Aufrufe
vor 2 Jahren

ONELIFE #34 – Arabic

  • Text
  • Jaguar
  • Rover
  • Range
  • Rover
  • Onelife
  • Titanium
  • Zenith
  • Iconic
  • Legends
Land Rover steht für höchste Allradkompetenz, umfassenden Komfort und anspruchsvolle Technik. Diesem Geländewagen ist kein Weg zu weit und keine Aufgabe zu schwer – getreu dem Slogan „Above and Beyond“. ONELIFE vermittelt Land Rover-Kunden genau dieses Gefühl von Abenteuer und Freiheit.

أنح و وييا ي د

أنح و وييا ي د من ارات يرا ويياانا مدر إنا ارات ونانا (Bonanza) من عا 1947 و يومنا ا ند الموفين م ي دوير وما مد البرام الا الفي اليمنى ال ا يمو من أ ا الارة ب وبا م س‏ّ‏ س ارام الخا بها إلى جانب هيكل طائرة بيتشكرافت بونانزا (Bonanza) ير المكتمل،‏ حيث تبرز صفوف البراشم الذهبية من جانب البدن المطليّ‏ باللون الزيتوني.‏ أتساءل كم مليوناً‏ من البراشم ثبّ‏ تت بيكي طوال مسيرتها المهنية التي امتدّ‏ ت على مدى أربعين عاماً‏ في مصنع طائرات بيتشكرافت في ويتشيتاكانساس إنها مسيرة مهنية طويلة في العمل على طائرة رائعة.‏ وطائرة بونانزا (Bonanza) رائعة ألنّ‏ ها دخلت عامها الثالثين،‏ حيث ثبّ‏ تت بيكي أول برشام لها في هيكل هذه الطائرة حين بدأت العمل في شركة بيتشكرافت عام 1976، أمّ‏ ا هذا العام فيُ‏ وافق العام السبعين منذ بدء تصنيعها.‏ ويا لها من سبعة عُ‏ قود رائعة.‏ بدأت قصّ‏ ة هذه الطائرة خالل الحرب العالمية الثانية مع بدء انطالق آالف الطائرات العسكرية من مصانع شركة بيتش إيركرافت.‏ ففي تلك األوقات العصيبة،‏ كان مؤسّ‏ س الشركة،‏ والتر بيتش يحلم بطائرة تُ‏ ستخدم في زمن السالم،‏ وأراد صنع طائرة سريعة خفيفة سهلة الطيران تجذب رجال األعمال والمهنيين وآالف الطيّ‏ ارين الذين تدرّ‏ بوا أثناء فترة الحرب.‏ وكانت طائرة بونانزا (Bonanza) هي التحفة التي خرج بها المصمّ‏ م األوّ‏ ل رالف هارمون وفريقه،‏ وقدّ‏ أقلع أوّ‏ ل نموذج من الطائرة في شهر ديسمبر من العام 1945. ثمّ‏ بدأ اإلنتاج عام 1947 قبل عام واحد من بدء تصنيع الفئة I من سيّ‏ ارة الند روڤر في مصنع روڤر في سوليهول .(Solihull) أمّ‏ ا بقيّ‏ ة القصة فهي من التاري الّ‏ ذي نعرفه.‏ توم تيرنر هو محرّ‏ ر مجلّ‏ ة مجموعة إيه بي إس (ABS) الخاصة بمُ‏ حبّ‏ ي طائرة بونانزا ،(Bonanza) وهو يطير بهذه الطائرة منذ أكثر من 30 عاماً.‏ لم ينسَ‏ هذا الرجل حتى اآلن البهجة التي اختبرها في أوّ‏ ل مرّ‏ ة قاد فيها طائرة بونانزا .(Bonanza) كنت مدرباً‏ شاباً‏ آنذاك وقد رافقت واحداً‏ من متدربي في جولة قصيرة على طائرته من طراز خمسينيات القرن المنصرم.‏ ولقد أدهشني الشعور بمتانتها والوضو في الرؤية وبساطة قمرة القيادة المثالية لنسان،‏ ومنذ تلك اللحظة أحببت الطيران بها‏.‏ وحتى يفهم المرء مدى نجا طائرة بونانزا ،(Bonanza) عليه أوالً‏ النظر إلى تصميمها الثوري.‏ ومن بين طفرة تصاميم الطائرات الخفيفة التي تلت الحرب العالمية الثانية،‏ والتي أراد صانعوها االستفادة القصوى من تطوّ‏ رات مجال الطائرات خالل الحرب،‏ قدّ‏ مت طائرة بونانزا (Bonanza) شيئاً‏ جديداً،‏ وعن هذا األمر يشر تيرنر قائالً‏ . لم تكن بيئة العمل المناسبة لنسان مبدأً‏ معروفاً‏ في أربعينيات القرن الماضي،‏ لكن هذا كان اإلنجاز الذي حقّ‏ قه رالف هارمون وزمالؤه مع طائرة بونانزا ،(Bonanza) التي تفوّ‏ قت على جميع الطائرات الصغيرة آنذاك.‏ لقد أدركوا أنّ‏ الناس ال تريد طائرة فقط،‏ بل أرادوها أن تكون مثالية لهم وذات منظر جميل ومريحة وأن يكون الطيران بها ممتعاً‎‏.‏ ووفقاً‏ لتيرنر،‏ فقد اِ‏ ستُ‏ مِ‏ د ت تصاميم داخلية كثيرة في طائرة بونانزا ومر ال خرجت آخر سيّ‏ ارات ديفيندر (Defender) من خط اإلنتاج في سوليهول (Solihull) في 29 يناير من العام 2016، وكانت خاتمة جولة إنتاج استمرّ‏ ت لمدة سبعة عقود من الزمن.‏ لكن،‏ وقريباً‏ جدّ‏ اً،‏ سيُ‏ عاد تصنيع هذه السيّ‏ ارة الرائعة وسيُ‏ طلق طراز أصلي آخر من سيّ‏ ارة ديفيندر (Defender) وقبل انتهاء هذا العِ‏ قد.‏ (Bonanza) من تطوّ‏ رات مجال صناعة السيّ‏ ارات في فترة ما بعد الحرب العالمية،‏ وكان الشعور بالفخامة والراحة هو العامل الذي جذب العمالء في فترة السلم.‏ ومثل سيارات الند روڤر الفئة I في تلك الفترة،‏ كان أسلوب صناعة طائرة بونانزا (Bonanza) مُ‏ تقد ماً‏ أيضاً.‏ ومع بدء عمليات بيع طائرات بونانزا ،(Bonanza) كانت ألب هياكل الطائرات الخفيفة األخرى تُ‏ صنع من الفوالذ وتُ‏ غطّ‏ ى بطبقة من القماش،‏ أمّ‏ ا طائرة بونانزا (Bonanza) فقد استخدم صانعوها المهارات والدروس التّ‏ ي تعلّ‏ موها في صناعة هياكل من األلمونيوم والمثبّ‏ تة بالبراشم أثناء سنوات الحرب األخيرة.‏ وكانت هذه الدروس ذاتها التي استُ‏ خدمت في الجهة المقابلة من األطلسي والتي دفعت الند روڤر إلى صناعة سيّ‏ اراتها بأبدان ألمونيوم مثبّ‏ تة ببراشم مثل هياكل الطائرات.‏ لقد كانت خفيفة وقويّ‏ ة وسهلة التركيب.‏ 63

ال ينا لم عى را ارة (Bonanza) ونانا ام 62

LfA Magazin Herbst/Winter 2019
MPuls 3/19
Ludwig Beauty Herbst/Winter 2019
SeeMagazin 2019
KPM Magazin 2019
BORA Magazin 02/2019
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – Taiwanese
ONELIFE #38 – Chinese
ONELIFE #38 – Arabic
ONELIFE #38 – Korean
ONELIFE #38 – Russian
ONELIFE #38 – Japanese
ONELIFE #38 – Spanish
ONELIFE #38 – US English
ONELIFE #38 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #38 – Dutch
ONELIFE #38 – Italian
ONELIFE #38 – French
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – German
ONELIFE #37 – Arabic
ONELIFE #37 – Korean
ONELIFE #37 – Japanese
ONELIFE #37 – Spanish
ONELIFE #37 – US English
ONELIFE #37 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #37 – Dutch
ONELIFE #37 – Italian
ONELIFE #37 – German
ONELIFE #37 – English
ONELIFE #36 – US English
ONELIFE #36 – English
ONELIFE #36 – Taiwanese
ONELIFE #36 – Russian
ONELIFE #36 – Dutch
ONELIFE #36 – Korean
ONELIFE #36 – Japanese
ONELIFE #36 – Italian
ONELIFE #36 – German Global
ONELIFE #36 – French
ONELIFE #36 – Spanish
ONELIFE #36 – Chinese
ONELIFE #36 – Brazilian
ONELIFE #36 – Arabic
ONELIFE #35 – Chinese
ONELIFE #35 – Arabic
ONELIFE #35 – Korean
ONELIFE #35 – Russian
ONELIFE #35 – Japanese
ONELIFE #35 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #35 – American English
ONELIFE #35 – Dutch
ONELIFE #35 – Italian
ONELIFE #35 – Spanish
ONELIFE #35 – German
ONELIFE #35 – English
ONELIFE #34 – Arabic
ONELIFE #34 – Korean
ONELIFE #34 – Russian
ONELIFE #34 – Japanese
ONELIFE #34 – Italian
ONELIFE #34 – American English
ONELIFE #34 – Spanish
ONELIFE #34 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #34 – Dutch
ONELIFE #34 – French
ONELIFE #34 – German
ONELIFE #34 – English
ONELIFE #33 – Arabic
ONELIFE #33 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #33 – Spanish
ONELIFE #33 – French
ONELIFE #33 – German
ONELIFE #33 – Italian
ONELIFE #33 – Japanese
ONELIFE #33 – Korean
ONELIFE #33 – Dutch
ONELIFE #33 – Russian
ONELIFE #33 – English
ONELIFE #33 – American English
Jaguar Magazine 01/2018 – German
Jaguar Magazine 01/2018 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2018 – Brasilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2018 – American Englisch
Jaguar Magazine 01/2018 – Korean
Jaguar Magazine 01/2018 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2018 – Italian
Jaguar Magazine 01/2018 – French
Jaguar Magazine 01/2018 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 03/2017 – German
Jaguar Magazine 03/2017 – English
Jaguar Magazine 03/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – French
Jaguar Magazine 03/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 03/017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 03/2017 – American English
Jaguar Magazine 03/2017 – Korean
Jaguar Magazine 03/2017 – Russian
Jaguar Magazine 03/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – English
Jaguar Magazine 02/2017 – German
Jaguar Magazine 02/2017 – French
Jaguar Magazine 02/2017 – Italian
Jaguar Magazine 02/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 02/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – Korean
Jaguar Magazine 02/2017 – Russian
Jaguar Magazine 02/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 02/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 02/2017 – American English
Jaguar Magazine 02/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – English
Jaguar Magazine 01/2017 – German Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2017 – French Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2017 – Chinese
Jaguar Magazine 01/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – German Local
Jaguar Magazine 01/2017 – French Local
Jaguar Magazine 01/2017 – American
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Local
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 01/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2017 – Korean
Jaguar Magazine 01/2017 – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – English
Jaguar Magazine DESIGN – German
Jaguar Magazine DEISGN – French
Jaguar Magazine DESIGN – Dutch
Jaguar Magazine DESIGN – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine DESIGN – Spanish
Jaguar Magazine DESIGN – Italian
Jaguar Magazine DESIGN – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – English
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – German
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Finnish
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Austrian
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – South African
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – German Retail
Jaguar Magazine DYNAMIC – English
Jaguar Magazine DYNAMIC – German
Jaguar Magazine DYNAMIC – French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Finnish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Japanese
Jaguar Magazine PERFORMANCE – English
Jaguar Magazine PERFORMANCE – German
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – French
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Finnish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Spanish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian French
LfA Magazin Herbst/Winter 2019
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2019
LfA Magazin Herbst/Winter 2018
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2018
LfA Magazin Herbst/Winter 2017
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2017
LfA Magazin Herbst/Winter 2016
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2016
BORA Magazin 02/2019
BORA Magazin 01|2019 – Deutsch
BORA Magazine 01|2019 – English
BORA Magazine 01|2019 – Danish
BORA Magazine 01|2019 – Dutch
BORA Magazine 01|2019 – Swedish
BORA Magazine 01|2019 – Russian
BORA Magazine 01|2019 – Polish
BORA Magazine 01|2019 – Norwegian
BORA Magazine 01|2019 – Italian
BORA Magazine 01|2019 – French
BORA Magazine 01|2019 – Finnish
BORA Magazine 01|2019 – Spanish
BORA Magazine 01|2019 – Czech
BORA Magazin 02|2018 – Deutsch
BORA Magazine 02|2018 – Danish
BORA Magazine 02|2018 – English
BORA Magazine 02|2018 – Spanish
BORA Magazine 02|2018 – French
BORA Magazine 02|2018 – Italian
BORA Magazine 02|2018 – Dutch
BORA Magazine 02|2018 – Norwegian
BORA Magazine 02|2018 – Polish
BORA Magazine 02|2018 – Swedish
BORA Magazine 02|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – Deutsch
BORA Magazin 01|2018 – French
BORA Magazin 01|2018 – Italian
BORA Magazin 01|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – English
BORA Magazin 01|2018 – Dutch
BORA Magazin 01|2018 – Polish
BORA Magazin 01|2018 – Spanish
BORA Magazin 01|2018 – Swedish
BORA Magazin 01|2018 – Norwegian
BORA Magazin 01|2018 – Danish
BORA Magazin 01|2018 – Russian
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Polnisch
BORA Magazin – Dänisch
BORA Magazin – Norwegisch
BORA Magazin – Schwedisch
BORA Magazin – Tschechisch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Spanisch
SeeMagazin 2019
SeeMagazin 2018
SeeMagazin 2017
SeeMagazin 2016
SeeMagazin 2015
SeeMagazin 2014
SeeMagazin 2013
SeeMagazin 2012
SeeMagazin 2011
Ludwig Beauty Herbst/Winter 2019
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr/Sommer 2019
Ludwig Beck BEAUTY Herbst/Winter 2018
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2018
Ludwig Beck BEAUTY Herbst / Winter 2017
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2017
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2016
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2015
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Herbst / Winter 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2014
MPuls 3/19 Stadtausgabe
MPuls 02/19
M-Puls 1/2019 Stadtausgabe
KPM Magazin 2019
KPM Magazin 2018
KPM Magazin 2017
Focus Style – Oktober 2018
FOCUS STYLE – Mai 2018
FOCUS STYLE – Oktober 2017
FOCUS STYLE – April 2017
BORA 10|10 Kochbuch – Johann Lafer
Printmedien Bayern
Bosch eBike Systems Magazin 2018