Aufrufe
vor 2 Jahren

ONELIFE #34 – Arabic

  • Text
  • Jaguar
  • Rover
  • Range
  • Rover
  • Onelife
  • Titanium
  • Zenith
  • Iconic
  • Legends
Land Rover steht für höchste Allradkompetenz, umfassenden Komfort und anspruchsvolle Technik. Diesem Geländewagen ist kein Weg zu weit und keine Aufgabe zu schwer – getreu dem Slogan „Above and Beyond“. ONELIFE vermittelt Land Rover-Kunden genau dieses Gefühl von Abenteuer und Freiheit.

الري الال ري

الري الال ري ري ند رور ار BAR) (Land Rover واد الار الير ن أين يم إلى ان ري احار حى يي اا رارات سري ضمن الفو ال البا و س الما 41

تتمثّ‏ ل الفكرة الراسخة بأنّ‏ ه ومع بدء المنافسات في شهر مايو،‏ سيكون لزاماً‏ على من أراد الفوز بالسباقات أن يحاف على انسياب قاربه في الهواء منذ لحظة انطالقه من خط البداية وحتى لحظة اجتياز خط النهاية.‏ وفي اللحظة التي يمس بها أسفل القارب سطح الماء بسبب كبح السرعة فسيعني هذا أنك قد مت النصر إلى منافِ‏ سك.‏ وتقتضي مهمة ويليامز أن يكون فريقه المؤلف من 12 بحاراً‏ على مستوى جي د يُ‏ ماثل،‏ أو حتى أفضل من،‏ مستويات الفرق الخمسة المنافِ‏ سة األخرى.‏ وإلى جانب فترة التدريب ويوم االختبار والتي يتحمّ‏ ل فيها الرياضيون ما بين خمسة إلى ستة ساعات في الماء،‏ فإنه يجب عليهم أيضاً‏ قضاء ما بين 12 إلى 15 ساعة في النادي الرياضي أسبوعياً.‏ ويقول ويليامز:‏ هدفي في النادي هو بناء رياضي بلياقة وصحّ‏ ة عاليتين”.‏ كلّ‏ ما زِدتُ‏ من مستويات اللياقة واالرتواء والطاقة لدى الرياضيين العاملين على القارب كانوا أفضل من الناحية الحس ية والبدنية والتكتيكية.‏ ألنهم سيتعرضون ألعباء بدنية وذهنية هائلة،‏ لهذا السبب عملت على ضمان تحم لهم هذه األعباء”.‏ ومن المُ‏ توق ع أن يتحم ل جيلز سكوت هذا العبء.‏ فهذا العمالق الذي يبلغ طوله 1.98 متراً،‏ هو رياضي ماهر وموهوب فاز بالذهبية األوليمبية في أوليمبياد ريو خالل صيف 2016 الماضي في منافسات فئة سباق القوارب الشراعية الصغيرة.‏ ويتطل ب اإلبحار بالقارب الشراعي الصغير مجهوداً‏ بدنياً‏ كبيراً،‏ وقد اعتاد سكوت على الشعور باأللم،‏ إال أنّ‏ األلم في هذا السباق سيصيب أماكن متعددة من جسده.‏ لقد انتقل نوع األلم بالنسبة لي من ألم الرجلين في سباق القارب الشراعي الصغير،‏ إلى ألم الجزء العلوي من الجسد.‏ فهذه القوارب تتطل ب مجهوداً‏ بدنياً‏ يفوق الجهد في أي قارب آخر.‏ لذلك علينا رفع مستوياتنا،‏ والتدريب الذي نتلق اه ال يعرف معنى الراحة”.‏ ومع كل هذا التركيز على تدريب رياضيين أقوياء مهمتهم تشغيل مقابض الرافعات بدأت أتساءل لماذا لم يجلب فريق الند روڤر بار BAR) (Land Rover أشخاصاً‏ من خارج مجال اإلبحار مثل الذين يُ‏ مارسون رياضتي التجديف أو سباق قوارب األنهار.‏ ألنهم ال يستطيعون اإلبحار بقارب يا أندي كان هذا الر د العالي من قِ‏ بَ‏ ل سكوت،‏ والذي بدا من نبرة صوته أن ه أجاب عد ة مرّ‏ ات على هذا السؤال.‏ في الحقيقة لقد أشار ويليامز إلى محاولة الند روڤر بار BAR) (Land Rover العمل مع خبراء من خارج مجال اإلبحار،‏ في أيّ‏ ام الحملة األولى التي بدأت منذ عامين،‏ إالّ‏ أنّ‏ هم اكتشفوا أنّ‏ إتقان جوانب هذه الرياضة المعقّ‏ دة كان صعباً‏ جداً.‏ ويُ‏ ضيف نيك هوتون،‏ زميل سكوت،‏ رأيه بشأن أهمية مهارة اإلبحار.‏ إن ه أدراك ما ال تتكلّ‏ م عنه،‏ والمُ‏ تمثّ‏ ل بتلك األمور التي تشعر بوقوعها ريزياً،‏ وسبب ذلك هو ممارستك لها على مدى فترة طويلة من الزمن.‏ وفي حال وقوع حاد مُ‏ فاج أو انكسار أداة ما أو حدو خلل ير متوق ع،‏ فستعرف ما يجب عليك فعله من دون أن تفكّر به.‏ ومع هذه القوارب التي تتحرّ‏ ك بسرعة،‏ فإن التفكير باألمر يعني تأخرك وفوات فرصتك‏.‏ لذلك،‏ فإن الحضور الذهني والقدرة على التفكير تحت الضغو يُ‏ عد ان أمران أساسيان.‏ وإلى جانب توفير القوّ‏ ة إلى نظام حركة القارب،‏ على هوتون أيضاً‏ التحكّم بزُ‏ عنُ‏ فتي االنسياب السفليتين بواسطة عد ة أزرار،‏ ويجب أن يكون ذهنه صافياً‏ حتى يُ‏ تمّ‏ مهم ته بنجا‏.‏ وفي حال ارتكاب أي خطأ،‏ فسيسقط القارب ويمُ‏ سّ‏ سطح الماء مُ‏ علناً‏ الخسارة في المنافسات.‏ وبصفته رجل القرارات التكتيكية في حلبة السباق،‏ فإن تركيز سكوت ينقسم بين الجهد البدني في تشغيل مقابض الرافعة والتفو ق في لعبة الخطوات الذهنية على منافسه مم ا يُ‏ مكنه من تمرير القرارات المُ‏ ساعدة في تحقيق الفوز إلى الربّ‏ ان الذي يقف خلفه،‏ أال وهو السير بن أينسلي.‏ يقول سكوت عن هذا:‏ األمر عبارة عن موازنة بين المهام‏.‏ ستجدني في بعض األحيان ورأسي منخفض حتى أم د األنظمة بالطاقة وأضمن تحر ك القارب بعد انطالقنا إلى جانب تشغيل األجهزة وتحريك الشراع.‏ وفي أحيان أخرى سأرجع قليالً‏ إلى الخلف تاركاً‏ بقية الرجال يتحم لون الجهد البدني،‏ وفي الوقت ذاته أنظر من حولنا لضمان أن نا في اإلتجاه الصحيح‏.‏ وقد ألمح سكوت الضخم إلى التدريب القاسي الذي حض ره ويليامز لهم خالل فترة ما بعد الظهر في مقر تدريبهم في جزيرة برمودا.‏ ها أنا أقرأ المكتوب هنا في اللو األبيض،‏ وأُ‏ فكر باألرقام التي علينا تحقيقها على مدى ساعة كاملة،‏ وأشعر بأن ما سنقوم به خالل فترة ما بعد الظهر سيكون مُ‏ رهقاً...‏ وهذا رأيي بصراحة‏.‏ وبعد سماع هذا،‏ أتذكر المبدأ العسكري القديم الذي يقول:‏ تدريب قاس ثمّ‏ قتال سهل‏.‏ لكن إذا كان هذا التدريب قاسياً،‏ فإن المنافسة على الفوز بالكأس ستكون أقسى.‏ وحقيقة الواقع هي أن المملكة البريطانية المتحد ة تُ‏ حاول الفوز بهذا الكأس منذ عام 1851 من دون السبيل إلى ذلك.‏ هذان هما التاري والحافز اللذان يدفعان فريق الند روڤر بار BAR) (Land Rover إلى بلو نقطة اإلنهاك في تدريباتهم القاسية التي ال نى لهم عنها.‏ را يو 25,500 ير ال الو موس م البح ار أسبو 35,000 سرة حراريأسبوعي ا أنا ار البح ما يحر مدار م ا ل د ر ي ا ل ب د ن و ا ح ا ر 40

LfA Magazin Herbst/Winter 2019
MPuls 3/19
Ludwig Beauty Herbst/Winter 2019
SeeMagazin 2019
KPM Magazin 2019
BORA Magazin 02/2019
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – Taiwanese
ONELIFE #38 – Chinese
ONELIFE #38 – Arabic
ONELIFE #38 – Korean
ONELIFE #38 – Russian
ONELIFE #38 – Japanese
ONELIFE #38 – Spanish
ONELIFE #38 – US English
ONELIFE #38 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #38 – Dutch
ONELIFE #38 – Italian
ONELIFE #38 – French
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – German
ONELIFE #37 – Arabic
ONELIFE #37 – Korean
ONELIFE #37 – Japanese
ONELIFE #37 – Spanish
ONELIFE #37 – US English
ONELIFE #37 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #37 – Dutch
ONELIFE #37 – Italian
ONELIFE #37 – German
ONELIFE #37 – English
ONELIFE #36 – US English
ONELIFE #36 – English
ONELIFE #36 – Taiwanese
ONELIFE #36 – Russian
ONELIFE #36 – Dutch
ONELIFE #36 – Korean
ONELIFE #36 – Japanese
ONELIFE #36 – Italian
ONELIFE #36 – German Global
ONELIFE #36 – French
ONELIFE #36 – Spanish
ONELIFE #36 – Chinese
ONELIFE #36 – Brazilian
ONELIFE #36 – Arabic
ONELIFE #35 – Chinese
ONELIFE #35 – Arabic
ONELIFE #35 – Korean
ONELIFE #35 – Russian
ONELIFE #35 – Japanese
ONELIFE #35 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #35 – American English
ONELIFE #35 – Dutch
ONELIFE #35 – Italian
ONELIFE #35 – Spanish
ONELIFE #35 – German
ONELIFE #35 – English
ONELIFE #34 – Arabic
ONELIFE #34 – Korean
ONELIFE #34 – Russian
ONELIFE #34 – Japanese
ONELIFE #34 – Italian
ONELIFE #34 – American English
ONELIFE #34 – Spanish
ONELIFE #34 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #34 – Dutch
ONELIFE #34 – French
ONELIFE #34 – German
ONELIFE #34 – English
ONELIFE #33 – Arabic
ONELIFE #33 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #33 – Spanish
ONELIFE #33 – French
ONELIFE #33 – German
ONELIFE #33 – Italian
ONELIFE #33 – Japanese
ONELIFE #33 – Korean
ONELIFE #33 – Dutch
ONELIFE #33 – Russian
ONELIFE #33 – English
ONELIFE #33 – American English
Jaguar Magazine 01/2018 – German
Jaguar Magazine 01/2018 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2018 – Brasilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2018 – American Englisch
Jaguar Magazine 01/2018 – Korean
Jaguar Magazine 01/2018 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2018 – Italian
Jaguar Magazine 01/2018 – French
Jaguar Magazine 01/2018 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 03/2017 – German
Jaguar Magazine 03/2017 – English
Jaguar Magazine 03/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – French
Jaguar Magazine 03/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 03/017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 03/2017 – American English
Jaguar Magazine 03/2017 – Korean
Jaguar Magazine 03/2017 – Russian
Jaguar Magazine 03/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – English
Jaguar Magazine 02/2017 – German
Jaguar Magazine 02/2017 – French
Jaguar Magazine 02/2017 – Italian
Jaguar Magazine 02/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 02/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – Korean
Jaguar Magazine 02/2017 – Russian
Jaguar Magazine 02/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 02/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 02/2017 – American English
Jaguar Magazine 02/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – English
Jaguar Magazine 01/2017 – German Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2017 – French Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2017 – Chinese
Jaguar Magazine 01/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – German Local
Jaguar Magazine 01/2017 – French Local
Jaguar Magazine 01/2017 – American
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Local
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 01/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2017 – Korean
Jaguar Magazine 01/2017 – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – English
Jaguar Magazine DESIGN – German
Jaguar Magazine DEISGN – French
Jaguar Magazine DESIGN – Dutch
Jaguar Magazine DESIGN – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine DESIGN – Spanish
Jaguar Magazine DESIGN – Italian
Jaguar Magazine DESIGN – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – English
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – German
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Finnish
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Austrian
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – South African
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – German Retail
Jaguar Magazine DYNAMIC – English
Jaguar Magazine DYNAMIC – German
Jaguar Magazine DYNAMIC – French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Finnish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Japanese
Jaguar Magazine PERFORMANCE – English
Jaguar Magazine PERFORMANCE – German
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – French
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Finnish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Spanish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian French
LfA Magazin Herbst/Winter 2019
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2019
LfA Magazin Herbst/Winter 2018
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2018
LfA Magazin Herbst/Winter 2017
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2017
LfA Magazin Herbst/Winter 2016
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2016
BORA Magazin 02/2019
BORA Magazin 01|2019 – Deutsch
BORA Magazine 01|2019 – English
BORA Magazine 01|2019 – Danish
BORA Magazine 01|2019 – Dutch
BORA Magazine 01|2019 – Swedish
BORA Magazine 01|2019 – Russian
BORA Magazine 01|2019 – Polish
BORA Magazine 01|2019 – Norwegian
BORA Magazine 01|2019 – Italian
BORA Magazine 01|2019 – French
BORA Magazine 01|2019 – Finnish
BORA Magazine 01|2019 – Spanish
BORA Magazine 01|2019 – Czech
BORA Magazin 02|2018 – Deutsch
BORA Magazine 02|2018 – Danish
BORA Magazine 02|2018 – English
BORA Magazine 02|2018 – Spanish
BORA Magazine 02|2018 – French
BORA Magazine 02|2018 – Italian
BORA Magazine 02|2018 – Dutch
BORA Magazine 02|2018 – Norwegian
BORA Magazine 02|2018 – Polish
BORA Magazine 02|2018 – Swedish
BORA Magazine 02|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – Deutsch
BORA Magazin 01|2018 – French
BORA Magazin 01|2018 – Italian
BORA Magazin 01|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – English
BORA Magazin 01|2018 – Dutch
BORA Magazin 01|2018 – Polish
BORA Magazin 01|2018 – Spanish
BORA Magazin 01|2018 – Swedish
BORA Magazin 01|2018 – Norwegian
BORA Magazin 01|2018 – Danish
BORA Magazin 01|2018 – Russian
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Polnisch
BORA Magazin – Dänisch
BORA Magazin – Norwegisch
BORA Magazin – Schwedisch
BORA Magazin – Tschechisch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Spanisch
SeeMagazin 2019
SeeMagazin 2018
SeeMagazin 2017
SeeMagazin 2016
SeeMagazin 2015
SeeMagazin 2014
SeeMagazin 2013
SeeMagazin 2012
SeeMagazin 2011
Ludwig Beauty Herbst/Winter 2019
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr/Sommer 2019
Ludwig Beck BEAUTY Herbst/Winter 2018
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2018
Ludwig Beck BEAUTY Herbst / Winter 2017
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2017
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2016
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2015
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Herbst / Winter 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2014
MPuls 3/19 Stadtausgabe
MPuls 02/19
M-Puls 1/2019 Stadtausgabe
KPM Magazin 2019
KPM Magazin 2018
KPM Magazin 2017
Focus Style – Oktober 2018
FOCUS STYLE – Mai 2018
FOCUS STYLE – Oktober 2017
FOCUS STYLE – April 2017
BORA 10|10 Kochbuch – Johann Lafer
Printmedien Bayern
Bosch eBike Systems Magazin 2018