يلكي يرما م م م لبات السبا للورمو 1 كان هيرمان تيلكي ف ندما الثامنة عشر من عمر استعار سيارة والدت، ولكن ليس لزيارة صدي و الذها إلى الينما، لقد وع ق سباق دالا وذهب إلى التال للتاب، كما يقو ل تكن سعيدة قاً عندما اكتش ذل لقد كان بداية متواعة لرجل صب د اليارا رياة ف تثيراً الشخيا كثر قد يكون تيلكي قد وصل إلى القمة كا جيداً ولكن ليس بمتو هاوياً كن لقد مترف لكن المل بال منا ف تمي ممار الباق، يوجد كثر من لبة 75 مُ وق عة باسم، فمع المارا تقريباً ف تقوي الورمو وان الال قد بُ ني و عُ دِّ ل من قبل المان وفريق Tilke Engineers & من بيرن بيطة ماعدة مع Architects إكليتون، يي بابتامة وهو يقو ن تيلكي ف المع ما بين والبنا للتمي وب اليارا رياة تا بم مادفة بعد الدراسة عمل كمند مدن إن عمل جيد ولكن ل يكن لدي ما يك من وق للتاب لذل تر تيلكي عمل ونش الخاصة الندسية استشارية ركت كان لدي اتا مع خا ف لبة نوربوررين وقد قدموا ل و عقد ري دمة يبل ول 20 متراً من كان ين ن امر سينت بذا الشكل؟ كما يقو وهو يتمل ف مكتب نماذ ثالثية ابعاد للبا سباق وصور لمارا من تكا إلى ماليزيا الخطوة اولى ف ي مشرو جديد ه اتبار الموقع لتقيي عوامل مثل الطبورافيا والمُ نا وجودة التربة عندما يبد تيلكي وفريق من المُ مِّ مين والمندسين والمندسين المعماريين بالرس فن ينطلقون من صة بيا بداً، فالقيود الرافية ونمة الالمة تُ شكِّل عمل او ل نا ارتا عندما تكون اوية التاف فوق تلة فنا تكون مختلة تماماً عنا عندما تكون على مط من الع جداً القيادة برعة عالية ولكن علينا ن نعمل مع ما لدينا انطالقاً من موجز يتمن ف الال موماً للبنية التتية الميطة بالكامل، من المدرجا إلى المطاع، يدف تيلكي إلى إنشا ساة رياية كبيرة ومن التامي اولية إلى و سباق تترق العملية عادةً نو ثال سنوا يزيد من التديا ن ي المار للاقين والمشعين، كما يقو على سبيل المثا، تُ عد االلبة الثامنة ف ممار تيلكي ف إسطنبو بار وادة من كثر المبان المبة على اإلالق، وه قمة ثالثية قُ طع بمافة 274 كيلومتراً ف الاعة لمدة ثمان ثوان بدورة وادة على لبة صم ما ف امريكتين ود نااً مذهالً منذ إدالا ف عام 2012 ولكن لدي ياً منتقدي وقد وص بع منتقدي الورمو وان والمشعين مارات بالمملة، ي تُ رك اطا دون تي مع التعوي عنا بمنا سخية ار اللبة لنا ف ستينيا القرن الما كما يقو، إن نمة الالمة كثر صرامة يمكن ن يكون لدي واجز بان الطري وهذ اللبا لي فق لباقا الورمو وان ماذا عن المتابقين بدراجة نارية؟ ما هو آمن لليارة ليس بالرورة آمناً ل التطور م، كما يُ ر على القو انر إلى الورمو إي يبدو امر مختلاً، ولكن ماذا ف ذل؟ ف ناية المطاف، الباق هو الباق ي ما هو علي، علي ن تكون ف سر وق ممكن تيلكي ن يزا ياب بشكل تناف تى قبل عقد من الزمن، بما ف ذل سباق 24 ساعة ف نوربوررين إن بلو 63 عاماً قد يت الخاصة للرعة قليالً ، ولكن ابن كارستن، وهو قد التق التارية، اعما ف ري ياً الشعلة سافرنا معاً ف سباق لمدة ربع ساعا ف موسكو مرة وادة كان سر من إن مشاهدت ف الباق كثر إثارة من آر ي 59 الجاكوار
ر للتشوي واثار اإلثارة ه من بين قو المشاعر الت يمكن ن يتعر لا البشر ولكن ر ن العاد قد يكون سريعاً وير مُ توق ع، فن هنا قدراً كبيراً من المداو و الو على لا مثيرة نلتق هنا بثالثة خا يُ مِّ مون هذ اللا، ويتعل مون كي تُ مكِّن عقود من الخبرة والتخطي المُ ن من عمل رال فريدة مُ متزجة بادرينالين والماجة الن جيوف بولتون الور رودري آيشينر الجاكوار 58
جزيرة الكنز انطالق
الجاكوار العدد 05 42 7
Laden...
Laden...
Laden...
STORYBOARD GMBH
WILTRUDENSTRASSE 5
D-80805 MÜNCHEN
FON +49 (0)89 - 9010976 - 10
FAX +49 (0)89 - 9010976 - 68
MAIL: INFO@STORYBOARD.DE