Aufrufe
vor 5 Jahren

Jaguar Magazine 02/2018 – Arabic

  • Text
  • Chequered
  • Jaguar
  • Castrol
  • Pioneers
  • Resolution
  • Audio
  • Isnello
  • Factory
  • Abbey
  • Coventry

يلكي يرما م م

يلكي يرما م م م لبات السبا للورمو 1 كان هيرمان تيلكي ف ندما الثامنة عشر من عمر استعار سيارة والدت‏،‏ ولكن ليس لزيارة صدي و الذها إلى الينما،‏ لقد وع ق سباق دالا وذهب إلى التال للتاب‏،‏ كما يقو ل تكن سعيدة قاً‏ عندما اكتش ذل لقد كان بداية متواعة لرجل صب د اليارا رياة ف تثيراً‏ الشخيا كثر قد يكون تيلكي قد وصل إلى القمة كا جيداً‏ ولكن ليس بمتو هاوياً‏ كن لقد مترف لكن المل بال منا ف تمي ممار الباق،‏ يوجد كثر من لبة 75 مُ‏ وق عة باسم‏،‏ فمع المارا تقريباً‏ ف تقوي الورمو وان الال قد بُ‏ ني و عُ‏ دِّ‏ ل من قبل المان وفريق Tilke Engineers & من بيرن بيطة ماعدة مع Architects إكليتون‏،‏ يي بابتامة وهو يقو ن تيلكي ف المع ما بين والبنا للتمي وب اليارا رياة تا بم مادفة بعد الدراسة عمل كمند مدن إن عمل جيد ولكن ل يكن لدي ما يك من وق للتاب لذل تر تيلكي عمل ونش الخاصة الندسية استشارية ركت كان لدي اتا مع خا ف لبة نوربوررين وقد قدموا ل و عقد ري دمة يبل ول 20 متراً‎ من كان ين ن امر سينت بذا الشكل؟ كما يقو وهو يتمل ف مكتب نماذ ثالثية ابعاد للبا سباق وصور لمارا من تكا إلى ماليزيا الخطوة اولى ف ي مشرو جديد ه اتبار الموقع لتقيي عوامل مثل الطبورافيا والمُ‏ نا وجودة التربة عندما يبد تيلكي وفريق من المُ‏ مِّ‏ مين والمندسين والمندسين المعماريين بالرس فن ينطلقون من صة بيا بداً،‏ فالقيود الرافية ونمة الالمة تُ‏ شكِّل عمل او ل نا ارتا عندما تكون اوية التاف فوق تلة فنا تكون مختلة تماماً‏ عنا عندما تكون على مط من الع جداً‏ القيادة برعة عالية ولكن علينا ن نعمل مع ما لدينا انطالقاً‏ من موجز يتمن ف الال موماً‏ للبنية التتية الميطة بالكامل،‏ من المدرجا إلى المطاع‏،‏ يدف تيلكي إلى إنشا ساة رياية كبيرة ومن التامي اولية إلى و سباق تترق العملية عادةً‏ نو ثال سنوا يزيد من التديا ن ي المار للاقين والمشعين‏،‏ كما يقو على سبيل المثا‏،‏ تُ‏ عد االلبة الثامنة ف ممار تيلكي ف إسطنبو بار وادة من كثر المبان المبة على اإلالق،‏ وه قمة ثالثية قُ‏ طع بمافة 274 كيلومتراً‏ ف الاعة لمدة ثمان ثوان بدورة وادة على لبة صم ما ف امريكتين ود نااً‏ مذهالً‏ منذ إدالا ف عام 2012 ولكن لدي ياً‏ منتقدي وقد وص بع منتقدي الورمو وان والمشعين مارات بالمملة،‏ ي تُ‏ رك اطا دون تي مع التعوي عنا بمنا سخية ار اللبة لنا ف ستينيا القرن الما كما يقو‏،‏ إن نمة الالمة كثر صرامة يمكن ن يكون لدي واجز بان الطري وهذ اللبا لي فق لباقا الورمو وان ماذا عن المتابقين بدراجة نارية؟ ما هو آمن لليارة ليس بالرورة آمناً‏ ل التطور م‏،‏ كما يُ‏ ر على القو انر إلى الورمو إي يبدو امر مختلاً،‏ ولكن ماذا ف ذل؟ ف ناية المطاف،‏ الباق هو الباق ي ما هو علي‏،‏ علي ن تكون ف سر وق ممكن تيلكي ن يزا ياب بشكل تناف تى قبل عقد من الزمن،‏ بما ف ذل سباق 24 ساعة ف نوربوررين إن بلو 63 عاماً‏ قد يت الخاصة للرعة قليالً‏ ، ولكن ابن كارستن،‏ وهو قد التق التارية،‏ اعما ف ري ياً‏ الشعلة سافرنا معاً‏ ف سباق لمدة ربع ساعا ف موسكو مرة وادة كان سر من إن مشاهدت ف الباق كثر إثارة من آر ي 59 الجاكوار

ر للتشوي واثار اإلثارة ه من بين قو المشاعر الت يمكن ن يتعر لا البشر ولكن ر ن العاد قد يكون سريعاً‏ وير مُ‏ توق ع،‏ فن هنا قدراً‏ كبيراً‏ من المداو و الو على لا مثيرة نلتق هنا بثالثة خا يُ‏ مِّ‏ مون هذ اللا‏،‏ ويتعل مون كي تُ‏ مكِّن عقود من الخبرة والتخطي المُ‏ ن من عمل رال فريدة مُ‏ متزجة بادرينالين والماجة الن جيوف بولتون الور رودري آيشينر الجاكوار 58