Aufrufe
vor 3 Jahren

Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic

  • Text
  • Pace
  • Jaguar
  • Foster
  • Castrol
  • Pioneers
  • Resolution
  • Audio
  • Album
  • Mounted
  • Elements
  • Internacional
The future of mobility! By launching the new I-PACE, Jaguar is starting an electric revolution and is creating the world´s most desirable electric vehicle. With its performance of a sports car, but the eco-friendliness of an electric vehicle, the Jaguar I-PACE demonstrates a manifestation of advances in innovation and design. A vehicle designed for the roads of the future – showing the joys of going electric along the scenic Algarve, exclusive insights from key players as well as interesting facts and figures on the revolutionary I-PACE and the growing electric vehicle sector are covered in this issue.

تمارا كاا

تمارا كاا مولودة في 14 أكتوبر 1991، كندا بدأ تمارا التي ت ر بدمانا ل السر بممارس ريا التلج ندما كان في الال من مرها ش ماراتا في لب هوكي الجليد بل اكتشاف التشوي في كر الجليد المندر بد سباا اول في ا 2014 أب مدمن ل التلج واتل المنا بانتا من لك الين الملجا يركو ي مولود في 11 أكتوبر 1996، فنلندا أرب وهو في مر موتوكروس أول دراج ل ميركو ل سنوا ف ول غرار الديد من النلنديين كان متلجا ممتاا و هوكي جليدي في ولت اسس المالي للتلج الجليدي إل اسل ا ل بول الالم مرتين في السبا وهو ي ن يني ان اليمن ل منافس الرجال سيارة الإ إ ي ر SVR) (F-TYPE تتباه سيار الإف (F-TYPE) او من جاكوار بمر وي V8 س 5.0 لتر ينل من 0 إل 100 كيلومتر في السا لال 3.5 ثوان ونرا لكونا تني رشي وديناميكي في توفر تني الدف الكلي ب جر وث في التامل ت ل اللو والجليد السيارات سيارة إي ورت فوليو PORTFOLIO) (F-PACE إنا سيار رياي م تد د اغرا ا اب رياي يي فسيار إفبيس بور فوليو PORTFOLIO) ا (F-PACE مر ديل V6 س 3.0 لتر ينل من 0 إل 100 كيلومتر في السا في 6.2 ثوان توفر تنيا المالج المبتكر التوان امل بين ادا والرا مما كان الس الي تسير لي 51 الجاكوار

الجلي كاديمي تول تمارا كاجا بد أول تجرب لا ل الجليد في سيار الإف إس ڤي ر أشب كان امر لد (F-TYPE SVR) بالج ل الرغم من أن يبدو أسل بكير ند ريت من الار ن من ورا الياد جل يبدو ميركو لاهتي وتامارا كاجاه مرهقين.‏ إنها الساعة السابعة من صبا يوم الجمعة البارد في لابلاند السويدية ولم تظهر الشمس بعد.‏ وبعد عطلة نهاية أسبوع صعبة من السباقات في مرسيليا،‏ أمضى المتزلجان على الجليد اليوم السابق في العديد من الرحلات الجوية للوصول إلى مدينة أرجيبلوج (Arjeplog) الصغيرة.‏ الآن،‏ بعد بضع ساعات من النوم،‏ إنهما في طريقهما إلى أكاديمية جاكوار لاند رور الجليدية،‏ وهو المنزل الموجود على المسارات المثيرة العالية السرعة لبطولة العالم ريد بول كراشيد آيس Ice) ،(Red Bull Crashed كيف سيتعامل الرياضيون الشباب مع التحدي المتمثل في قيادة أحدث سيارات جاكوار عبر بحيرة متجمدة في نزل أكاديمية الجليد،‏ هاهما يخرجان إلى درجة حرارة -15 درجة مئوية.‏ تمر تمارا وميركو عبر أسطول سيارات الفئة-إف (F-TYPE) وإف-بيس (F-PACE) وتطلان عبر المساحة الشاسعة المغطاة بالثلوج لبحيرة هورنافان،‏ التي يغطيها نحو 70 سم من الجليد.‏ على الساحة،‏ يُ‏ سرع مهند جاكوار حول أحد المسارات المُ‏ عد ة خصيصاً‏ والتي تتقاطع على سطح البحيرة،‏ ملقياً‏ غيوماً‏ من الثلج عند انعطافه في زوايا حادة.‏ يلقي المتزلجان نظرة على بعضهما البعض مع ابتسامة،‏ ويختفي إجهادهما ويصفق ميركو.‏ هذا سيكون متعة لنا والفنلندي البال من العمر 21 عاماً‏ هو نجم صاعد في التزلج على المنحدر الجليدي،‏ وهو بالفعل بطل العالم مرتين،‏ في حين أن تمارا الكندية البالغة من العمر 26 عاماً‏ هي إحد أفضل منافسات الرياضة في العالم.‏ في أسرع رياضة تزلج على الجليد يتنافس الرياضيون فوق قاع مسار جليدي مليء بمنعطفات ضي ِّ قة،‏ ويقفزون ويسقطون عمودياً‏ بسرعة تصل إلى 80 كمساعة.‏ وقد ارتفعت شعبيتها في السنوات الأخيرة،‏ حي شارك الآلاف في سباقات بطولة العالم المليئة بالأحداث في مجموعة من المواقع المثيرة،‏ من منتجعات التزلج على الجليد إلى مراكز المدن.‏ إنها بعيدة كل البعد عن صفاء البرية في أرجيبلوج .(Arjeplog) موطناً‏ لمرافق اختبار جاكوار لاند رور في الطقس البارد منذ عدة سنوات،‏ وقد أنش ئت الأكاديمية في عام 2016 لتمكين الزائرين من تجربة مثيرة للقيادة على الجليد بتوجيه من مدربين خبراء.‏ على استعداد لوضع مهارات تمارا وميركو الجليدية في اختبار جديد كلياً‏ على مجموعة من المسارات المُ‏ عد ة خصيصاً،‏ مع أندريه دكروز،‏ المخضرم في سباقات السيارات وسائق الدراجات الرائع في الأفلام،‏ وجان ووترز،‏ مالك فريق سباق وخبير متقاعد.‏ على الجليد،‏ تنتظر سيارة الفئة-إف إ ي آر SVR) (F-TYPE حمراء وسيارة إف-بيس إ (S (F-PACE بيضاء،‏ كل منهما مزود بطارات ثلجية.‏ يقدم المدربون موجزاً‏ سريعاً‏ لما يمكن توقعه من السيارتين:‏ قصيرة ومفعمة بالقوة،‏ حي تعمل سيارة الفئة-إف (F-TYPE) بنظام الدفع الرباعي بالاشتعال السريع وهي سريعة الاستجابة وتجمع قريبتها الأكبر حجماً‏ سيارة إف-بيس (F-PACE) بين كونها سيارة رياضية والراحة مع التعامل الأمثل مع جميع الطرق.‏ 50 الجاكوار