine 01|2019 – English
BORA Magazine 01|2019 – Danish
BORA Magazine 01|2019 – Dutch
BORA Magazine 01|2019 – Swedish
BORA Magazine 01|2019 – Russian
BORA Magazine 01|2019 – Polish
BORA Magazine 01|2019 – Norwegian
BORA Magazine 01|2019 – Italian
BORA Magazine 01|2019 – French
BORA Magazine 01|2019 – Finnish
BORA Magazine 01|2019 – Spanish
BORA Magazine 01|2019 – Czech
BORA Magazin 02|2018 – Deutsch
BORA Magazine 02|2018 – Danish
BORA Magazine 02|2018 – English
BORA Magazine 02|2018 – Spanish
BORA Magazine 02|2018 – French
BORA Magazine 02|2018 – Italian
BORA Magazine 02|2018 – Dutch
BORA Magazine 02|2018 – Norwegian
BORA Magazine 02|2018 – Polish
BORA Magazine 02|2018 – Swedish
BORA Magazine 02|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – Deutsch
BORA Magazin 01|2018 – French
BORA Magazin 01|2018 – Italian
BORA Magazin 01|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – English
BORA Magazin 01|2018 – Dutch
BORA Magazin 01|2018 – Polish
BORA Magazin 01|2018 – Spanish
BORA Magazin 01|2018 – Swedish
BORA Magazin 01|2018 – Norwegian
BORA Magazin 01|2018 – Danish
BORA Magazin 01|2018 – Russian
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Polnisch
BORA Magazin – Dänisch
BORA Magazin – Norwegisch
BORA Magazin – Schwedisch
BORA Magazin – Tschechisch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazine 02|2019 – English
BORA Magazine 02|2019 – Czech
BORA Magazine 02|2019 – Danish
BORA Magazine 02|2019 – Spanish
BORA Magazine 02|2019 – Finnish
BORA Magazine 02|2019 – French
BORA Magazine 02|2019 – Italian
BORA Magazine 02|2019 – Dutch
BORA Magazine 02|2019 – Norwegian
BORA Magazine 02|2019 – Polish
BORA Magazine 02|2019 – Sweden
BORA Magazine 02|2019 – Finnish
BORA Magazine 02|2019 – Spanish
SeeMagazin 2019
SeeMagazin 2018
SeeMagazin 2017
SeeMagazin 2016
SeeMagazin 2015
SeeMagazin 2014
SeeMagazin 2013
SeeMagazin 2012
SeeMagazin 2011
Ludwig Beauty Winter 2020
Ludwig Beauty Frühjahr/Sommer 2020
Ludwig Beauty Herbst/Winter 2019
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr/Sommer 2019
Ludwig Beck BEAUTY Herbst/Winter 2018
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2018
Ludwig Beck BEAUTY Herbst / Winter 2017
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2017
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2016
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2015
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Herbst / Winter 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2014
M-Puls 3/20
M-Puls 2/20
M-Puls 1/20
M-Puls 4/19
M-Puls 3/19
M-Puls 2/19
M-Puls 1/19
KPM Magazin 2020
KPM Magazin 2019
KPM Magazin 2018
KPM Magazin 2017
XPLR Magazin 2020
Focus Style – Oktober 2018
Printmedien Bayern
FOCUS STYLE – Mai 2018
FOCUS STYLE – Oktober 2017
FOCUS STYLE – April 2017
BORA 10|10 Kochbuch – Johann Lafer
Bosch eBike Systems Magazin 2018