Aufrufe
vor 2 Jahren

ONELIFE #36 – Arabic

  • Text
  • Rover
  • Icandy
  • Castrol
  • Charter
  • Explore
  • Aircraft
  • Membership
  • Oneli
  • Pioneers
  • Resolution
Land Rover’s Onelife magazine showcases stories from around the world that celebrate inner strength and the drive to go Above and Beyond. This special issue of Onelife marks Land Rover’s 70th anniversary – a celebration of unparalleled achievement and pioneering innovation. We bring you the incredible story of how we reunited an original 1948 car with its former owners, as well as looking back at Land Rover vehicles’ most intrepid expeditions around the globe.

NAME: JAMIE SPARKS.

NAME: JAMIE SPARKS. AGE:26. OCCUPATION: MAGAZINE EDITOR. LOCATION: BRECON BEACONS, WALES. 51.884258, -3.436449 THE LAND ROVER EXPLORE: OUTDOOR PHONE The Land Rover Explore: Outdoor Phone has been made to help you explore further, for longer and with added confidence. Find new routes, tracks, trails and paths, step out and embrace the outdoors. Waterproof, drop tested, built to withstand temperatures from the mountain to the surf, and a battery that won’t cut the day short, the Explore will help you live your adventures to the fullest.* #ExploreMore landroverexplore.com *Only available in certain markets, please check online for availability Unique Pack System: Adventure / Battery / Bike

الا7ااتا في اعلى من جهة اليمين سيارة الند روڤر في مرحلة ما قبل اإلنتا رقم 7 بعد إعادة اكتشافها في حديقة عن ريق ريج ماسون في اسفل من جهة اليسار سيعيد فريق من الخبراء في المصن الكالسيكي الحياة إلى سيارة SNX 910 مجددا يج أن تقو الخة باستعادة المظهر الالم للسيارة بجراء إصال ميكانيكي شامل تونكز،‏ مهندسة رفيعة المستو‏،‏ سوزان الند روڤر كالسيك هذه هي القطعة التي كانت مدفونة،‏ لذا سنتخذ قراراً‏ بشأن ما سنفعله لها.‏ ال نعرف أياً‏ الحالة الكاملة للهيكل قبل إزالته تماماً‏ ولكن يجب أن تصلح الخطة بشكل مقبول أي ثقوب لتأمين الهيكل وجعل اإلصالحات تتماشى مع بقية السيارة من حيث الشكل والعمر‏.‏ في الوقت نفسه،‏ سيتم إزالة محر البنزين األصلي سعة 1.6 لتر وصندوق الترو وإعادتهما إلى حالتيهما السابقتين مع وجود شر في مجموعة المحر الذي يحتاج إلى لحامه بالدرز.‏ سيحتف كل من المحر وصندوق الترو بمظهره الالمع بأكبر قدر ممكن لتحسين المظهر الخارجي للسيارة.‏ ألسباب تتعلق باألمان،‏ سيصبح نظام المكابح جديداً‏ تماماً،‏ باستثناء قطع الغيار من حيث التشغيل والمظهر وستتناسب العجالت الصحيحة مع اإلطارات الجديدة.‏ كما سيستفيد الجُ‏ زء الداخلي من السيارة من المقاعد الجديدة ولوحة األجهزة التشغيلية الكاملة.‏ يبدو أنّ‏ عمل تونكز وفريقها المُ‏ حدَّ‏ د المُ‏ كون من الفنيين قد توقف لكن المهند الخبير لم يتوقف عن العمل ق‏.‏ اختتمت حديثها قائلة،‏ نعتقد أن يُ‏ ستكمل اإلصال في مدة تتراو بين 9 شهور و‎12‎ شهراً‏ بناءً‏ على حالة السيارة‏.‏ سنبدأ بعد انتهاء عيد ميالد الند روڤر السبعين في أبريل،‏ لذا ينبغي أن تصبح السيارة رقم 7 جاهزة لالستخدام بحلول منتصف عام 2019. يم السيارات األصلية،‏ المواصفات األصلية يقدر مصنع جاكوار الند روڤر الكالسيكي،‏ قسم اإلصال ما قبل اإلنتاج رقم 7، على بناء مصنع حديث به للسيارة فة السلسلة (1 1 (Series باعتباره جزءاً‏ من برنامجه إعادة ييف تيم هانينغ،‏ مدير مصنع جاكوار الند روڤر الكالسيكي،‏ الذي حر أياً‏ في جلسة تصوير مجلة وان اليف (Onelife) في مصنع سوليهل األصلي،‏ قائالً‏ : هذه هي أهم سيارة فُ‏ قد ت.‏ كل النجا الذي كان ينبغي تحقيقه لالند روڤر أتى في األسا من دعم هذه السيارة الحقيقية.‏ من عدة نوا ، أصبحت هذه السيارة رائدة سيارات الند روڤر جميعها وهذا ما يجعلها خاصة جداً‏ بالنسبة إلينا.‏ عالوة على ذلك،‏ على الرغم من أن أول سيارة حقيقية في مرحلة ما قبل اإلنتاج،‏ مُ‏ سجلة باسم ،HUE 166 في حالة سليمة وجيدة للغاية،‏ فإن ملكيتها ترجع إلى متحف السيارات البريطاني.‏ يعني هذا أن سيارة L07 ستصبح أول سيارة الند روڤر في مجموعة تراثنا الخا‏.‏ إنها ذات صلة كبيرة في الحقيقة لالحتفال بها في عيد الند روڤر السبعين هذا العام‏.‏ ما خط هذه السيارة في مرحلة ما قبل اإلنتاج التي لم نرها منذ فترة طويلة حينما تعود إلى حالة التشغيل الكاملة يقول هانينغ مبتسماً،‏ سيتم المحافظة عليها واالعتناء بها في منشأة األعمال الكالسيكية لدينا‏.‏ ال يوجد مزيد من العمل الشاق وال مزيد من الب لي رجعت الند روڤر رقم 7 إلى الوطن بعد مرور 70 عاماً‏ ليشاهدها الجمهور المعجب بها ويُ‏ قدِّ‏ رها مجدداً،‏ تماماً‏ مثلما كانت في أمستردام في عام 1948. اكتش الميد من خالل زيارة الراب‏:‏ landrover.com/classic التجديد .(Reborn) يمكن أن يُ‏ حدِّ‏ د خبراء المصنع الكالسيكي مصدر السيارة عند الحاجة قبل تعريض كل سيارة للفحص الدقيق.‏ إنهم يفككون السيارة تماماً‏ حينذ ويعيدون تركيبها وفقاً‏ للمواصفات الجديدة مع التأكيد على االحتفا بالقطع األصلية للتحقق من صحتها.‏ عند اكتمالها،‏ تأتي كل سيارة الند روڤر مُ‏ تجدِّ‏ دة (Reborn) مع ضمان مدته 12 شهراً‏ أو ضمان السير 19,313 كيلومتر.‏ تتوفر السيارات باأللوان الخمس األصلية للفترة الزمنية وهي األخر الفاتح واألخر البرونزي واألزرق الغامق والرمادي الفاتح واألحمر الفاتح.‏ كما ركّب الفنيون المتخصصون في المنشأة الجديدة المبنية لهذا الغرض والتي تبلغ مساحتها 14,000 متراً‏ مربعاً،‏ األكبر من نوعها في العالم،‏ سيارات رينج روڤر األولى باعتبارها جزءاً‏ من برنامج إعادة التجديد .(Reborn) يمكنهم أياً‏ صيانة سيارتك وفقاً‏ لمعايير المصنع العالية.‏ باإلضافة إلى ذلك،‏ يُ‏ عدُّ‏ مصنع الند روڤر الكالسيكي مصدراً‏ لقطع الغيار األصلية.‏ كما يمكنك التمتع بتجارب قيادة سيارات كالسيكية وجوالت في المنشأة الرائعة والمجموعة الكالسيكية فالً‏ عن تصفح مجموعة واسعة من سلع التراث والبائع المُ‏ زودة بعالمات تجارية وشرائها.‏ 26

M-Puls 2/20
Ludwig Beauty Frühjahr/Sommer 2020
LfA Magazin Spezialausgabe Corona
BORA Magazin 01|2020 – Deutsch
KPM Magazin 2019
SeeMagazin 2019
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – Taiwanese
ONELIFE #38 – Chinese
ONELIFE #38 – Arabic
ONELIFE #38 – Korean
ONELIFE #38 – Russian
ONELIFE #38 – Japanese
ONELIFE #38 – Spanish
ONELIFE #38 – US English
ONELIFE #38 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #38 – Dutch
ONELIFE #38 – Italian
ONELIFE #38 – French
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – German
ONELIFE #37 – Arabic
ONELIFE #37 – Korean
ONELIFE #37 – Japanese
ONELIFE #37 – Spanish
ONELIFE #37 – US English
ONELIFE #37 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #37 – Dutch
ONELIFE #37 – Italian
ONELIFE #37 – German
ONELIFE #37 – English
ONELIFE #36 – US English
ONELIFE #36 – English
ONELIFE #36 – Taiwanese
ONELIFE #36 – Russian
ONELIFE #36 – Dutch
ONELIFE #36 – Korean
ONELIFE #36 – Japanese
ONELIFE #36 – Italian
ONELIFE #36 – German Global
ONELIFE #36 – French
ONELIFE #36 – Spanish
ONELIFE #36 – Chinese
ONELIFE #36 – Brazilian
ONELIFE #36 – Arabic
ONELIFE #35 – Chinese
ONELIFE #35 – Arabic
ONELIFE #35 – Korean
ONELIFE #35 – Russian
ONELIFE #35 – Japanese
ONELIFE #35 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #35 – American English
ONELIFE #35 – Dutch
ONELIFE #35 – Italian
ONELIFE #35 – Spanish
ONELIFE #35 – German
ONELIFE #35 – English
ONELIFE #34 – Arabic
ONELIFE #34 – Korean
ONELIFE #34 – Russian
ONELIFE #34 – Japanese
ONELIFE #34 – Italian
ONELIFE #34 – American English
ONELIFE #34 – Spanish
ONELIFE #34 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #34 – Dutch
ONELIFE #34 – French
ONELIFE #34 – German
ONELIFE #34 – English
ONELIFE #33 – Arabic
ONELIFE #33 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #33 – Spanish
ONELIFE #33 – French
ONELIFE #33 – German
ONELIFE #33 – Italian
ONELIFE #33 – Japanese
ONELIFE #33 – Korean
ONELIFE #33 – Dutch
ONELIFE #33 – Russian
ONELIFE #33 – English
ONELIFE #33 – American English
Jaguar Magazine 01/2018 – German
Jaguar Magazine 01/2018 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2018 – Brasilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2018 – American Englisch
Jaguar Magazine 01/2018 – Korean
Jaguar Magazine 01/2018 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2018 – Italian
Jaguar Magazine 01/2018 – French
Jaguar Magazine 01/2018 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 03/2017 – German
Jaguar Magazine 03/2017 – English
Jaguar Magazine 03/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – French
Jaguar Magazine 03/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 03/017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 03/2017 – American English
Jaguar Magazine 03/2017 – Korean
Jaguar Magazine 03/2017 – Russian
Jaguar Magazine 03/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – English
Jaguar Magazine 02/2017 – German
Jaguar Magazine 02/2017 – French
Jaguar Magazine 02/2017 – Italian
Jaguar Magazine 02/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 02/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – Korean
Jaguar Magazine 02/2017 – Russian
Jaguar Magazine 02/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 02/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 02/2017 – American English
Jaguar Magazine 02/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – English
Jaguar Magazine 01/2017 – German Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2017 – French Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2017 – Chinese
Jaguar Magazine 01/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – German Local
Jaguar Magazine 01/2017 – French Local
Jaguar Magazine 01/2017 – American
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Local
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 01/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2017 – Korean
Jaguar Magazine 01/2017 – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – English
Jaguar Magazine DESIGN – German
Jaguar Magazine DEISGN – French
Jaguar Magazine DESIGN – Dutch
Jaguar Magazine DESIGN – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine DESIGN – Spanish
Jaguar Magazine DESIGN – Italian
Jaguar Magazine DESIGN – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – English
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – German
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Finnish
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Austrian
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – South African
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – German Retail
Jaguar Magazine DYNAMIC – English
Jaguar Magazine DYNAMIC – German
Jaguar Magazine DYNAMIC – French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Finnish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Japanese
Jaguar Magazine PERFORMANCE – English
Jaguar Magazine PERFORMANCE – German
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – French
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Finnish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Spanish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian French
LfA Magazin Spezialausgabe Corona
LfA Magazin Herbst/Winter 2019
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2019
LfA Magazin Herbst/Winter 2018
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2018
LfA Magazin Herbst/Winter 2017
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2017
LfA Magazin Herbst/Winter 2016
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2016
BORA Magazin 01|2020 – Deutsch
BORA Magazine 01|2020 – English
BORA Magazin 02|2019 – Deutsch
BORA Magazin 01|2019 – Deutsch
BORA Magazine 01|2019 – English
BORA Magazine 01|2019 – Danish
BORA Magazine 01|2019 – Dutch
BORA Magazine 01|2019 – Swedish
BORA Magazine 01|2019 – Russian
BORA Magazine 01|2019 – Polish
BORA Magazine 01|2019 – Norwegian
BORA Magazine 01|2019 – Italian
BORA Magazine 01|2019 – French
BORA Magazine 01|2019 – Finnish
BORA Magazine 01|2019 – Spanish
BORA Magazine 01|2019 – Czech
BORA Magazin 02|2018 – Deutsch
BORA Magazine 02|2018 – Danish
BORA Magazine 02|2018 – English
BORA Magazine 02|2018 – Spanish
BORA Magazine 02|2018 – French
BORA Magazine 02|2018 – Italian
BORA Magazine 02|2018 – Dutch
BORA Magazine 02|2018 – Norwegian
BORA Magazine 02|2018 – Polish
BORA Magazine 02|2018 – Swedish
BORA Magazine 02|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – Deutsch
BORA Magazin 01|2018 – French
BORA Magazin 01|2018 – Italian
BORA Magazin 01|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – English
BORA Magazin 01|2018 – Dutch
BORA Magazin 01|2018 – Polish
BORA Magazin 01|2018 – Spanish
BORA Magazin 01|2018 – Swedish
BORA Magazin 01|2018 – Norwegian
BORA Magazin 01|2018 – Danish
BORA Magazin 01|2018 – Russian
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Polnisch
BORA Magazin – Dänisch
BORA Magazin – Norwegisch
BORA Magazin – Schwedisch
BORA Magazin – Tschechisch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazine 02|2019 – English
BORA Magazine 02|2019 – Czech
BORA Magazine 02|2019 – Danish
BORA Magazine 02|2019 – Spanish
BORA Magazine 02|2019 – Finnish
BORA Magazine 02|2019 – French
BORA Magazine 02|2019 – Italian
BORA Magazine 02|2019 – Dutch
BORA Magazine 02|2019 – Norwegian
BORA Magazine 02|2019 – Polish
BORA Magazine 02|2019 – Sweden
BORA Magazine 02|2019 – Finnish
BORA Magazine 02|2019 – Spanish
SeeMagazin 2019
SeeMagazin 2018
SeeMagazin 2017
SeeMagazin 2016
SeeMagazin 2015
SeeMagazin 2014
SeeMagazin 2013
SeeMagazin 2012
SeeMagazin 2011
Ludwig Beauty Frühjahr/Sommer 2020
Ludwig Beauty Herbst/Winter 2019
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr/Sommer 2019
Ludwig Beck BEAUTY Herbst/Winter 2018
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2018
Ludwig Beck BEAUTY Herbst / Winter 2017
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2017
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2016
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2015
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Herbst / Winter 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2014
M-Puls 2/20
M-Puls 1/20
M-Puls 4/19
M-Puls 3/19
M-Puls 2/19
M-Puls 1/19
KPM Magazin 2019
KPM Magazin 2018
KPM Magazin 2017
Focus Style – Oktober 2018
FOCUS STYLE – Mai 2018
FOCUS STYLE – Oktober 2017
FOCUS STYLE – April 2017
BORA 10|10 Kochbuch – Johann Lafer
Printmedien Bayern
Bosch eBike Systems Magazin 2018