مراك دم جاكوار الجود ل نساو درجات التمي ل استناي دم أدا ال ي اه سوا كان سيارة جاكوار الخاصة ب باجة إلى إجرا الخدمة، و ف التا العامة، و باجة إلى تركي إكوارا مممة ياً لا، فنن كثر النا معرفة بيارت ي يوف ر تقنيونا المترفون اتا بفل سيارت إلبقا الالمة اليانة بعما الخبرة درجا على تل وتعر ف على فري اليانة الخا بنا لد قر وكيل جاكوار، ي نوف ر كل ما قد تتاج سيارة جاكوار الخاصة ب، إافة إلى راة البا الكاملة ندما ي ب ادا ن ا
المُ قدِّ مة ما الذي يُ ميِّ ز جاكوار؟ ريس قطا المبيعا التارية فيليك راويجا يتعم ف هوية العالمة التارية ولماذا تنع مكوناتا قة راعة جمي الق العيمة لا بدايا راعة بد قتنا قبل 96 عاماً تقريباً، عندما س س الير ويليام ليونز، البال من العمر 21 عاماً، ركة Swallow Sidecar منذ ذل الين بداً من اليارة 2½-SS لتر إلى سيارة الة-دي (D-TYPE) الت فا بباق لومان Mans) (Le إلى اليارة XJ الخمة كان قة جاكوار ه إد الق الرادة المُ نقطعة النير لطالما كان اعتزانا بابتكار سيارا تقتر على التمي والندسة الرادة ف فتا ف، بل ياً الشعور المُ مي ز بالردية وهذا ما د إلى التل على المشكال والع إلى استثناية مُ م نة ف صمي جاكوار، والت يت استعراا من ال الا العديدة ف هذا العدد، نلتق بالمُ مثِّ لة الرنية الامة إيڤا جرين، الت تشار ف ملة التوي الديدة لاكوار إن فتاة بوند الابقة ه بالتكيد فريدة من نوعا، ت التعبير عنا بطرق تُ عد و تى بداً من ادوار الينماية الت تختارها، إلى هواياتا ير العادية وإاسا المُ مي ز بايا من ال مقابلة مُ عم قة الة 42، تكش جرين عن ما يلزم للتدري كرادة فا، وهذا ما سيعلا رفيقة قيادة مثالية، بل كثر من ذل يلتق ص اليارا الشير هنري كاتشبو مع سيارت جاكوار راعتين، XE 300 SPORT وسيارة عمليا المركبا الخاصة ،Project 8 ف صقلية الة 20 بعد القيادة على د فل رق القيادة ف العال فقد رسل تقريراً مُ دع ماً ليارتين اصتين جداً، مُ م متين للتوق على الطري وعلى الممار نن نُ مِّ جميع منتاتنا لتقدي البة الية، وه فلة يشاركنا فيا مِّ 58، من مُ الة ف علي الو لقينا الذين اإلثارة والتشوي صانعو روسِّ بيرنارد التزل تشيل مِّ مُ إلى هيرمان تيلكي الباق لبا وباعتبارها وسيلة لتيير قواعد اللعبة تتد اعراف فننا نتطلع داماً إلى ما ورا اف بدف تشكيل متقبل مثير إن استمرار استثمار جاكوار ف تكنولوجيا الكربا يُ عد تعبيراً مباراً عن هذا العقيدة ف وق ساب من هذا العام لقنا و سيارة سيارة رياية مُ تعدِّ دة ارا كرباية على متو العال، وه سيارة جاكوار آي-بيس (I-PACE) التق الري او المشار ف سللة سباقا جاكوار الكرباية الديدة، الذي يتميز بمموعة تنافية من سيارا آي-بيس ،(I-PACE) والت تبد هذا الشر تعري إعادة ف (I-PACE) آي-بيس اليارة ستاعد كي واكتش 70، الة متقبل التنقل من ال دم دمة القيادة الذاتية من وايمو الة 50 هنا واد مُ كد وهو ننا ما لنا بعيدين عن كتابة ناية للقة استمتع بذا العدد، وكراً على كون جزاً من قتنا براوتيجا يليك ريس قطا المبيعا التارية 6 الجاكوار
ف كون إن سيارة لترب
يلكي يرما م م م لبات
- الموي و الفيل تشب
يرار روي م م م تشيل
MAX ماك ي إن تيم أي رم
يكون الو صافياً ت
e:///Users/sebastians/Downloads/Exp
الا لماذا وق ع سطور
كان سا ناسكار (NASCAR)
الجاكوار 75
التمي IMAGES: SEAN O’CONNELL
CASTROL EDGE PROFESSIONAL أدا م
HARLECH 18 From £7,500 to £125,00
Laden...
Laden...
Laden...
STORYBOARD GMBH
WILTRUDENSTRASSE 5
D-80805 MÜNCHEN
FON +49 (0)89 - 9010976 - 10
FAX +49 (0)89 - 9010976 - 68
MAIL: INFO@STORYBOARD.DE