كان سا ناسكار (NASCAR) والورمو إي المرم كاثرين ليج أول سا ت و دا م بوبي ر ال آي-بيس (I-PACE) ولكنا تتميز بالدينامي الوا المُ ن وهذا ير بوو ف النا الخل القابل للتعديل باإلافة إلى مموعة من إجراا الالمة ف الباق وتخي الون، بما ف ذل لة ق بدً من المقاعد الخلية وبع لوا الومنيوم المُ تبدلة بالبوليمرا المركبة ور كل ماس الارف فن ر ا جاد للاية ف دو فريق ف الللة نريد الو، كما يقو بنبرة لبس فيا وقد عثر على سيلر وبريان كاثرين لي وهما ممتاين، ن ساقي كن الت الا ه والرعة والن الخبرة لدينا، تشكيلة الاقين عندما اترنا عنا ب كما يُ ِّ و لنا يُ قدِّ م هذا الباع المولود ف وية وهايو مع فترا التمل، سباقا واسعة ف برة ف بطولة IMSA WeatherTech Sports لليارا و24 ساعة ف لومان Mans) .(Le ف هذ اثنا، فن لي المولودة ف بريطانيا والمقيمة الياً ف الويا المتدة ه مترفة ليس فق ف سللة البنزين مثل ناسكار (NASCAR) وDTM، لكن ف الورمو إي ًاي وتقو لي لملة الاكوار اجتد كثيراً للمشاركة إنا عالمة تارية بريطانية يرة وفري سباق مبد لقد بب داماً جاكوار ولدي ذكريا اصة مع سيارة جدِّ ي من نو الة-إي (E-type) بالر من ن إمكانا الالسل تنشر رسالة إيابية و امتال سيارا كرباية تناد ياً لي لقد قق الومو إي الكثير من الواد ف التروي لليارا الكرباية، ولكن ي-بيس (I-PACE) سل ف التعامل معا وهذا ما يل اليارة لتكون قر إلى المنز هل تعتقد ن تربتا ف سباقا الورمو إي ستعلا ف وع جيد لباق إتروف اليارا سباقا تتطل (ETROPHY)؟ الكرباية تعديالً مختلاً لدواسة الوقود، وتوفير الطاقة، والرملة المُ تدِّ دة ف بع النقا، ولكنا لي طوة كبيرة كما يعتقد البع كما تقو بعد التكير ف امر بالوقود ف د للتزو توقا يكون هنا لن هذ الللة لذا ي ن تكون الباقا معركة وار سباق اليارا ف الشوار هذا الشعور بن قري جداً من الدران مع رورة البقا ف اية الالسة والدقة وستكون هذ موسيقى ذن ر ا فو يعرف كل عن استال الرصة، ولكن متاو بما في الكاية كمال للري ليعرف والخرو عن الرعة يقل همية اتاق ن يقو بابتامة مع وجود الكثير من الدوار اليقة، هنا جميع نوا الر لالرتطام بالا لذل، نريد من الاقين اتخاذ قرارا جيدة علينا اتخاذ قرارا جيدة نمل ن تق النا ف الباق والمبيعا ف الوق واإلثارة و متقبل اليارا الكرباية بنو عام، كما يختت ر ا الميع ف الباق يريد ن ير الان الكربا لذ الرياة ينمو تل هذ الللة الكثير من النا للرياة الذين لن يتموا با لو كان بخالف ذل عتقد ن هذا يُ ي إلى قيمة رياة اليارا بورة عامة وعندما تنر إلى الشركا المعنية تر نا بالعل ه اكثر تطوراً، وه الت ستدي دوراً قوياً ف متقبل اليارا ومع آي-بيس إتروف (I-PACE eTROPHY) فن جاكوار ه الت تكون ف الطليعة يُ مكنك متابعة بطولة سباق جاكوار آي-بيس إتروف jaguarracing.com على الراب (I-PACE eTROPHY) الجاكوار 73
الا سباق اليارا ف الشوار هذا الشعور ف البقا مع رورة من الدران جداً قري نب والدقة الالسة اية كاثرين ليج يقو ر ا يرن بيع سيارة آي-بيس ًاي الباقا ف كتاجر وإدالا (I-PACE) إنا تتي للكثير من المطال الت يريدها النا لشرا سيارة للشار آي-بيس (I-PACE) الوق مثيل ف لا يوجد و للنر، فتة لقد قق جاكوار بالعل سبقاً ف اليارا الشخية بذ اليارة تُ عد جاكوار آي-بيس إتروف I-PACE) (ETROPHY سللة الدع للموس الخامس من بطولة الورمو إي، ي تُ قام سباقا ف نس لبا سباق ناية اسبو مثل الورمو إي على مدار 10 جو كاملة مع ما يل إلى 20 سيارة تشار ف كل سباق، يل المشاركون على مند سباق ا ب باإلافة إلى إمكانية الوصو إلى اإلصال الميكانيك والزيِّ والعالمة التارية وجنة اليافة الخاصة ًاي ستر سيارة لاكوار ي ب (VIP) كل سباق كذل مع مشاركة د مشاهير رياة اليارا و ما يتعل با يقو ر ا لدي الكثير من الثقة ف جاكوار وف M-Sport اللذين يقومان بالكثير من عما العمليا النية تمننا اراف المعنية الثقة بنا ستكون سللة جيدة للاية وتُ وفِّ ر الكثير من اإلثارة إلى جان ذل، ستب اليارا الكرباية كثر تطوراً وقدرة، ومن ال هذا البرنام قد ناه ف هذا التطور تتخدم سيارا جاكوار آي-بيس إتروف ETROPHY) (I-PACE بطارية ليثيوم يون 90 كيلو وااً ف الاعة المتخدمة ف إنتا الور ني ديمبليب، تشارل راي 72 الجاكوار
جزيرة الكنز انطالق
الجاكوار العدد 05 42 7
المُ قدِّ مة ما
EXPERIENCE SOUND ON THE MOVE LIKE N
الم نن تا عام 2018 واس
الم نن تا عام 2018 ريا
الم نن تا عام 2018 جيز
RIGHT XXXXX PHOTOGRAPHY: LKJDÄLKJD
21 الجاكوار
Laden...
Laden...
Laden...
STORYBOARD GMBH
WILTRUDENSTRASSE 5
D-80805 MÜNCHEN
FON +49 (0)89 - 9010976 - 10
FAX +49 (0)89 - 9010976 - 68
MAIL: INFO@STORYBOARD.DE