Aufrufe
vor 3 Jahren

Jaguar Magazine 02/2017 – Arabic

  • Text
  • Heuer
  • Modular
  • Castrol
  • Titanium
  • Jaguar
  • Recommended
  • Marke
  • Powered
  • Legends
  • Exclusively
Das neue Jaguar Magazin präsentiert den neuen Jaguar E-PACE, blickt hinter die Kulissen der spektakulären Formel E und spricht mit Uhrengenie Jean-Claude Biver darüber, wie es ihm gelingt immer am Puls der Zeit zu bleiben. Lesen Sie rein in die neue Ausgabe THE JAGUAR 02.

تقنية جديدة

تقنية جديدة الواقع االفتراضي (VR) ظاهرة،‏ لممارسي األلعاب،‏ أصبح ومشاهدي األفالم والهواة والمهتمين الذين لديهم شغف بفكرة االستمتاع بتفاصيل الحياة في بيئة رقمية افتراضية.‏ بيعت ما يقرب من 100 مليون سماعة بدءاً‏ من وحدات جوجل المكونة من ورق الكرتون المقوى،‏ التي تحول الهاتف الذكي إلى سماعة واقع افتراضي ،(VR) إلى جهاز أوكولوس ريفت Rift) (Oculus فائق التطور في جميع أنحاء العالم خالل العام الماضي،‏ وطور الفيس بوك التفاعل االجتماعي على الواقع االفتراضي بشكل فعَّ‏ ال.‏ يتم االستحواذ على مشاعر المستخدمين بفكرة التجربة الحسية والدخول إلى عالم جديد تماماً‏ وهم في حُ‏ جُ‏ راتهم كما يُ‏ مكن تحقيق نفس التأثير من خالل الصوت.‏ يضع الصوت الذي يستأثر باألحاسيس والمشاعر المستمعين في قلب الحدث،‏ وقد استُ‏ خدمت في السينما والمسرح لنقل المشاهدين من مقاعدهم إلى مكان الحدث قدر اإلمكان.‏ ويتم استخدام هذه التقنيات على نحوٍ‏ متزايد في األلعاب إلطالق العنان للخيال وزيادة اإلدراك لدى الالعبين.‏ يقول ريان هيوز،‏ نجم ألعاب يوتيوب الذي بلغت مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به أكثر من 23 مليون مرة،‏ ‏“يُ‏ عيد الصوت الذي يستأثر باألحاسيس والمشاعر الحياة للعناصر األساسية للعالم االفتراضي الذي تعيش فيه،‏ كأن تكون واقفاً‏ على قمة مبنى شاهق االرتفاع وتستمع إلى صوت الرياح تهب من حولك،‏ أو أن تستمع إلى أصوات دوي االنفجارات من حولك وأنت في منتصف ساحة معركة،‏ حيث قد يؤدي هذا حقيقةً‏ إلى تسارع نبضات قلبك”.‏ يقول جون بوكانان،‏ المدير التنفيذي ألخصائيي أنظمة الصوت المبتكرة لدى شركة ميريديان للصوتيات Audio) ،(Meridian ‏“نريد أن يقف شعر رؤسكم من تأثير الصوت”.‏ ‏“نريد أن تقعوا في الحب مرة أخرى من خالل هذه الموسيقى التي تعتقدون أنكم تعرفونها.‏ نريد أن نصل إلى إعادة إنتاج هذا الصوت المثالي”.‏ لهذا الغرض تأسست شركة ميريديان (Meridian) في عام 1977، وجعلت الشركة هدفها الرئيسي مواءمة تقنيتها وضبطها باستمرار للتمكن من إنتاج صوت أكثر واقعية.‏ تهدف شركة ميريديان (Meridian) إلى جعل المستمعين يشعرون وكأنهم في وسط قاعة الحفلة الموسيقية،‏ أو استوديو التسجيل،‏ أو بداخل الفيلم الذي يستمعون إليه من خالل السماعات وأنظمة الصوت التي تقدمها حيث تم تصميمها وتركيبها بالكامل داخل المملكة المتحدة.‏ استخدمت استوديوهات األفالم الكبرى والمخرجين الصوت الذي يستأثر باألحاسيس والمشاعر لعقود،‏ بما في ذلك جورج لوكاس،‏ الذي حقق فيلمه THX 1138 عام 1971 الريادة في استخدام تصميم الصوت،‏ مما أدى إلى استخدام نظام الصوت في THX الذي يستأثر بالمشاعر واألحاسيس في كثير من صناعات السينما حالياً.‏ لكن كما هو الحال في تاريخ تقنية الواقع االفتراضي ،(VR) كانت األجهزة التي تنتج الصوت الذي يستأثر باألحاسيس والمشاعر حتى وقت قريب ضخمة جداً‏ ويصعب نقلها.‏ ومن خالل التطور المستمر،‏ والتطوير والتحسين،‏ عملت شركة ميريديان (Meridian) على تقليل حجم هذه األجهزة والسماعات بالتزامن مع تطوير قدرات تقنيات المعالجة بها لزيادة جودة إخراج الصوت.‏ تهدف الشركة إلى تحسين البهجة التي يشعر بها كل مستمع وزيادة عمق التقدير،‏ وإبراز العناصر التي يتم التغاضي عنها في أنظمة السماعات العادية.‏ سواء كان يوجد تمايل عاطفي في صوت الراوي عند وصوله إلى لحظة مؤثرة في الكتاب الصوتي،‏ أو سواء كانت هناك خشخشة خفيفة خافتة لحشرة صغيرة تتحرك في الغابة في فيلم وثائقي،‏ أو سواء كان صوت الجيتار المرتفع في مقطوعتك المفضلة أثناء تحرك أصابع العازف على ‏“صوت عالي الدقة يتسم بالوضوح،‏ والدقة والعمق بدرجة تتجاوز أي شيء قد شهده معظم الناس من قبل على اإلطالق”‏ العتب،‏ يمكن للصوت عالي الدقة،‏ الذي يخرج من نظام الصوت المتقدم الذي يستأثر باألحاسيس والمشاعر التألق وإضفاء إبداع جديد على األصوات التي تعتقد أنك تعرفها جيداً.‏ يقول بوكانان ‏“يقدم الصوت الذي يستأثر باألحاسيس والمشاعر فرصة رائعة لنا لمواصلة تحسين الطريقة التي يستمتع الناس من خاللها بالموسيقى،‏ واألفالم واأللعاب المفضلة لديهم.‏ وتحقق الدقة العالية الوضوح،‏ والدقة والعمق الذي يتجاوز أي شيء قد يكون معظم الناس سمع به أو جربه من قبل”،‏ ‏“وفيما يتعلق بالموسيقى،‏ فإن الطبيعة الحقيقية للصوت الذي يستأثر باألحاسيس والمشاعر وتعقد هذه التقنية إلزالة طبقة كاملة جديدة من النبضات،‏ والجهير واألصوات التي تنتج أنظمة الصوت المعيارية ال يمكن تحقيقها”.‏ وفيما يتعلق بالموسيقى الداخلية وأنظمة السينما،‏ يمكن تهيئة األنظمة وتحسينها لمواءمة الشكل الهندسي للمبنى أو موقع األثاث أو حتى مكان جلوس المستمع.‏ لكن ليس عليك الجلوس في المنزل لالستمتاع بالصوت المُ‏ حسن الذي يستأثر باألحاسيس والمشاعر.‏ حتى وإن كنت مسافراً‏ في السيارة،‏ ومحاطاً‏ بضجيج الشاحنات والطرق الصاخبة،‏ ال تزال هناك فرصة للسائقين والمسافرين لالستمتاع بصوت فائق الروعة ال مثيل له بفضل أنظمة ميريديان (Meridian) الصوتية داخل السيارة التي تم تطويرها وتحسينها على نحو خاص لتناسب الطريق.‏ وهذا هو سبب الشراكة التي بين شركة ميريديان (Meridian) وجاكوار حيث يشترك كالهما في نفس الرغبة في إثارة الحماسة وتحقيق أفضل أداء.‏ يقول بوكانان ‏“نريد ضمان إيقاع أداء يتجاوز الواقع داخل السيارة مع االحتفاظ بدقة التوقيت وثبات التنفيذ”،‏ ‏“وبهذه الطريقة يشعر المسافرين دائماً‏ بأنهم محاطين بالصوت،‏ مع توفير تجربة صوت أكثر ثراءً‏ خالل الرحلة”.‏ لذلك،‏ سواء كنت تستعين بألبومك المفضل في التغلب على طريق ريفي متعرج،‏ أو تخفف من رحلة الطريق السريع المملة باالستماع إلى كتاب صوتي،‏ فيمكنك بفضل أنظمة صوت ميريديان Audio) (Meridian التي تستأثر باألحاسيس والمشاعر االنتقال وجدانياً‏ إلى مكان آخر كما يتم نقلك فعلياً‏ بالسيارة.‏ تعد أنظمة الصوت داخل السيارة التي تستأثر على األحاسيس والمشاعر مثال آخر على وجود شركة ميريديان (Meridian) في ريادة االبتكار،‏ وهذا شيء قد حققته الشركة منذ أكثر من 40 عاماً.‏ في هذه الفترة تغير الصوت بوتيرة ثابتة وقد أفسحت تسجيالت الفينيل المجال ألشرطة الكاسيت،‏ ثم األقراص المضغوطة ،(CD) وملفات (MP3) وحالياً‏ التدفق الرقمي.‏ يقول بوكانان ‏“طوال هذه التغييرات الجذرية،‏ حرصنا باستمرار على تقديم منتجات وخدمات رائدة لضمان تحقيق أفضل تجربة ممكنة لعمالئنا”.‏ ‏“عند النظر إلى الماضي،‏ من المدهش معرفة ما تم إنجازه،‏ لكن ال يمكننا الشعور بمزيد من الحماسة بالنظر إلى ما هو قريب منا”.‏ الجاكوار 57

استمتع بالحياة بكامل حواسك تُ‏ مثِّ‏ ل سماعات الواقع االفتراضي التي استحوذت بالفعل على الخيال،‏ والتقدم في تقنية الصوت التي تغمر أحاسيس المستمعين في مشهد صوتي شامل متعدد الطبقات،‏ قفزة كبيرة إلى األمام الصور:‏ ميريديان ،(MERIDIAN) صور جيتي 56 الجاكوار

BORA Magazin 01|2020 – Deutsch
XPLR Magazin 2020
Ludwig Beauty Winter 2020
M-PULS 4/20
SeeMagazin 2020
KPM Magazin 2020
LfA Magazin Herbst / Winter 2020
BORA Magazin 01|2020 – Deutsch
ONELIFE #38 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – German
Jaguar Magazine 01/2018 – English
Jaguar Magazine 01/2018 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2018 – Brasilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2018 – American Englisch
Jaguar Magazine 01/2018 – Korean
Jaguar Magazine 01/2018 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2018 – Italian
Jaguar Magazine 01/2018 – French
Jaguar Magazine 01/2018 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 03/2017 – German
Jaguar Magazine 03/2017 – English
Jaguar Magazine 03/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 03/2017 – French
Jaguar Magazine 03/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 03/017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 03/2017 – American English
Jaguar Magazine 03/2017 – Korean
Jaguar Magazine 03/2017 – Russian
Jaguar Magazine 03/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – English
Jaguar Magazine 02/2017 – German
Jaguar Magazine 02/2017 – French
Jaguar Magazine 02/2017 – Italian
Jaguar Magazine 02/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 02/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 02/2017 – Korean
Jaguar Magazine 02/2017 – Russian
Jaguar Magazine 02/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 02/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 02/2017 – American English
Jaguar Magazine 02/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – English
Jaguar Magazine 01/2017 – German Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Dutch
Jaguar Magazine 01/2017 – French Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Spanish
Jaguar Magazine 01/2017 – Chinese
Jaguar Magazine 01/2017 – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine 01/2017 – German Local
Jaguar Magazine 01/2017 – French Local
Jaguar Magazine 01/2017 – American
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Local
Jaguar Magazine 01/2017 – Italian Global
Jaguar Magazine 01/2017 – Japanese
Jaguar Magazine 01/2017 – Arabic
Jaguar Magazine 01/2017 – Korean
Jaguar Magazine 01/2017 – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – English
Jaguar Magazine DESIGN – German
Jaguar Magazine DEISGN – French
Jaguar Magazine DESIGN – Dutch
Jaguar Magazine DESIGN – Russian
Jaguar Magazine DESIGN – Brazilian Portuguese
Jaguar Magazine DESIGN – Spanish
Jaguar Magazine DESIGN – Italian
Jaguar Magazine DESIGN – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – English
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – German
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – French
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Japanese
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Finnish
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Belgian Dutch
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Austrian
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – South African
Jaguar Magazine BLOCKBUSTER – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – German Retail
Jaguar Magazine DYNAMIC – English
Jaguar Magazine DYNAMIC – German
Jaguar Magazine DYNAMIC – French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian Dutch
Jaguar Magazine DYNAMIC – Spanish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Finnish
Jaguar Magazine DYNAMIC – Belgian French
Jaguar Magazine DYNAMIC – Japanese
Jaguar Magazine PERFORMANCE – English
Jaguar Magazine PERFORMANCE – German
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – French
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Finnish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Spanish
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian Dutch
Jaguar Magazine PERFORMANCE – Belgian French
ONELIFE #38 – Taiwanese
ONELIFE #38 – Chinese
ONELIFE #38 – Arabic
ONELIFE #38 – Korean
ONELIFE #38 – Russian
ONELIFE #38 – Japanese
ONELIFE #38 – Spanish
ONELIFE #38 – US English
ONELIFE #38 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #38 – Dutch
ONELIFE #38 – Italian
ONELIFE #38 – French
ONELIFE #38 – English
ONELIFE #38 – German
ONELIFE #37 – Arabic
ONELIFE #37 – Korean
ONELIFE #37 – Japanese
ONELIFE #37 – Spanish
ONELIFE #37 – US English
ONELIFE #37 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #37 – Dutch
ONELIFE #37 – Italian
ONELIFE #37 – German
ONELIFE #37 – English
ONELIFE #36 – US English
ONELIFE #36 – English
ONELIFE #36 – Taiwanese
ONELIFE #36 – Russian
ONELIFE #36 – Dutch
ONELIFE #36 – Korean
ONELIFE #36 – Japanese
ONELIFE #36 – Italian
ONELIFE #36 – German Global
ONELIFE #36 – French
ONELIFE #36 – Spanish
ONELIFE #36 – Chinese
ONELIFE #36 – Brazilian
ONELIFE #36 – Arabic
ONELIFE #35 – Chinese
ONELIFE #35 – Arabic
ONELIFE #35 – Korean
ONELIFE #35 – Russian
ONELIFE #35 – Japanese
ONELIFE #35 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #35 – American English
ONELIFE #35 – Dutch
ONELIFE #35 – Italian
ONELIFE #35 – Spanish
ONELIFE #35 – German
ONELIFE #35 – English
ONELIFE #34 – Arabic
ONELIFE #34 – Korean
ONELIFE #34 – Russian
ONELIFE #34 – Japanese
ONELIFE #34 – Italian
ONELIFE #34 – American English
ONELIFE #34 – Spanish
ONELIFE #34 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #34 – Dutch
ONELIFE #34 – French
ONELIFE #34 – German
ONELIFE #34 – English
ONELIFE #33 – Arabic
ONELIFE #33 – Brazilian Portuguese
ONELIFE #33 – Spanish
ONELIFE #33 – French
ONELIFE #33 – German
ONELIFE #33 – Italian
ONELIFE #33 – Japanese
ONELIFE #33 – Korean
ONELIFE #33 – Dutch
ONELIFE #33 – Russian
ONELIFE #33 – English
ONELIFE #33 – American English
LfA Magazin Herbst / Winter 2020
LfA Magazin Spezialausgabe Corona
LfA Magazin Herbst/Winter 2019
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2019
LfA Magazin Herbst/Winter 2018
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2018
LfA Magazin Herbst/Winter 2017
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2017
LfA Magazin Herbst/Winter 2016
LfA Magazin Frühjahr/Sommer 2016
BORA Magazin 01|2020 – Deutsch
BORA Magazine 01|2020 – English
BORA Magazin 02|2019 – Deutsch
BORA Magazin 01|2019 – Deutsch
BORA Magazine 01|2019 – English
BORA Magazine 01|2019 – Danish
BORA Magazine 01|2019 – Dutch
BORA Magazine 01|2019 – Swedish
BORA Magazine 01|2019 – Russian
BORA Magazine 01|2019 – Polish
BORA Magazine 01|2019 – Norwegian
BORA Magazine 01|2019 – Italian
BORA Magazine 01|2019 – French
BORA Magazine 01|2019 – Finnish
BORA Magazine 01|2019 – Spanish
BORA Magazine 01|2019 – Czech
BORA Magazin 02|2018 – Deutsch
BORA Magazine 02|2018 – Danish
BORA Magazine 02|2018 – English
BORA Magazine 02|2018 – Spanish
BORA Magazine 02|2018 – French
BORA Magazine 02|2018 – Italian
BORA Magazine 02|2018 – Dutch
BORA Magazine 02|2018 – Norwegian
BORA Magazine 02|2018 – Polish
BORA Magazine 02|2018 – Swedish
BORA Magazine 02|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – Deutsch
BORA Magazin 01|2018 – French
BORA Magazin 01|2018 – Italian
BORA Magazin 01|2018 – Czech
BORA Magazin 01|2018 – English
BORA Magazin 01|2018 – Dutch
BORA Magazin 01|2018 – Polish
BORA Magazin 01|2018 – Spanish
BORA Magazin 01|2018 – Swedish
BORA Magazin 01|2018 – Norwegian
BORA Magazin 01|2018 – Danish
BORA Magazin 01|2018 – Russian
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Polnisch
BORA Magazin – Dänisch
BORA Magazin – Norwegisch
BORA Magazin – Schwedisch
BORA Magazin – Tschechisch
BORA Magazin – Englisch
BORA Magazin – Deutsch
BORA Magazin – Italienisch
BORA Magazin – Niederländisch
BORA Magazin – Französisch
BORA Magazin – Spanisch
BORA Magazine 02|2019 – English
BORA Magazine 02|2019 – Czech
BORA Magazine 02|2019 – Danish
BORA Magazine 02|2019 – Spanish
BORA Magazine 02|2019 – Finnish
BORA Magazine 02|2019 – French
BORA Magazine 02|2019 – Italian
BORA Magazine 02|2019 – Dutch
BORA Magazine 02|2019 – Norwegian
BORA Magazine 02|2019 – Polish
BORA Magazine 02|2019 – Sweden
BORA Magazine 02|2019 – Finnish
BORA Magazine 02|2019 – Spanish
SeeMagazin 2020
SeeMagazin 2019
SeeMagazin 2018
SeeMagazin 2017
SeeMagazin 2016
SeeMagazin 2015
SeeMagazin 2014
SeeMagazin 2013
SeeMagazin 2012
SeeMagazin 2011
Ludwig Beauty Winter 2020
Ludwig Beauty Frühjahr/Sommer 2020
Ludwig Beauty Herbst/Winter 2019
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr/Sommer 2019
Ludwig Beck BEAUTY Herbst/Winter 2018
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2018
Ludwig Beck BEAUTY Herbst / Winter 2017
Ludwig Beck BEAUTY Frühjahr / Sommer 2017
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2016
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2015
LUDWIG Beauty Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2016
LUDWIG Herbst / Winter 2015
LUDWIG Frühjahr / Sommer 2015
LUDWIG Beauty Herbst / Winter 2014
M-PULS 4/20
M-Puls 3/20
M-Puls 2/20
M-Puls 1/20
M-Puls 4/19
M-Puls 3/19
M-Puls 2/19
M-Puls 1/19
KPM Magazin 2020
KPM Magazin 2019
KPM Magazin 2018
KPM Magazin 2017
XPLR Magazin 2020
Focus Style – Oktober 2018
Printmedien Bayern
FOCUS STYLE – Mai 2018
FOCUS STYLE – Oktober 2017
FOCUS STYLE – April 2017
BORA 10|10 Kochbuch – Johann Lafer
Bosch eBike Systems Magazin 2018