Aufrufe
vor 2 Jahren

ONELIFE #36 – Arabic

  • Text
  • Rover
  • Icandy
  • Castrol
  • Charter
  • Explore
  • Aircraft
  • Membership
  • Oneli
  • Pioneers
  • Resolution
Land Rover’s Onelife magazine showcases stories from around the world that celebrate inner strength and the drive to go Above and Beyond. This special issue of Onelife marks Land Rover’s 70th anniversary – a celebration of unparalleled achievement and pioneering innovation. We bring you the incredible story of how we reunited an original 1948 car with its former owners, as well as looking back at Land Rover vehicles’ most intrepid expeditions around the globe.

1954 | 1953 | 1950 |

1954 | 1953 | 1950 | 1949 | | إدال نسخة سيارة تيكفورد أول لبية للجيش،‏ تحوّ‏ ل أول مهمة عسكرية إال أول نسخة بقاعدة أول سيارة تُ‏ سل م إلى اللون إلى اضر البروني في كوريا ويلة على عجالت،‏ 107 الصلي احمر ستيشن Station) (Tickford (Defender) ديفيندر روڤر الند كان موجودة إلى جانبي أكر من مرة ويسعدني تذكرها كان سيارة محترمة ومعروفة من قبلي ومن قبل العديد من المامرين ارين بموثوقيتها العالية كان شرفا لي أن يل مني المشاركة في بناء رقم مليونين السيارة ريل‏،‏ بير مغامر 02 01 03 05 01 سبنسر ويلكس 02 موريس ويلكس 03 في صحبة يبة م المالك السير وينستون تشرشل 04 يمكن القول إن السلسلة (I 1 (Series المستندة إلى سيارة تيكفورد ستيشن Station) (Tickford كان أولى السيارات الرياية المُ‏ تعد دة ارا الفارة 05 القدرة هي في قل كل سيارة الند روڤر 04 PHOTOGRAPHY: XXXXXXXXX XXXXXXX XXXXXXXXX 13

اوا | | | | 1948 | بناء الهيكل بالومنيو يار ما يال السمة الممية أي الستار عنها في معر أمستردا للسيارات في أول سيارة مسجلة في المملكة المتحدة في مايو بدأ اإلنتا بكامل اقته في أسس الملك جور السادس يتسلم السيارة رقم 100 30 أبريل االايالملا في معرض أمستردام للسيارات في 30 أبريل 1948، عندما أزيح الستار عن ثالثة طرازات من تصاميم سيارات الند روڤر األرقام 7 و‎5‎ و‎3‎‏)‏ ألول مرة للجمهور.‏ قد يبدو الموقع غير متوافق مع سيارة كان من شأنها أن تصبح رمزاً‏ بريطانياً:‏ ولكنها سفير بلدها األصلي في كُلِّ‏ دولة أخر تقريباً‏ على وجه األرض،‏ ومهمة ومحترمة مثل تصدير قطن مانشستر أو فوالذ شيفيلد.‏ وعلينا النظر في هذا المشرو السريع الحركة والذي ال يتأثر بالمظاهر.‏ كان معرض سيارات أمستردام يحظى باحترام دولي وأول معرض يحدث بعد االنتهاء من تصميم الند روڤر وبناء الطرازات األولى.‏ ا كان موريس ويلكس مديراً‏ للهندسة في شركة روڤر ومزارعاً‏ أياً،‏ وكان يعلم أنَّ‏ المزارعين البريطانيين يحتاجون إلى أداة مساعدة بسيطة وبأسعار معقولة وخفيفة الوزن وقليلة األعطال.‏ وبصورة أسر‏،‏ كان االقتصاد البريطاني المتعافي من ويالت الحرب في حاجة إلى منتجات جديدة يمكن أن يُ‏ صدِّ‏ رها عبر العالم.‏ وجَّ‏ ه موريس ألول مرة رده على كل من هذه المتطلبات في رمال خليج ريد وارف في شمال ويلز في وقت مبكر من عام 1947. وكان شقيقه سبنسر المدير اإلداري لشركة روڤر منم إليه في نزهة على الشاط في ذلك اليوم.‏ كان كالهما يعرف أنَّ‏ شياً‏ ما سيحدث.‏ وبحلول الصيف،‏ قاما ببناء أول طراز لهما،‏ ولكن مع ظروف القيادة المركزية لم تكن بعد الند روڤر حقيقية.‏ في أكتوبر 1947 وافق مجلس روڤر على المشرو وفي مار 1948 صنع أول طراز حقيقي من الند روڤر.‏ وقد سُ‏ جِّ‏ لت في وقت الحق تحت اسم HUE 166 وهو ال يزال موجوداً‏ حتى اليوم في متحف السيارات البريطانية وهو موجود دائماً‏ في تجمعات وأحداث الند روڤر.‏ مرت على ذلك سنة واحدة فق‏،‏ والسيارات الحديثة قد تستغرق خمس سنوات من أول رسم ألول ظهور على الساحة.‏ في الواقع أصبح 1948 عام األوليَّ‏ ات:‏ اإلطالق الرسمي لسيارة الند روڤر في أمستردام في أبريل انظر الصفحة رقم 18، تسجيل أول سيارة الند روڤر على الطريق في مايو،‏ وفي أغسطس 1948 بدأت اإلنتاج الكامل ألولى السيارات في الخروج من مصنع سوليهل،‏ وهي لم تتوقف حتى يناير 2016. كان تصميم موريس وقرار سبنسر لدعمه سريعان وغريزيين ورائعين.‏ ولكن األخوين لم يُ‏ حسنا تقدير كلَّ‏ شيء.‏ فقد ظنا أنهما قد يبيعان 50 سيارة الند روڤر في األسبو‏،‏ وقد وافق مجلس كبار روڤر على توفير طاقة إنتاجية تصل إلى 100 سيارة أسبوعياً،‏ مع انطالقة أوليَّ‏ ة تبلغ 2,000 سيارة.‏ وقد توقع نظام الترقيم التسلسلي مبيعات بأربع أصفار فق كلَّ‏ عام،‏ ولكن بعد انقاء السنة الثانية من اإلنتاج أنتجت نحو 16,000 سيارة وفي عام 1954 كان يوجد منها 100,000 في الخدمة ولذلك كان من الروري تغيير نظام الترقيم بسرعة.‏ فكَّر موريس أياً‏ أنَّ‏ المشترين يريدون نسخة أكثر راحة من الند روڤر،‏ ولذلك في 1948 حصل تكليف خا لشركة Tickford المرموقة والمتخصصة في تصميم وتركيب الجزء الداخلي للسيارة إلنتاج سيارة ستيشن،‏ بجسم مؤطر بخشب الماهوجني بحيث تتسع مقاعدها لسبعة أشخا‏.‏ كان من المتوقع أن تقابل ببراعة تنو السوق،‏ والقيادة الفاخرة بأربع عجالت التي ستخترعها الند روڤر الحقاً‏ وتهيمن عليها مع سيارة رينج روڤر،‏ ولكنها كانت سابقة لوقتها وربما مكلفة للغاية،‏ إذ بيعت بسعر 1,000 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة مقارنة مع السيارة العادية التي كان سعرها 450 جنيه إسترليني.‏ ولذلك أوقف تصنيعها بهدوء،‏ ولكن ظهرت في المعمل نفسه سيارة ستيشن أكثر نفعية في عام 1953 وأصبحت الدعامة الشعبية لفتها.‏ مع تحقيقها لمبيعات مزدهرة،‏ اعتمدت السوق المستهدف الذي وضعه موريس في االعتبار أصالً‏ سيارة الند روڤر الجديدة.‏ في اختبار مبكر وضعت مجلة بريطانية سيارة منها للعمل لد مزار‏،‏ وكان انطباعه أنها تؤدي عمل ستة أحصنة جيدة‏.‏ وكما توقع موريس،‏ الرعاية الملكية أصب الملك جور السادس أول مالك لسيارة الند روڤر في السنة اولى من اإلنتا عندما أهدي إليه السيارة رقم 100 وسرعان ما تلق الند روڤر أول لبية ملكية في عا 1951، وهي تمتلك ان ثالثة منها،‏ م اتيار أفراد العالة المالكة استخدامها في حياتهم العامة والخاصة تم تحويل بع أوال سيارات الند روڤر السلسلة (I 1 (Series إلى مركبات مراجعة الدولة للوجين الملكيين في الفترة المنية 1950 ولي باللون المفضل،‏ القرمي الملكي،‏ م شرا حمراء ولكن العالة المالكة تر أيضا في قيادة سيارات الند روڤر الخاصة بها،‏ وليس فق أن يكونوا ركابا فيها الل الفترة المنية 1970، شوهدت جاللة الملكة وأفالها بين مرتادي فعاليات الفروسية بسيارتهم من السلسلة 3 III) (Series التي تعود للفترة المنية 1970، والبا ما يجلسون على سحها للتمت برية أفضل لكن كان سيارة جاللة الملكة المُ‏ عد ة وفقا للل في 1983 من را V8 بقدرة 110 أحصنة التي من المحتمل أن تكون السيارة اشهر باسم الند روڤر الملكية،‏ وقد نُ‏ سخ بدقة في مشهد من فيلم الملكة 2006. في عا الذي هر (The Queen) الصور:‏ متح تراث السيارات البريانية (6)، نيك أنسيلبي إيه إيماج 12

XPLR Magazin 2020
Ludwig Beauty Winter 2020
M-Puls 3/20
LfA Magazin Herbst / Winter 2020
KPM Magazin 2020
BORA Magazin 01|2020 – Deutsch
SeeMagazin 2019
ONELIFE #38 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – German
Jaguar Magazine 01/2018 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2018 – Brasilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2018 – American Englisch
Jaguar Magazine 01/2018 – Korean
Jaguar Magazine 01/2018 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2018 – Italian
Jaguar Magazine 01/2018 – French
Jaguar Magazine 01/2018 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 03/2017 – German
Jaguar Magazine 03/2017 – English
Jaguar Magazine 03/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – French
Jaguar Magazine 03/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 03/017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 03/2017 – American English
Jaguar Magazine 03/2017 – Korean
Jaguar Magazine 03/2017 – Russian
Jaguar Magazine 03/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – English
Jaguar Magazine 02/2017 – German
Jaguar Magazine 02/2017 – French
Jaguar Magazine 02/2017 – Italian
Jaguar Magazine 02/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 02/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – Korean
Jaguar Magazine 02/2017 – Russian
Jaguar Magazine 02/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 02/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 02/2017 – American English
Jaguar Magazine 02/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – English
Jaguar Magazine 01/2017 – German Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2017 – French Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2017 – Chinese
Jaguar Magazine 01/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – German Local
Jaguar Magazine 01/2017 – French Local
Jaguar Magazine 01/2017 – American
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Local
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 01/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2017 – Korean
Jaguar Magazine 01/2017 – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – English
Jaguar Magazine DESIGN – German
Jaguar Magazine DEISGN – French
Jaguar Magazine DESIGN – Dutch
Jaguar Magazine DESIGN – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine DESIGN – Spanish
Jaguar Magazine DESIGN – Italian
Jaguar Magazine DESIGN – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – English
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – German
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Finnish
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Austrian
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – South African
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – German Retail
Jaguar Magazine DYNAMIC – English
Jaguar Magazine DYNAMIC – German
Jaguar Magazine DYNAMIC – French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Finnish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Japanese
Jaguar Magazine PERFORMANCE – English
Jaguar Magazine PERFORMANCE – German
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – French
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Finnish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Spanish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian French
ONELIFE #38 – Taiwanese
ONELIFE #38 – Chinese
ONELIFE #38 – Arabic
ONELIFE #38 – Korean
ONELIFE #38 – Russian
ONELIFE #38 – Japanese
ONELIFE #38 – Spanish
ONELIFE #38 – US English
ONELIFE #38 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #38 – Dutch
ONELIFE #38 – Italian
ONELIFE #38 – French
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – German
ONELIFE #37 – Arabic
ONELIFE #37 – Korean
ONELIFE #37 – Japanese
ONELIFE #37 – Spanish
ONELIFE #37 – US English
ONELIFE #37 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #37 – Dutch
ONELIFE #37 – Italian
ONELIFE #37 – German
ONELIFE #37 – English
ONELIFE #36 – US English
ONELIFE #36 – English
ONELIFE #36 – Taiwanese
ONELIFE #36 – Russian
ONELIFE #36 – Dutch
ONELIFE #36 – Korean
ONELIFE #36 – Japanese
ONELIFE #36 – Italian
ONELIFE #36 – German Global
ONELIFE #36 – French
ONELIFE #36 – Spanish
ONELIFE #36 – Chinese
ONELIFE #36 – Brazilian
ONELIFE #36 – Arabic
ONELIFE #35 – Chinese
ONELIFE #35 – Arabic
ONELIFE #35 – Korean
ONELIFE #35 – Russian
ONELIFE #35 – Japanese
ONELIFE #35 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #35 – American English
ONELIFE #35 – Dutch
ONELIFE #35 – Italian
ONELIFE #35 – Spanish
ONELIFE #35 – German
ONELIFE #35 – English
ONELIFE #34 – Arabic
ONELIFE #34 – Korean
ONELIFE #34 – Russian
ONELIFE #34 – Japanese
ONELIFE #34 – Italian
ONELIFE #34 – American English
ONELIFE #34 – Spanish
ONELIFE #34 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #34 – Dutch
ONELIFE #34 – French
ONELIFE #34 – German
ONELIFE #34 – English
ONELIFE #33 – Arabic
ONELIFE #33 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #33 – Spanish
ONELIFE #33 – French
ONELIFE #33 – German
ONELIFE #33 – Italian
ONELIFE #33 – Japanese
ONELIFE #33 – Korean
ONELIFE #33 – Dutch
ONELIFE #33 – Russian
ONELIFE #33 – English
ONELIFE #33 – American English
LfA Magazin Herbst / Winter 2020
LfA Magazin Spezialausgabe Corona
LfA Magazin Herbst/Winter 2019
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2019
LfA Magazin Herbst/Winter 2018
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2018
LfA Magazin Herbst/Winter 2017
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2017
LfA Magazin Herbst/Winter 2016
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2016
BORA Magazin 01|2020 – Deutsch
BORA Magazine 01|2020 – English
BORA Magazin 02|2019 – Deutsch
BORA Magazin 01|2019 – Deutsch
BORA Magazine 01|2019 – English
BORA Magazine 01|2019 – Danish
BORA Magazine 01|2019 – Dutch
BORA Magazine 01|2019 – Swedish
BORA Magazine 01|2019 – Russian
BORA Magazine 01|2019 – Polish
BORA Magazine 01|2019 – Norwegian
BORA Magazine 01|2019 – Italian
BORA Magazine 01|2019 – French
BORA Magazine 01|2019 – Finnish
BORA Magazine 01|2019 – Spanish
BORA Magazine 01|2019 – Czech
BORA Magazin 02|2018 – Deutsch
BORA Magazine 02|2018 – Danish
BORA Magazine 02|2018 – English
BORA Magazine 02|2018 – Spanish
BORA Magazine 02|2018 – French
BORA Magazine 02|2018 – Italian
BORA Magazine 02|2018 – Dutch
BORA Magazine 02|2018 – Norwegian
BORA Magazine 02|2018 – Polish
BORA Magazine 02|2018 – Swedish
BORA Magazine 02|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – Deutsch
BORA Magazin 01|2018 – French
BORA Magazin 01|2018 – Italian
BORA Magazin 01|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – English
BORA Magazin 01|2018 – Dutch
BORA Magazin 01|2018 – Polish
BORA Magazin 01|2018 – Spanish
BORA Magazin 01|2018 – Swedish
BORA Magazin 01|2018 – Norwegian
BORA Magazin 01|2018 – Danish
BORA Magazin 01|2018 – Russian
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Polnisch
BORA Magazin – Dänisch
BORA Magazin – Norwegisch
BORA Magazin – Schwedisch
BORA Magazin – Tschechisch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazine 02|2019 – English
BORA Magazine 02|2019 – Czech
BORA Magazine 02|2019 – Danish
BORA Magazine 02|2019 – Spanish
BORA Magazine 02|2019 – Finnish
BORA Magazine 02|2019 – French
BORA Magazine 02|2019 – Italian
BORA Magazine 02|2019 – Dutch
BORA Magazine 02|2019 – Norwegian
BORA Magazine 02|2019 – Polish
BORA Magazine 02|2019 – Sweden
BORA Magazine 02|2019 – Finnish
BORA Magazine 02|2019 – Spanish
SeeMagazin 2019
SeeMagazin 2018
SeeMagazin 2017
SeeMagazin 2016
SeeMagazin 2015
SeeMagazin 2014
SeeMagazin 2013
SeeMagazin 2012
SeeMagazin 2011
Ludwig Beauty Winter 2020
Ludwig Beauty Frühjahr/Sommer 2020
Ludwig Beauty Herbst/Winter 2019
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr/Sommer 2019
Ludwig Beck BEAUTY Herbst/Winter 2018
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2018
Ludwig Beck BEAUTY Herbst / Winter 2017
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2017
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2016
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2015
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Herbst / Winter 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2014
M-Puls 3/20
M-Puls 2/20
M-Puls 1/20
M-Puls 4/19
M-Puls 3/19
M-Puls 2/19
M-Puls 1/19
KPM Magazin 2020
KPM Magazin 2019
KPM Magazin 2018
KPM Magazin 2017
XPLR Magazin 2020
Focus Style – Oktober 2018
Printmedien Bayern
FOCUS STYLE – Mai 2018
FOCUS STYLE – Oktober 2017
FOCUS STYLE – April 2017
BORA 10|10 Kochbuch – Johann Lafer
Bosch eBike Systems Magazin 2018