Aufrufe
vor 5 Jahren

Jaguar Magazine 02/2018 – Arabic

  • Text
  • Chequered
  • Jaguar
  • Castrol
  • Pioneers
  • Resolution
  • Audio
  • Isnello
  • Factory
  • Abbey
  • Coventry

مراك دم

مراك دم جاكوار الجود ل نساو درجات التمي ل استناي دم أدا ال ي اه سوا كان سيارة جاكوار الخاصة ب باجة إلى إجرا الخدمة،‏ و ف التا العامة،‏ و باجة إلى تركي إكوارا مممة ياً‏ لا،‏ فنن كثر النا معرفة بيارت ي يوف ر تقنيونا المترفون اتا بفل سيارت إلبقا الالمة اليانة بعما الخبرة درجا على تل وتعر ف على فري اليانة الخا بنا لد قر وكيل جاكوار،‏ ي نوف ر كل ما قد تتاج سيارة جاكوار الخاصة ب‏،‏ إافة إلى راة البا الكاملة ندما ي ب ادا ن ا

المُ‏ قدِّ‏ مة ما الذي يُ‏ ميِّ‏ ز جاكوار؟ ريس قطا المبيعا التارية فيليك راويجا يتعم ف هوية العالمة التارية ولماذا تنع مكوناتا قة راعة جمي الق العيمة لا بدايا راعة بد قتنا قبل 96 عاماً‏ تقريباً،‏ عندما س س الير ويليام ليونز،‏ البال من العمر 21 عاماً،‏ ركة Swallow Sidecar منذ ذل الين بداً‏ من اليارة 2½-SS لتر إلى سيارة الة-دي (D-TYPE) الت فا بباق لومان Mans) (Le إلى اليارة XJ الخمة كان قة جاكوار ه إد الق الرادة المُ‏ نقطعة النير لطالما كان اعتزانا بابتكار سيارا تقتر على التمي والندسة الرادة ف فتا ف‏،‏ بل ياً‏ الشعور المُ‏ مي ز بالردية وهذا ما د إلى التل على المشكال والع إلى استثناية مُ‏ م نة ف صمي جاكوار،‏ والت يت استعراا من ال الا العديدة ف هذا العدد،‏ نلتق بالمُ‏ مثِّ‏ لة الرنية الامة إيڤا جرين،‏ الت تشار ف ملة التوي الديدة لاكوار إن فتاة بوند الابقة ه بالتكيد فريدة من نوعا،‏ ت التعبير عنا بطرق تُ‏ عد و تى بداً‏ من ادوار الينماية الت تختارها،‏ إلى هواياتا ير العادية وإاسا المُ‏ مي ز بايا من ال مقابلة مُ‏ عم قة الة 42، تكش جرين عن ما يلزم للتدري كرادة فا‏،‏ وهذا ما سيعلا رفيقة قيادة مثالية،‏ بل كثر من ذل يلتق ص اليارا الشير هنري كاتشبو مع سيارت جاكوار راعتين،‏ XE 300 SPORT وسيارة عمليا المركبا الخاصة ،Project 8 ف صقلية الة 20 بعد القيادة على د فل رق القيادة ف العال فقد رسل تقريراً‏ مُ‏ دع ماً‏ ليارتين اصتين جداً،‏ مُ‏ م متين للتوق على الطري وعلى الممار نن نُ‏ مِّ‏ جميع منتاتنا لتقدي البة الية،‏ وه فلة يشاركنا فيا مِّ‏ 58، من مُ‏ الة ف علي الو لقينا الذين اإلثارة والتشوي صانعو روسِّ‏ بيرنارد التزل تشيل مِّ‏ مُ‏ إلى هيرمان تيلكي الباق لبا وباعتبارها وسيلة لتيير قواعد اللعبة تتد اعراف فننا نتطلع داماً‏ إلى ما ورا اف بدف تشكيل متقبل مثير إن استمرار استثمار جاكوار ف تكنولوجيا الكربا يُ‏ عد تعبيراً‏ مباراً‏ عن هذا العقيدة ف وق ساب من هذا العام لقنا و سيارة سيارة رياية مُ‏ تعدِّ‏ دة ارا كرباية على متو العال‏،‏ وه سيارة جاكوار آي-بيس (I-PACE) التق الري او المشار ف سللة سباقا جاكوار الكرباية الديدة،‏ الذي يتميز بمموعة تنافية من سيارا آي-بيس ،(I-PACE) والت تبد هذا الشر تعري إعادة ف (I-PACE) آي-بيس اليارة ستاعد كي واكتش 70، الة متقبل التنقل من ال دم دمة القيادة الذاتية من وايمو الة 50 هنا واد مُ‏ كد وهو ننا ما لنا بعيدين عن كتابة ناية للقة استمتع بذا العدد،‏ وكراً‏ على كون جزاً‏ من قتنا براوتيجا يليك ريس قطا المبيعا التارية 6 الجاكوار