Aufrufe
vor 5 Jahren

Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic

  • Text
  • Pace
  • Jaguar
  • Foster
  • Castrol
  • Pioneers
  • Resolution
  • Audio
  • Album
  • Mounted
  • Elements
  • Internacional
The future of mobility! By launching the new I-PACE, Jaguar is starting an electric revolution and is creating the world´s most desirable electric vehicle. With its performance of a sports car, but the eco-friendliness of an electric vehicle, the Jaguar I-PACE demonstrates a manifestation of advances in innovation and design. A vehicle designed for the roads of the future – showing the joys of going electric along the scenic Algarve, exclusive insights from key players as well as interesting facts and figures on the revolutionary I-PACE and the growing electric vehicle sector are covered in this issue.

1986 “XJ40” أُ‏

1986 “XJ40” أُ‏ طلقت سيارة XJ6 في عام 1986، وأصبحت معروفة لد خبراء جاكوار باسمها الداخلي XJ40 بمرور الوقت.‏ لقد شكلت تحولاً‏ كبيراً‏ في التصميم عن السلاسل الثلاث السابقة من سيارات ،XJ مع الأخذ في الاعتبار اتباع نهج خارجي أكثر ميلاً‏ للزوايا،‏ ومع ذلك بقيت على ماهي عليه بالنسبة للمواد التقليدية المستخدمة في تصميماتها الداخلية.‏ كما أنها كانت أول سيارة جاكوار تتلقى دراسة عن الراحة والانسيابية بداخلها وأدخلت مراقبات خلفية وقراءات رقمية لبعض معلومات السائق.‏ وقد أضيف لها تعليق جديد أيضاً،‏ بعد ملايين الكيلومترات من التجارب التي أجراها خليفة بوب نايت في منص كبير المهندسين جيم راندل وفريقه،‏ الذي كان يعمل على التحدي منذ السبعينيات.‏ في غضون دورة حياتها،‏ في عام 1989، طو ر السير تيم بيرنرز لي شيئاً‏ يسمى شبكة الوي العالمية والذي أتا منذ ذلك الحين تخزين معلومات عالمية والوصول إليها من ق بل أي شخص لديه راب على الإنترنت وأصبحت الطريقة الأساسية في العالم لاكتشاف المعلومات.‏ 1994 X300 شهد منتصف التسعينيات ظهور نموذج X300 وهو أول برنامج منتج من جاكوار منذ استحواذها من شركة فورد في عام 1990 حي يعود إلى أشكال مستديرة،‏ ومصدات متناسقة مع لون السيارة،‏ وإدخال نموذج XJR عالي الأداء بشبكة ذات شكل مُ‏ مي ز.‏ أما المحرك الجديد 326PS القوي بسعة 4.0 لترات فهو الأول من نوعه لسلسلة سيارات الصالون الفاخرة،‏ وهو يضمن أيضاً‏ أن تكون X300 متعة حقيقية.‏ شهد عام 1997 ظهور أول تليفزيون بلازما في العالم QFTV من شركة فوجيتسو - كشكل أقل حجماً‏ لمستقبل التليفزيون،‏ في حين قام مصمم المنتج رون أراد بتقديم كرسي عضوي بصورة غير مألوفة من البلاستيك المرن مع استخدام ذكي للمعادن الخفيفة.‏ لم يكن أراد غريباً‏ على عالم تصميم السيارات،‏ فقد عمل اسمه مبكراً‏ من خلال إعادة تصميم مقعد سيارة رور ليكون مثل كرسي صالة استقبال.‏ الجاكوار 75

وي على عاا 50 XJ اكوار 1979 السلسلة 3 كانت السلسلة 3، التي أطلقت في عام 1979، تطوراً‏ رائعاً‏ وشارك في تصميمها استوديو التصميم الإيطالي الشهير بينينفارينا .(Pininfarina) وكانت أبرز العوامل التفصيلية وراء التغييرات النسبية الخفية هي مقابض الباب على نم علبة البريد‏،‏ حذف ضوء الإشارة بالنوافذ القطع المثلثية للزجاج خلف الجان الأمامي من السيارات القديمة ومضادات الصدمات السوداء المصبوبة بالحقن مع مصابيح المؤشر المدمجة فيها.‏ وبسب نجاحها،‏ فلقد استمرت السلسلة 3 قيد الإنتاج لمدة 13 عاماً،‏ متداخلة مع XJ40 التي أعقبتها.‏ في عام 1979، قامت شركة سوني بتسويق منتج أتا لفراد الاستماع إلى الموسيقى أينما ذهبوا عن طريق تصغير مشغل الكاسيت بحي يمكن وضعه بسهولة على حزام أو داخل الجي‏.‏ فهو خفيف ومحمي من الصدمات ومثالي للركض وقد بيع من ووكمان 200 مليون وحدة في شكل كاسيت ومه د الطريق لأقرا السي دي وخدمات الموسيقى الرقمية التي تواصل طريق الموسيقى المحمولة حتى يومنا هذا.‏ استمرت السلسلة 3 قيد الإنتاج لمدة 13 عاماً،‏ اع الي XJ40 لا الميا وسيى سلو في عام 2018، طل قارع الطبول نيكو ماكبرين في فرقة إيرون مايدن من فريق جاكوار لاند رور لعمال الكلاسيكية إجراء تخصيص لسيارته ،Greatest Hits استناداً‏ إلى طراز XJ6 لعام 1984. وقد ظهرت السيارة في شكل تعاون مبدع بين ماكبرين،‏ ومهندسي جاكوار،‏ ومدير استوديو جاكوار للتصميم وعاشق موسيقى الميتال المعروف واين بيرجيس.‏ وقد شملت أكثر من 3,500 ساعة عمل،‏ وأعيد صياغة أكثر من 4,000 جزء أو استبداله أو إعادة تصميمه.‏ أضيفت هذه التعديلات الجوهرية للخارج والداخل ومجموعة نقل القدرة والتعليق حتى أصبح حلم ماكبرين XJ جاهزاً‏ ليشق الطريق.‏ الصور:‏ سوني دورلينج كيندرسلي:‏ غاري أومبلرمتحف التصاميم البلاستيك،‏ جامعة بورنموث للفنون،‏ المملكة المتحدة بابا فوكستروت 74 الجاكوار