أب ملي التود بالكربا سل بني سيار يبيس (I-PACE) من ال إل اليا لتكون مدروس دون أي مساوم فالشاشا اليوي والتميم الدالي البديي والتكنولوجيا المتور تجل من ملي إاد الشن سري والي من المتا الجاكوار 23
اليادة الى لسيارة ي (I-PACE) أي شيء آخر، وذلك بفضل وضو صوت نظام الصوت المحيطي 825 واطاً، ونظام الصوت المحيطي في 15 مكب ِّ راً، بالإضافة إلى التوافق مع أجهزة أبل وأندرويد من خلال InControl Apps وWi-Fi 4G وSpotify والضب المخصص لكثير من الأشياء. تكثر اللمسات المكررة في إطار الحد الأدنى الأنيق للمقصورة، من الأزرار اللامعة والمواد التي تعمل باللمس الناعم، وصولاً إلى الإضاءة الداخلية القابلة للتكيف والسجاد. ولا تحتاج سيارة آي-بيس (I-PACE) إلى علبة ترو تقليدية، وهذا ما يرفع من متعة أجواء المقصورة. تنطبق هذه المعرفة بالتفاصيل والحلول الذكية أيضاً على كيفية قيام سيارة آي-بيس (I-PACE) بالإجابة على سؤال الشحن الشامل. وبالطبع، يُ عد إعادة الشحن جزءاً مهماً ومختلفاً من حياة مالك السيارة الكهربائية وقد صُ م ِّ مت سيارة آي-بيس (I-PACE) من الأسا حتى يكون التعامل مع عنصر التنقل المستقبلي هذا بطريقة رائعة. لقد جُ ه ِّ زت سيارة آي-بيس (I-PACE) بشاحن تيار متردد منفرد بجهد 7 كيلو وا مع نقطة توصيل تقع في مكان مريح فوق العجلة الأمامية . 3 4 ويمكن شحنه من خلال مأخذ منزلي، وهو عبارة عن صندوق حائطي بقدرة 7 كيلو وا معتمد من جاكوار أو شاحن سريع لتيار مستمر بقوة 50 كيلو واطاً. باستخدام صندوق حائطي معتمد، سيوفر لك المقبس الصناعي أو المقبس المحلي الذي زادت قوته لشحن ما يصل إلى 36 كيلومتراً إضافي اً من المد في الساعة. الشحن العام سهل أيضاً، وباستخدام الشاحن السريع النموذجي بقوة 50 كيلو وا يمكن أن يصل إلى 271 كيلومتراً من المد في الساعة ، 5 وهذا يعني أنه يمكنك إضافة مد كبير في أي وقت من الأوقات أثناء التنقل. وهناك إمكانات أكبر، حي أن سيارة آي-بيس (I-PACE) مستدامة للعمل على شاحن تيار مستمر 100 كيلو وا. تركت لنا رحلتنا التي تستغرق 226 كيلومتراً ذهاباً وإياباً، مع جميع متطلبات اختبار الطريق الكامل، نحو %40 من القدرة التي يبل مداها 480 كيلومتراً، وقد أعادنا شاحن 7 كيلو وا الخا بالفندق إلى %90 خلال خمس ساعات ليلاً . ثم ة تفصيل مفاج وفرحة من هذه العملية لاسي ما في الليل هو وجود الضوء البارد الذي يضيء شعار جاكوار إلى الأرض مباشرة حي يفتح غطاء الشحن. وفي الوقت نفسه، تؤكد سلسلة من الأضواء الملونة داخل الميناء إلى أن إعادة الشحن قد بدأت وتتوقف عند اكتمالها. كسيار رياضية مُ تعد ِّ دة الأغراض، يج أن يكون لد سيارة آي-بيس (I-PACE) أوراق اعتماد على الطرق الوعرة أيضاً. نأخذ الطرق الوعرة إلى ساحل ألغارف (Algarve) بالقرب من محطتنا النهائية، ساغريس (Sagres) مدينة مشهورة بمدرسة الإبحار التي أسسها المستكشف هنري ذا نافيجيتور في القرن الخامس عشر. في هذا الجزء الأخير من رحلتنا، نترك نظام 6 Adaptive Dynamics يقوم بأعماله بحي يسهل تضاريسه، حتى مع العجلات مقا 56 سنتيمتراً الجزلة التي تم اختيارها لهذه السيارة. “ سيارة آي-بيس (I-PACE) هي تجسيد لر اكار” كان المُ نا خلال اختبارنا دافئاً وجاف اً، ولكن بينما كن ا نتجه نحو نهاية مسيرتنا، هطل المطر وهذا ما منحنا الفرصة لاختبار نظام الدفع الكلي. أعطتنا سيارة آي-بيس (I-PACE) الإحسا بأنها ملتصقة بالأرض تماماً، حي تصرفت مثل سيارة ذات عجلة خلفية مع تمس ك وثبات إصدار نظام الدفع الكلي. إنه مزيج رائع. وهناك مجموعة من التقنيات التي يمكنك الرجوع إليها في حالة سوء الأحوال الجوية. في ظروف الطريق الزلق، يمنحك خيار السح المنخفض بداية آمنة أكثر انطلاقاً من وضع الثبات. وفي هذه الأثناء، يتصرف نم التحكم في مجمل سيرورة السطح الذكي بالتضاريس المتنوعة كما هو مطلوب للحفا على سرعة ثابتة بين 4 كيلومترات في الساعة و29 كيلومتراً في الساعة. والاستجابة السطحية التكيفية موجودة بصورة قياسية في سيارة آي-بيس (I-PACE) الإصدار الأول واختيارية على جميع النماذج الأخر بالكشف عن الظروف وضب إعدادات المحرك والفرامل باستمرار للتقدم الخالي من الانزلاق. يمتد التطبيق العملي لسيارة آي-بيس (I-PACE) إلى قدرتها على الحمولة. مساحة التحميل تحت الفتحة الخلفية هي 656 لترا7ً ، وتمتد إلى 1,453 لترا8ً مع مقاعد خلفية مطوية، والتي كانت بمثابة ميزة مهمة عند تحميل مجموعة كبيرة وضخمة لمصور يبح عن جميع اللقطات المناسبة في رحلة على الطريق مثل طريقنا. كما يوجد 27 لتراً إضافي اً من التخزين في المُ قد ِّ مة، أسفل غطاء المحرك، مما يجعله مثالي اً لتخزين الأكيا الصغيرة. وهكذا نجد أنه من الأمام إلى الخلف، ومن الأعلى إلى الأسفل، أنه لد سيارة آي-بيس (I-PACE) بالفعل جميع الأساسيات. وباعتبارها سيارة يقودها السائق الحقيقي دون أدنى تنازل، فهي تجسيد لرو الابتكار التي تمثل الحلم بنم جديد من التنقل. في الوقت الذي تضع فيه سيارة آي-بيس (I-PACE) نفسها على الطرق عبر العالم، أصبحت جاكوار جاهزة الآن لتحويل هذا الحلم الكهربائي إلى حقيقة لنا جميعاً. أرقام استهلاك الوقود الرسمية لسيارة آي-بيس (I-PACE) لكل لتر100 كيلومتر ميلغالون: 0.0 مقدار انبعاثات ثاني أكسيد الكربون جرامكيلومتر: 0. أرقام الاختبارات رسمية صادرة عن الاتحاد الأوروبي. هذه الأرقام للمقارنة فق. قد تختلف الأرقام في الاستخدام الفعلي. يُ رجى زيارة الموقع jaguar.com لمعرفة المزيد حول سيارة آي-بيس (I-PACE) الجديدة وبناء سيارتك. 3: يتوفر مصدر كهرباء 7 كيلو وا في معظم البلدان. 4: أجازت جاكوار شراكات البنية التحتية للشحن لجميع الأسواق التي تتوفر فيها سيارة آي-بيس .(I-PACE) شركاء البنية التحتية لدينا متاحون لتقديم المشورة حول أفضل الحلول لك. الرجاء استشارة موزع جاكوار الخا بك لمزيد من المعلومات. 5: يوفر شاحن سريع للتيار المستمر كميات كبيرة من الطاقة في فترة زمنية قصيرة. ينخفض معدل الشحن مع وصول البطارية إلى السعة الكاملة، لذلك، في معظم الحالات يكون الشحن السريع أسرع بما يصل إلى %80 أو للمد الإضافي المطلوب. 6: لا تتوفر ديناميكيات التكيف إلا على السيارات المزودة بنظام تعليق هوائي نش للعمل. 7: يُ خفض حجم التحميل بمقدار 18 لتراً عند تركي نظام تعليق هوائي نش. 8: كما هو موضح أعلاه، يُ قل ص حجم فرا التحميل بمقدار 18 لتراً عند تركي نظام التعليق الهوائي النش ويزداد بنسبة 10 لترات مع خيار السقف البانورامي. 22 الجاكوار
وي على عاا 50 XJ اكوار
وي على عاا 50 XJ اكوار
2009 X351 إن أول XJ تعكس
ا لد الةالقة كيف أص
Laden...
Laden...
Laden...
STORYBOARD GMBH
WILTRUDENSTRASSE 5
D-80805 MÜNCHEN
FON +49 (0)89 - 9010976 - 10
FAX +49 (0)89 - 9010976 - 68
MAIL: INFO@STORYBOARD.DE