Aufrufe
vor 3 Jahren

Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic

  • Text
  • Pace
  • Jaguar
  • Foster
  • Castrol
  • Pioneers
  • Resolution
  • Audio
  • Album
  • Mounted
  • Elements
  • Internacional
The future of mobility! By launching the new I-PACE, Jaguar is starting an electric revolution and is creating the world´s most desirable electric vehicle. With its performance of a sports car, but the eco-friendliness of an electric vehicle, the Jaguar I-PACE demonstrates a manifestation of advances in innovation and design. A vehicle designed for the roads of the future – showing the joys of going electric along the scenic Algarve, exclusive insights from key players as well as interesting facts and figures on the revolutionary I-PACE and the growing electric vehicle sector are covered in this issue.

“ السيار

“ السيار إفبيس إس ڤي ر SVR) (F-PACE لدل يقع الأداء المذهل والرفاهية غير المسبوقة والتكنولوجيا المُ‏ تطو ِّ رة في صميم العمل الذي تقوم به وحدة التصنيع المتخصصة في جاكوار لاند رور،‏ عمليات المركبات الخاصة.‏ من خلال مركزها التقني الجديد الذي بلغت قيمته 200 مليون جنيه إسترليني في وارويكشاير،‏ إنجلترا،‏ يُ‏ طب ِّ ق مهندسوها مهاراتهم الفائقة على سيارات جاكوار القياسية ويرفعوها إلى مستو جديد مثير.‏ إن سيارة إف-بيس إ ي آر SVR) (F-PACE هي أحدث سيارة تتلقى معاملة إ ي آر ،(SVR) حي تجمع بين الأداء المُ‏ ذهل وخفة الحركة مع الراحة والرفاهية والعملية.‏ تشعرك السيارة المُ‏ تعد ِّ دة الأغراض وتتعامل معك مثل السيارة الرياضية،‏ إنها البديل الأكثر تطوراً‏ من نوع إف-بيس (F-PACE) الذي يركز على السائق حتى الآن مع مجموعة كاملة من المزايا الفريدة التي ستفعم حواسك بالحيوية أثناء القيادة على الطرق.‏ يوجد في قلبها محرك البنزين 550PS من الطراز V8 المعزز الحمولة بسعة 5.0 لتر،‏ وهو قادر على الانطلاق بالسيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.1 ثوان.‏ وتستند الحزمة الديناميكية الهوائية إ ي آر (SVR) الجديدة إلى بحوث ديناميكية هوائية متطورة،‏ وتتضمن عدداً‏ من تحديثات تصميم الجسم:‏ المصد ات المُ‏ طورة خصيصاً‏ لها،‏ والجوان السفلية للجسم،‏ وغطاء المحرك كلها فريدة من نوعها في سيارة إف-بيس إ ي آر SVR) (F-PACE وقد أضيفت للسما بتحسين تدفق الهواء مما يساعد على تقليل السح والرفع.‏ ويساعد الجنا الخلفي على ضمان الثبات عند السرعة العالية،‏ كما توفر المكابح المُ‏ حس نة والتوجيه المعز ز والوزن الخفيف الحصول على تحكم أكبر واستجابة ديناميكية وجراً‏ فورياً‏ أكبر.‏ في الداخل،‏ استُ‏ خدمت مواد جديدة في سيارة إ ي آر (SVR) مثل ألياف الكربون ومجموعة من عناصر المقصورة المُ‏ حد ِّ ثة،‏ بما في ذلك مُ‏ قود مميز لسيارة إ ي آر (SVR) وبدالات جديدة من الألومنيوم لتغيير السرعة.‏ ولا يبدو مظهر سيارة إف-بيس إ ي آر SVR) (F-PACE مختلفاً‏ فحس‏،‏ بل يبدو أيضاً‏ مميزاً‏ بصورة خاصة،‏ بفضل العادم النش متغير الصمامات الذي يُ‏ قد ِّ م صوتاً‏ مُ‏ مي زاً‏ لسيارة مُ‏ تعد ِّ دة الأسطوانات تقطع الأنفا‏.‏ ار اسال الوود الرسمي لالتحاد اري لسيارة إي إ ي ر 11.7‎ادال يلالو‏:‏ كيلور لكل لر‎100 (F-PACE SVR) ام272االمقةقدااداال سيارة مُ‏ تعد ِّ دة الأغراض تتعامل كسيارة رياضية،‏ إنها سيارات إي كر ترك الي (F-PACE) على الساق حتى الآن.‏ الجاكوار 11

الم نن صيف عام 2018 مدن الا مع وجود 1.2 مليون كتاب على أرففها،‏ فمن غير المحتمل أن تكافح من أجل قراءة أي شيء في مكتبة تيانجين بينهاي Binhai) (Tianjin في تيانجين.‏ حي تصميمها المُ‏ ستق بلي المُ‏ ذهل الذي بدأ من أول رسم تخطيطي حتى الافتتا خلال 36 شهراً‏ فق‏،‏ كان من عمل المهندسين المعماريين الهولنديين MVRDV بالتعاون مع المهندسين المعماريين المحليين .TUPDI أرادا مكتبا الهندسة المعمارية إعطاء الزائرين الشعور بالضياع في بحر الكلمات،‏ واختاروا إنشاء سلسلة من أرفف الكت المتموجة التي تنبثق وتدور حول قاعة احتفالات كروية مركزية.‏ ومع ذلك،‏ ليست الأرفف مُ‏ كد سة بالكت الحقيقية.‏ بدلاً‏ من ذلك،‏ فهي عبارة عن وهم خد اع مصنوع من الصور المطبوعة التي تعمل كدرجات ومقاعد للزوار.‏ التأثير ملهم،‏ ولعله قد يكون أفضل مساحة للعمل المشترك في العالم.‏ انا ق ةلمُ‏ “ أسفرت ثورة الطباعة ثلاثية الأبعاد عن وجود آلات يمكنها إنشاء أجزاء الكمبيوتر والطعام وحتى الطابعات ثلاثية الأبعاد الجديدة تماماً‏ خلال دقائق.‏ والآن،‏ يمكنك ارتداء أحذية مطبوعة ثلاثية الأبعاد.‏ تتميز أحذية Futurecraft 4D من أديدا بأناقة مدهشة في صناعة الإضافات الحديثة.‏ يتكون النعل الأوس من 20,000 دعامة مطبوعة ثلاثية الأبعاد،‏ يمكن تعديل كل منها أثناء التصنيع إلى وضعية من يلبسها ومشيته.‏ وما النتيجة النهائية قطعة فريدة صنعت لقدميك فق‏.‏ لا عج أن يُ‏ نظر في عملية التصنيع المُ‏ صم مة بشكل فردي للاستخدام في أحذية كرة السلة الاحترافية للشركة.‏ adidas.com 20,000 دعا وع الي ااد هل يمكن تعديل كل واحدة منها إلى وضعية من يلبسها ومشيته.‏ الصور:‏ أوسي ان دويينبوديMVRDVي جي بيلد كونست،‏ أديدا‏،‏ بي آر (2) 10 الجاكوار