Aufrufe
vor 2 Jahren

ONELIFE #34 – Arabic

  • Text
  • Jaguar
  • Rover
  • Range
  • Rover
  • Onelife
  • Titanium
  • Zenith
  • Iconic
  • Legends
Land Rover steht für höchste Allradkompetenz, umfassenden Komfort und anspruchsvolle Technik. Diesem Geländewagen ist kein Weg zu weit und keine Aufgabe zu schwer – getreu dem Slogan „Above and Beyond“. ONELIFE vermittelt Land Rover-Kunden genau dieses Gefühl von Abenteuer und Freiheit.

ن أولى

ن أولى اليارات را يالر ابارا ور ي ر (Velar) أنحا الالم والرم من ندرا حو ين ما يا ضا أ إ الالم م سيارة يالر (Velar) ال ر الورة أدنا وال إ رور رين أا ان أووايورا الرياي Range) (Rover SVAutobiography ساح ام الفنا el-Fnaa) (Jemaa المغر مرا 55

إر راس اليارات منو ح ي ال ان أعالما يرة حو نا م ال أو رين سيارات وم اريي سيدو اي رور ال امرين أم ا الخيار األسهل فهو التوج ه إلى المصنع وشراء سيارة رين روڤر ببابين من طراز سبعينيات القرن الماضي.‏ ولن تحتاج إلى آلة زمنية حتى تفعل ذلك،‏ وال توجد بضع سيارات متبقية من هذا الطراز في باحة المصنع الخلفية:‏ حيث تشمل مهام المهندسين في الند روڤر والمتعل قة بسيارات الند روڤر التقليدية تجديد هذه السيارات التاريخية،‏ وإعادتها إلى حالتها األصلية مثلما كانت حين بدأ إنتاجها عام 1970 في مصنع سوليهول (Solihull) في المملكة المتحدة.‏ ولقد أعاد قسم سيارات الند روڤر األصلية،‏ وضمن مشروع إعادة اإلحياء ،(Reborn) تصنيع أكثر من 60 سيارة من الفئة آي (I ،(Series وقد أُ‏ عيدَ‏ ت كل ها إلى حالتها الجديدة مثلما كانت حين صنعتها الشركة أو ل مر ة،‏ وفي المدينة ذاتها وباستخدام الرسوم التصميمية األصلية انظر العدد 33 من مجلّ‏ ة ،Onelife المقالة بعنوان إعادة تجديد شاملة Over) ،(Extreme Make الصفحات 67-62. أم ا اآلن،‏ فقد جرى توسيع دائرة مشروع إعادة اإلحياء (Reborn) حتى يشملَ‏ طُ‏ رز رين روڤر ببابين األولى.‏ وقد أُ‏ عيد تجديد أو ل سيارة،‏ وكانت من المملكة المتحدة ومن طراز عام 1978 وكان لونها ذهبي داكن،‏ وتلى ذلك عرضها في معرض السيارات القديمة Retromobile في باريس.‏ وشملت عملية تجديدها،‏ معاودة تصنيع واستخدام مجموعة من القطع واأللوا التي جرى إدخالها مر ة أخرى ضمن معايير التصنيع.‏ علماً‏ بأ ن عدداً‏ من هذه األجزاء لم يكن متوف راً‏ طوال األعوام الماضية،‏ إال أ ن معرفة أهمي ة هذه السيارات تعني إعادة تصنيع هذه القطع تمهيداً‏ الستخدامها في عمليات التجديد.‏ مايك بيشوب هو مدير عمليات الهندسة في المشروع،‏ وقد قاد أو ل سيارة الند روڤر في مزرعة العائلة التي تبلغ مساحتها 2,500 فد ان في أستراليا حينما كان عمره 14 عاماً،‏ ومنذ ذلك الحين وقع في حب هذه السيارة.‏ إنه من محب ي هذه السيارة ومن الذين يسعون القتنائها،‏ واآلن يعمل على تجديدها وإعادة إطالقها من مصنع سوليهول .(Solihull) وهو يفهم العمالء جيداً‏ ألنه سيكون واحداً‏ منهم إن لم يكن قائد هذا المشروع.‏ ويقول مايك عن هذا:‏ عُ‏ مالؤنا متعل قون عاطفياً‏ بهذا المكان،‏ ويجدون قيمة حقيقية في امتالك سيارة أُ‏ عيدت إلى حالتها األصلية في مصنعها األو ل‏.‏ ونحن نكمل مسيرة بدأها سبين كينغ ويره من المهندسين الرو اد الذين صنعوا الطُ‏ رز األولى.‏ وهذا هو بريق األصالة في سيارة رين روڤر التي أُ‏ عيد تجديدها هنا باستخدام الرسوم التصميمية والهندسية األصلية.‏ ومعنا أشخا يعملون ضمن هذا المشروع قد صنعوا هذه السيارات األصلية حينما كانت ما تزال جديدة‏.‏ ال يذكر مايك تفاصيل وأرقام.‏ لكنه قال لنا أن معدالت الطلب على السيارات المُ‏ جد دة من الفئة آي (I (Series ضمن مشروع إعادة اإلحياء (Reborn) قد فاقت كل التوق عات.‏ وهو يعرف أنه سيجد نفسه في مغامرة أخرى يجوب فيها العالم بحثاً‏ عن سيارات رين روڤر تستوفي شرو إعادة التجديد مع استمرار هذا المشروع.‏ أم ا السيارات التي سيعمل على تجديدها،‏ فقد حق قت نجاحاً‏ فوريّ‏ اً‏ ومث لت تصميماً‏ أصليّ‏ اً‏ في عالم السيارات.‏ لكنها لم تكن خالية من التحد يات.‏ حيث كان مصدر فخامتها األداء الذي يُ‏ ماثل أداء السيارة العادية،‏ وثباتها على الطرق وتطو رها اآللي،‏ من دون أي مساومة فيما يتعل ق بمرونتها فوق التضاريس الوعرة.‏ لكن قمرة القيادة كانت خالية من لمسة راقية:‏ فمقاعد سيارات رين روڤر األولى كانت بالستيكية،‏ فصانعيها ظن وا أن المزارعين سيتسخدمونها في نقل الماشية،‏ وهذا ما سيتطل ب تنظيفها بعد ذلك.‏ ولربما فعل بعض الناس ذلك،‏ إال أن هذه السيارات كانت تنتشر في المدن،‏ أو على الطرقات السريعة،‏ أو خارج منازل الريف البريطاني.‏ والطريف هو أن هذه المقاعد البالستيكية األصلية هي واحدة من أكثر األمور التي يربها مقتنو السيارات،‏ وفي الوقت ذاته هي أصعب ما يُ‏ مكن تجديده بالنسبة لمايك.‏ وفي النهاية،‏ نصل إلى بيت القصيد:‏ حيث تدور قصة رين روڤر،‏ بدءاً‏ من أولى السيارات طراز ڤيالر (Velar) ووصوالً‏ إلى أحدثها،‏ حول مبدأ إضافة عامل الفخامة بما يتناسب مع نقائها،‏ من دون التفريط في تصميمها األصلي أو الحد من قدراتها الهائلة.‏ لذلك،‏ تطو رت هذه األجزاء البالستيكية الداخلية إلى قمرات تُ‏ مث ل معيار األساس في مجال رُ‏ قي جميع السيارات في يومنا هذا وال نعني بهذا السيارات الرياضية متعد دة االستخدامات فقط.‏ فسيارات رين روڤر الحالية تفيض بقو ة تتخط ى حدود المحرّ‏ ك V8 األصلي سعة 3,5 لترات،‏ وهي مزو دة بقدرات تحر ك فوق جميع أنواع التضاريس عز زتها التقنية الذكية المعاصرة والتي كانت خارج نطاق التخي ل في عام 1970. البد أن سيارة رين روڤر األصلية بدت مثل سفينة فضائية عند عرضها للمرّ‏ ة األولى يُ‏ علّ‏ ق مايك قائالً‏ ، ثمّ‏ يضيف:‏ تخي ل أن ها مرفوعة إلى جانب سيارة بيتلي (Beetle) أو أي سيارة أخرى صُ‏ نعت في عام 1970. ومن هنا تُ‏ درك أن سيارة رين روڤر ڤيالر (Velar) ستكون صاحبة تأثير مماثل.‏ فتصميمها رائع،‏ ولهذا السبب أرى أن ربطها بمشروع رين روڤر إعادة اإلحياء (Reborn) كان خطوة موفّ‏ قة‏.‏ 54

LfA Magazin Herbst/Winter 2019
MPuls 3/19
Ludwig Beauty Herbst/Winter 2019
SeeMagazin 2019
KPM Magazin 2019
BORA Magazin 02/2019
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – Taiwanese
ONELIFE #38 – Chinese
ONELIFE #38 – Arabic
ONELIFE #38 – Korean
ONELIFE #38 – Russian
ONELIFE #38 – Japanese
ONELIFE #38 – Spanish
ONELIFE #38 – US English
ONELIFE #38 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #38 – Dutch
ONELIFE #38 – Italian
ONELIFE #38 – French
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – German
ONELIFE #37 – Arabic
ONELIFE #37 – Korean
ONELIFE #37 – Japanese
ONELIFE #37 – Spanish
ONELIFE #37 – US English
ONELIFE #37 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #37 – Dutch
ONELIFE #37 – Italian
ONELIFE #37 – German
ONELIFE #37 – English
ONELIFE #36 – US English
ONELIFE #36 – English
ONELIFE #36 – Taiwanese
ONELIFE #36 – Russian
ONELIFE #36 – Dutch
ONELIFE #36 – Korean
ONELIFE #36 – Japanese
ONELIFE #36 – Italian
ONELIFE #36 – German Global
ONELIFE #36 – French
ONELIFE #36 – Spanish
ONELIFE #36 – Chinese
ONELIFE #36 – Brazilian
ONELIFE #36 – Arabic
ONELIFE #35 – Chinese
ONELIFE #35 – Arabic
ONELIFE #35 – Korean
ONELIFE #35 – Russian
ONELIFE #35 – Japanese
ONELIFE #35 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #35 – American English
ONELIFE #35 – Dutch
ONELIFE #35 – Italian
ONELIFE #35 – Spanish
ONELIFE #35 – German
ONELIFE #35 – English
ONELIFE #34 – Arabic
ONELIFE #34 – Korean
ONELIFE #34 – Russian
ONELIFE #34 – Japanese
ONELIFE #34 – Italian
ONELIFE #34 – American English
ONELIFE #34 – Spanish
ONELIFE #34 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #34 – Dutch
ONELIFE #34 – French
ONELIFE #34 – German
ONELIFE #34 – English
ONELIFE #33 – Arabic
ONELIFE #33 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #33 – Spanish
ONELIFE #33 – French
ONELIFE #33 – German
ONELIFE #33 – Italian
ONELIFE #33 – Japanese
ONELIFE #33 – Korean
ONELIFE #33 – Dutch
ONELIFE #33 – Russian
ONELIFE #33 – English
ONELIFE #33 – American English
Jaguar Magazine 01/2018 – German
Jaguar Magazine 01/2018 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2018 – Brasilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2018 – American Englisch
Jaguar Magazine 01/2018 – Korean
Jaguar Magazine 01/2018 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2018 – Italian
Jaguar Magazine 01/2018 – French
Jaguar Magazine 01/2018 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 03/2017 – German
Jaguar Magazine 03/2017 – English
Jaguar Magazine 03/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – French
Jaguar Magazine 03/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 03/017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 03/2017 – American English
Jaguar Magazine 03/2017 – Korean
Jaguar Magazine 03/2017 – Russian
Jaguar Magazine 03/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – English
Jaguar Magazine 02/2017 – German
Jaguar Magazine 02/2017 – French
Jaguar Magazine 02/2017 – Italian
Jaguar Magazine 02/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 02/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – Korean
Jaguar Magazine 02/2017 – Russian
Jaguar Magazine 02/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 02/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 02/2017 – American English
Jaguar Magazine 02/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – English
Jaguar Magazine 01/2017 – German Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2017 – French Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2017 – Chinese
Jaguar Magazine 01/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – German Local
Jaguar Magazine 01/2017 – French Local
Jaguar Magazine 01/2017 – American
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Local
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 01/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2017 – Korean
Jaguar Magazine 01/2017 – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – English
Jaguar Magazine DESIGN – German
Jaguar Magazine DEISGN – French
Jaguar Magazine DESIGN – Dutch
Jaguar Magazine DESIGN – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine DESIGN – Spanish
Jaguar Magazine DESIGN – Italian
Jaguar Magazine DESIGN – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – English
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – German
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Finnish
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Austrian
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – South African
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – German Retail
Jaguar Magazine DYNAMIC – English
Jaguar Magazine DYNAMIC – German
Jaguar Magazine DYNAMIC – French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Finnish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Japanese
Jaguar Magazine PERFORMANCE – English
Jaguar Magazine PERFORMANCE – German
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – French
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Finnish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Spanish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian French
LfA Magazin Herbst/Winter 2019
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2019
LfA Magazin Herbst/Winter 2018
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2018
LfA Magazin Herbst/Winter 2017
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2017
LfA Magazin Herbst/Winter 2016
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2016
BORA Magazin 02/2019
BORA Magazin 01|2019 – Deutsch
BORA Magazine 01|2019 – English
BORA Magazine 01|2019 – Danish
BORA Magazine 01|2019 – Dutch
BORA Magazine 01|2019 – Swedish
BORA Magazine 01|2019 – Russian
BORA Magazine 01|2019 – Polish
BORA Magazine 01|2019 – Norwegian
BORA Magazine 01|2019 – Italian
BORA Magazine 01|2019 – French
BORA Magazine 01|2019 – Finnish
BORA Magazine 01|2019 – Spanish
BORA Magazine 01|2019 – Czech
BORA Magazin 02|2018 – Deutsch
BORA Magazine 02|2018 – Danish
BORA Magazine 02|2018 – English
BORA Magazine 02|2018 – Spanish
BORA Magazine 02|2018 – French
BORA Magazine 02|2018 – Italian
BORA Magazine 02|2018 – Dutch
BORA Magazine 02|2018 – Norwegian
BORA Magazine 02|2018 – Polish
BORA Magazine 02|2018 – Swedish
BORA Magazine 02|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – Deutsch
BORA Magazin 01|2018 – French
BORA Magazin 01|2018 – Italian
BORA Magazin 01|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – English
BORA Magazin 01|2018 – Dutch
BORA Magazin 01|2018 – Polish
BORA Magazin 01|2018 – Spanish
BORA Magazin 01|2018 – Swedish
BORA Magazin 01|2018 – Norwegian
BORA Magazin 01|2018 – Danish
BORA Magazin 01|2018 – Russian
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Polnisch
BORA Magazin – Dänisch
BORA Magazin – Norwegisch
BORA Magazin – Schwedisch
BORA Magazin – Tschechisch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Spanisch
SeeMagazin 2019
SeeMagazin 2018
SeeMagazin 2017
SeeMagazin 2016
SeeMagazin 2015
SeeMagazin 2014
SeeMagazin 2013
SeeMagazin 2012
SeeMagazin 2011
Ludwig Beauty Herbst/Winter 2019
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr/Sommer 2019
Ludwig Beck BEAUTY Herbst/Winter 2018
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2018
Ludwig Beck BEAUTY Herbst / Winter 2017
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2017
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2016
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2015
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Herbst / Winter 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2014
MPuls 3/19 Stadtausgabe
MPuls 02/19
M-Puls 1/2019 Stadtausgabe
KPM Magazin 2019
KPM Magazin 2018
KPM Magazin 2017
Focus Style – Oktober 2018
FOCUS STYLE – Mai 2018
FOCUS STYLE – Oktober 2017
FOCUS STYLE – April 2017
BORA 10|10 Kochbuch – Johann Lafer
Printmedien Bayern
Bosch eBike Systems Magazin 2018