Aufrufe
vor 1 Jahr

ONELIFE #36 – Arabic

  • Text
  • Rover
  • Icandy
  • Castrol
  • Charter
  • Explore
  • Aircraft
  • Membership
  • Oneli
  • Pioneers
  • Resolution
Land Rover’s Onelife magazine showcases stories from around the world that celebrate inner strength and the drive to go Above and Beyond. This special issue of Onelife marks Land Rover’s 70th anniversary – a celebration of unparalleled achievement and pioneering innovation. We bring you the incredible story of how we reunited an original 1948 car with its former owners, as well as looking back at Land Rover vehicles’ most intrepid expeditions around the globe.

الا7ااتا

الا7ااتا ابتسم ماسون قائالً‏ ، إنها قصة مذهلة حقاً‎ وهو يسير ببء حول ،SNX 910 مستوعباً‏ كل تفصيلة من لوحات الجسم المتهالكة بشدة.‏ يتذكر ماسون وهو يهز رأسه مذهوالً‏ قائالً‏ ، كان لدي ورشة في مدينة برمنغهام وجاء إليّ‏ أحد األشخا يسألني ما إذا كنت مهتماً‏ بشراء سيارتين قديمتين الند روڤر من فة السلسلة 1 (1 (Series كانتا موجودتين في الجزء الخلفي من حديقته منذ عام 1988. إذا كنت غير مهتم،‏ فسوف يتخلص منهما ألنه يريد إخالء المكان.‏ لم أفكر بجدية في ذلك األمر في الحقيقة،‏ لذلك لم يزعجني أن أذهب إللقاء نظرة عليهما بعد شهرين‏.‏ حينما قرر ريج في النهاية أن يفحص السيارتين،‏ قُ‏ دِّ‏ م له سيارة كاملة وسيارة متهالكة تماماً‎‏،‏ وكلتا السيارتان مدفونتان حتى محاورهما في الطين المتراكم منذ 20 عاماً.‏ بعد أن تم االتفاق على سعر مع البائع،‏ قى ماسون وصديقه ديف أمفيت أربعة شهور تقريباً‏ في استخراج السيارتين بالحفر والعودة بهما إلى ورشته.‏ لم يدر ريج أنّ‏ أحد مشترياته كان على األرجح شياً‏ خاصاً‏ نوعاً‏ ما إال عندما عرض سلسلة من الصور التي التقطها للسيارات ألحد أصدقائه الذي يشجع سيارة السلسلة (1 1 (Series بشكل حماسي.‏ يفسر ماسون قائالً‏ ، إنه تعرف على السيارة المتهالكة باعتبارها نموذجاً‏ أولياً‏ من عمود القيادة‏.‏ تتشكل وحدة اإلنتاج العادية من كتيفة واحدة مفردة ومغوطة بينما تشكل عمود سيارتي من ثالث كتائف ملحومة بعها مع بعض‏.‏ اكتشف ريج بعد مزيد من الفحص أنّ‏ الهيكل رقم 7 تعرّ‏ ف على السيارة باعتبارها نموذجاً‏ أولياً.‏ كان المحر يحمل الرقم 6 وكان صندوق الترو والمشع يحمالن الرقم 7. كانوا كلهم متصلين ببعهم.‏ عرفت آنذا أنني قد استحوذت على شيء نادر‏.‏ مالا أرسلت شركة الند روڤر فريقاً‏ بقيادة خبير الشركة ومؤرخها مايك بيشوب لفحص السيارة L07، وتم التأكد من صحتها.‏ بعد شرائها من ماسون،‏ اكتشف فريق الند روڤر خالل شهور البحث أنّ‏ SNX 910 كانت عبارة عن سيارة الختبار المحر وتم تصميمها في أوائل عام 1948 وأحد أوائل العشر طرازات األولية في مرحلة ما قبل اإلنتاج الختبار قدراتها على يد مهند الند روڤر األسطوري آرثر غودارد وسائق االختبارات جوني كولين وموريس ويلكس نفسه،‏ الرئيس الفني لروڤر آنذا‏،‏ الذي اختر فكرة الند روڤر كلها من البداية.‏ تم إطالق هذه السيارة في معرض السيارات بأمستردام في عام 1948 الذي قد يشكل مزيداً‏ من األهمية.‏ ذكر آرثر غودارد الذي يبلغ من العمر اآلن 96 عاماً‏ وكان حاضراً‏ وقت إطالق السيارة،‏ أنه يجدر اإلشارة إلى أن الند روڤر قد حظيت باستقبال حار في المعرض‏.‏ يقول بينما تعلوا وجهه االبتسامة،‏ من المهم أياً‏ أن نتذكر أن السيارة تم تصميمها وهندستها في غون أشهر قليلة وأجر ثالثة منّ‏ ا فق معظم االختبارات بالقرب من منزل موريس ويلكس الذي يذهب إليه خالل إجازته في أنغلزي.‏ لم يكن جاهزاً‏ إال عشر سيارات من الطرازات األولية في وقت المعرض.‏ حرصت على قيادة سيارة من الطراز األولي رقم 3 إلى أمستردام بنفسي.‏ كانت رحلتي األولى خارج الدولة‏.‏ في النهاية على الرغم من ذلك،‏ غيّ‏ ر نجا الند روڤر ثروات روڤر.‏ في الواقع،‏ تم إنتاج 24,000 طرازاً‏ في أول عامين.‏ بعد ظهورها ألول مرة في أمستردام،‏ حُ‏ وِّ‏ ل ت السيارة رقم 7 من مواصفات القيادة ناحية اليسار إلى القيادة ناحية اليمين في أواخر عام 1948. احتفظت بها بعد ذلك الند روڤر حتى عام 1955 عندما تم بيعها لمالكها األول من سوليهل.‏ وفقاً‏ لدفتر أوراق السيارة األصلي الملون،‏ الذي ما زال باقياً‏ بأعجوبة،‏ مرّ‏ ت السيارة بعد ذلك على عدد من مالكي ميدالندز إلى أن وصلت إلى وكيلها النهائي،‏ ألكسندر ماديسون من آلديرمينستير بالقرب من ستراتفورد أبون آفون،‏ الذي كان يعمل في تجارة منتجات األلبان وكان أياً‏ يشتري السيارات ويبيعها.‏ امتلك السيارة السيد ماديسون من عام 1967 حتى عام 1969 ثم اختفى األثر إلى أن استقبل ريج ماسون الزائر لورشته بعد 48 عاماً.‏ تم تصميم السيارة وهندستها في ضون أشهر قليلة وأجرى ثالثة منّ‏ ا فق معظم االتبارات آرثر غودارد،‏ مهند التطوير في الند روڤر في عام 1948 في اعلى من جهة اليمين يرى جون ماديسون سيارة SNX 910 مجددا ول مرة منذ عا 1969، في الوس من اسفل بقى دفتر أورا السيارة اصلي الملون بأعجوبة الذي احتف بتاري مالكها،‏ بما في لك ألكسندر ماديسون الذي اشتراها في عا 1967 23

22

LfA Magazin Herbst/Winter 2019
MPuls 3/19
Ludwig Beauty Herbst/Winter 2019
SeeMagazin 2019
KPM Magazin 2019
BORA Magazin 02/2019
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – Taiwanese
ONELIFE #38 – Chinese
ONELIFE #38 – Arabic
ONELIFE #38 – Korean
ONELIFE #38 – Russian
ONELIFE #38 – Japanese
ONELIFE #38 – Spanish
ONELIFE #38 – US English
ONELIFE #38 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #38 – Dutch
ONELIFE #38 – Italian
ONELIFE #38 – French
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – German
ONELIFE #37 – Arabic
ONELIFE #37 – Korean
ONELIFE #37 – Japanese
ONELIFE #37 – Spanish
ONELIFE #37 – US English
ONELIFE #37 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #37 – Dutch
ONELIFE #37 – Italian
ONELIFE #37 – German
ONELIFE #37 – English
ONELIFE #36 – US English
ONELIFE #36 – English
ONELIFE #36 – Taiwanese
ONELIFE #36 – Russian
ONELIFE #36 – Dutch
ONELIFE #36 – Korean
ONELIFE #36 – Japanese
ONELIFE #36 – Italian
ONELIFE #36 – German Global
ONELIFE #36 – French
ONELIFE #36 – Spanish
ONELIFE #36 – Chinese
ONELIFE #36 – Brazilian
ONELIFE #36 – Arabic
ONELIFE #35 – Chinese
ONELIFE #35 – Arabic
ONELIFE #35 – Korean
ONELIFE #35 – Russian
ONELIFE #35 – Japanese
ONELIFE #35 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #35 – American English
ONELIFE #35 – Dutch
ONELIFE #35 – Italian
ONELIFE #35 – Spanish
ONELIFE #35 – German
ONELIFE #35 – English
ONELIFE #34 – Arabic
ONELIFE #34 – Korean
ONELIFE #34 – Russian
ONELIFE #34 – Japanese
ONELIFE #34 – Italian
ONELIFE #34 – American English
ONELIFE #34 – Spanish
ONELIFE #34 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #34 – Dutch
ONELIFE #34 – French
ONELIFE #34 – German
ONELIFE #34 – English
ONELIFE #33 – Arabic
ONELIFE #33 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #33 – Spanish
ONELIFE #33 – French
ONELIFE #33 – German
ONELIFE #33 – Italian
ONELIFE #33 – Japanese
ONELIFE #33 – Korean
ONELIFE #33 – Dutch
ONELIFE #33 – Russian
ONELIFE #33 – English
ONELIFE #33 – American English
Jaguar Magazine 01/2018 – German
Jaguar Magazine 01/2018 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2018 – Brasilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2018 – American Englisch
Jaguar Magazine 01/2018 – Korean
Jaguar Magazine 01/2018 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2018 – Italian
Jaguar Magazine 01/2018 – French
Jaguar Magazine 01/2018 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 03/2017 – German
Jaguar Magazine 03/2017 – English
Jaguar Magazine 03/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – French
Jaguar Magazine 03/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 03/017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 03/2017 – American English
Jaguar Magazine 03/2017 – Korean
Jaguar Magazine 03/2017 – Russian
Jaguar Magazine 03/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – English
Jaguar Magazine 02/2017 – German
Jaguar Magazine 02/2017 – French
Jaguar Magazine 02/2017 – Italian
Jaguar Magazine 02/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 02/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – Korean
Jaguar Magazine 02/2017 – Russian
Jaguar Magazine 02/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 02/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 02/2017 – American English
Jaguar Magazine 02/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – English
Jaguar Magazine 01/2017 – German Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2017 – French Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2017 – Chinese
Jaguar Magazine 01/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – German Local
Jaguar Magazine 01/2017 – French Local
Jaguar Magazine 01/2017 – American
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Local
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 01/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2017 – Korean
Jaguar Magazine 01/2017 – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – English
Jaguar Magazine DESIGN – German
Jaguar Magazine DEISGN – French
Jaguar Magazine DESIGN – Dutch
Jaguar Magazine DESIGN – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine DESIGN – Spanish
Jaguar Magazine DESIGN – Italian
Jaguar Magazine DESIGN – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – English
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – German
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Finnish
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Austrian
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – South African
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – German Retail
Jaguar Magazine DYNAMIC – English
Jaguar Magazine DYNAMIC – German
Jaguar Magazine DYNAMIC – French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Finnish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Japanese
Jaguar Magazine PERFORMANCE – English
Jaguar Magazine PERFORMANCE – German
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – French
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Finnish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Spanish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian French
LfA Magazin Herbst/Winter 2019
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2019
LfA Magazin Herbst/Winter 2018
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2018
LfA Magazin Herbst/Winter 2017
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2017
LfA Magazin Herbst/Winter 2016
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2016
BORA Magazin 02/2019
BORA Magazin 01|2019 – Deutsch
BORA Magazine 01|2019 – English
BORA Magazine 01|2019 – Danish
BORA Magazine 01|2019 – Dutch
BORA Magazine 01|2019 – Swedish
BORA Magazine 01|2019 – Russian
BORA Magazine 01|2019 – Polish
BORA Magazine 01|2019 – Norwegian
BORA Magazine 01|2019 – Italian
BORA Magazine 01|2019 – French
BORA Magazine 01|2019 – Finnish
BORA Magazine 01|2019 – Spanish
BORA Magazine 01|2019 – Czech
BORA Magazin 02|2018 – Deutsch
BORA Magazine 02|2018 – Danish
BORA Magazine 02|2018 – English
BORA Magazine 02|2018 – Spanish
BORA Magazine 02|2018 – French
BORA Magazine 02|2018 – Italian
BORA Magazine 02|2018 – Dutch
BORA Magazine 02|2018 – Norwegian
BORA Magazine 02|2018 – Polish
BORA Magazine 02|2018 – Swedish
BORA Magazine 02|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – Deutsch
BORA Magazin 01|2018 – French
BORA Magazin 01|2018 – Italian
BORA Magazin 01|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – English
BORA Magazin 01|2018 – Dutch
BORA Magazin 01|2018 – Polish
BORA Magazin 01|2018 – Spanish
BORA Magazin 01|2018 – Swedish
BORA Magazin 01|2018 – Norwegian
BORA Magazin 01|2018 – Danish
BORA Magazin 01|2018 – Russian
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Polnisch
BORA Magazin – Dänisch
BORA Magazin – Norwegisch
BORA Magazin – Schwedisch
BORA Magazin – Tschechisch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Spanisch
SeeMagazin 2019
SeeMagazin 2018
SeeMagazin 2017
SeeMagazin 2016
SeeMagazin 2015
SeeMagazin 2014
SeeMagazin 2013
SeeMagazin 2012
SeeMagazin 2011
Ludwig Beauty Herbst/Winter 2019
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr/Sommer 2019
Ludwig Beck BEAUTY Herbst/Winter 2018
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2018
Ludwig Beck BEAUTY Herbst / Winter 2017
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2017
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2016
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2015
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Herbst / Winter 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2014
MPuls 3/19 Stadtausgabe
MPuls 02/19
M-Puls 1/2019 Stadtausgabe
KPM Magazin 2019
KPM Magazin 2018
KPM Magazin 2017
Focus Style – Oktober 2018
FOCUS STYLE – Mai 2018
FOCUS STYLE – Oktober 2017
FOCUS STYLE – April 2017
BORA 10|10 Kochbuch – Johann Lafer
Printmedien Bayern
Bosch eBike Systems Magazin 2018