Aufrufe
vor 5 Jahren

ONELIFE #36 – Arabic

  • Text
  • Rover
  • Icandy
  • Castrol
  • Charter
  • Explore
  • Aircraft
  • Membership
  • Oneli
  • Pioneers
  • Resolution
Land Rover’s Onelife magazine showcases stories from around the world that celebrate inner strength and the drive to go Above and Beyond. This special issue of Onelife marks Land Rover’s 70th anniversary – a celebration of unparalleled achievement and pioneering innovation. We bring you the incredible story of how we reunited an original 1948 car with its former owners, as well as looking back at Land Rover vehicles’ most intrepid expeditions around the globe.

ال 1993 | 1992 | 1989

ال 1993 | 1992 | 1989 | 1987 | 1986 | ر إصدارات بمحر أول را ر رينج روڤر تُ‏ با أول سيارة دف رباعي مودة إافة التحكم اإللكتروني للجر ديل للعمالء في الواليات المتحدة بمكاب مانعة لالنال م التعليق الهواي مخصصة أوتوبيورافي (Autobiography) الصور:‏ متح تراث السيارات البريانية (1) االستحواذ على االستحسان والمجال العريض إلمكانات استخدامها.‏ وقد حصل با على االعتراف بإنجازاته عندما أصبحت رينج روڤر،‏ بعد إطالقها بفترة وجيزة،‏ أول سيارة تُ‏ عرض في معرض فني في متحف اللوفر في باريس.‏ ارتكب كينج وزمالؤه الخطأ نفسه الذي ارتكبه أعمامه في أواخر األربعينيات من تقليل تقدير الطلب على هذه الساللة الجديدة من السيارة.‏ كانت قوائم االنتظار طويلة وبيعت السيارات الجديدة أوالً‏ للمشترين الذين كانوا غير راغبين في االنتظار.‏ في عام 1972، عبرت سيارات رينج روڤر داريين جاب Gap) (Darien في بنما التي كان من المستحيل عبورها تقريباً.‏ ثُ‏ مَّ‏ في عام 1974 عبرت الصحراء الكبر في 100 يوم.‏ في عام 1979 فازت بفتها في رالي باريسداكار،‏ وفازت في جميع الفات في عام 1981. ولعل اإلخوة ويلكس لم يتصوروا أبداً‏ أنَّ‏ منتج الند روڤر سيفوز بحدث عالمي للسيارات الرياضية الكبر‏،‏ ولكن هذه اإلنجازات أثبتت بال شك أوراق اعتمادها على الطرق الوعرة.‏ أتذكر المرة اولى التي ا أوليّ‏ فيها نموجا قدت ويا للروعة أتذكر القيادة 161 كيلومترا بسرعة الساعة على الحلبة في هذ وقتها أن فكرت السيارة ير عادية إنها مريحة وسريعة،‏ سيارة وواسعة لالستخدا راعة روجر كراثورن مهند رينج روڤر ورئيس سابق في تجارب استخدام الند روڤر وبالعودة إلى سوليهل كانوا مشغولين بإضافة التحسينات الفاخرة مثل مقاعد القما‏،‏ والمقود المساعد والسجاد المخملي.‏ التوالمتم في حين أنَّ‏ رينج روڤر كانت دائماً‏ متوفرة بسعر ممتاز لكي تتناسب مع صورتها المنقطعة النظير،‏ ولكن يبدو أنه ال يوجد حدّ‏ أعلى لما يمكن أن ينفقه بعض النا على سياراتهم.‏ اختار العديد من العمالء في وقت مبكر إرسال سياراتهم الرينج روڤر إلى مُ‏ عدِّ‏ لي السيارات لعمل أربعة أبواب مُ‏ كلِّ‏ فة.‏ وقد جذب إنتاج أحدهم،‏ صانع السيارات السوبر السويسري مونتيفيردي،‏ اهتمام مهندسي رينج روڤر.‏ ولذلك طلبوا بعد ذلك 200 سيارة لبيعها من خالل الموزعين الرسميين.‏ وقد أثبتت شعبية كبيرة،‏ لذلك في عام 1981 بدأ المصنع في إنتاج السيارة ذا ت األربعة أبواب.‏ في العام نفسه،‏ أرادت مجلة فو (Vogue) إضافة جاذبية رينج روڤر إلى جلسة التقا الصور في بياريتز .(Biarritz) وقد جذب مظهر السيارة االهتمام إلى حدِّ‏ إنتاج نسخة محدودة منها باسم فو ،(Vogue) بمناسبة أول استخدام لالسم فو (Vogue) لمواصفات عالية لسيارات رينج روڤر.‏ وفي غون بع سنوات،‏ كان 80 في المائة من إنتاج سيارات رينج روڤر هو من موديل فو (Vogue) بأربعة أبواب،‏ الذي شهد الحقاً‏ الباب الثالث،‏ الذي بدأ منه كلُّ‏ شيء،‏ وتوقف عن اإلنتاج المنتظم في عام 1985. تم إنتاج 100,000 سيارة رينج روڤر في عام 1982، وهو إنجاز مثير لعجاب ألنَّ‏ محر الديزل لم يوفَّ‏ ر في هذه السيارة حتى عام 1986 وأنَّ‏ السيارة لم تبا في الواليات المتحدة األمريكية حتى عام 1987. وقد تلى ذلك المزيد من التكنولوجيات:‏ في عام 1989 أصبحت رينج روڤر أول سيارة دفع رباعي مزودة بمكابح مانعة لالنغالق،‏ وفي عام 1992 أصبحت أول سيارة دفع رباعي في العالم مزودة بنظام التحكم اإللكتروني للجر والتعليق الهوائي اإللكتروني التلقائي.‏ كسب خطو السيارة تعني مواصفات رينج روڤر افخم والى أنها ليس مستخدمة على نا واس من قبل الخدمات الرسمية مل الند روڤر اصلية ولكن في ضون عا من إال السيارة،‏ كان البابان اصليان مينان بخو الشرة،‏ وكان كل من الجيل اول والاني من رينج روڤر يُ‏ ستخدمان على نا واس كسيارات دورية للر السريعة ومركبات التدل المسلحة وقد أعرب الضبا عن تقديرهم لسرعة سيارات رينج روڤر وراحتهم فيها،‏ وقدرتهم على سح المركبات المُ‏ علة،‏ ومظهرها الممتا وإمكاناتها،‏ وقدرتها على مواصلة الماردة على الريق السري‏،‏ وعلى ار الوعرة،‏ وهي مجموعة المميات نفسها التي تجذب بقوة العمالء العاديين ولعل التتويج كان في اعتماد كتيبة دمات النُ‏ خبة في القوات الجوية البريانية SAS على رينج روڤر في السبعينيات،‏ م تعديل العديد من السيارات بمهارة م هيكل ملفوف وأجهة الراديو وأواء رقاء فية لتسري تدلها في الحوادث حيما كان الخدمات ملوبة وكان بع التعديالت اهرا‏،‏ لتضم ساللم محمولة على السق للهجو على المباني من العليا نوافذ الوابق الل 39

XXXXXXX LEFT 1985 | 1982 | ر أول علبة للتروس اوتوماتيكية حقق السيارة التي تعمل بالديل 27 سجل للسرعة | | | بدايات اإلصدار و اربعة أبواب تقرير مجلة فو (Vogue) أدى إلى هور إصدارات فو (Vogue) من السيارة تجاو إجمالي إنتا رينج روڤر 100,000 سيارة 02 PHOTOGRAPHY: XXXXXXXXX XXXXXXX XXXXXXXXX 03 01 01 الراحل روجر مور يتفقد نموجا مبكرا من رينج روڤر 02 في المدينة أو على الريق،‏ تجسد رينج روڤر اإلمكانات في العمل على جمي التضاريس والقدرة والراحة 03 أعيد تجديد سيارة من الجيل اول من رينج روڤر م الحفا على مواصفاتها اصلية من قبل الند روڤر كالسيك (Classic) في عا 04 2017 منذ أيامها اولى،‏ تم تسويق سيارة رينج روڤر باعتبارها السيارة التي من شأنها تيير سو السيارات الرياية متعددة ارا جذريّ‏ ا 04 38