Aufrufe
vor 5 Jahren

Jaguar Magazine 01/2018 – Arabic

  • Text
  • Pace
  • Jaguar
  • Foster
  • Castrol
  • Pioneers
  • Resolution
  • Audio
  • Album
  • Mounted
  • Elements
  • Internacional
The future of mobility! By launching the new I-PACE, Jaguar is starting an electric revolution and is creating the world´s most desirable electric vehicle. With its performance of a sports car, but the eco-friendliness of an electric vehicle, the Jaguar I-PACE demonstrates a manifestation of advances in innovation and design. A vehicle designed for the roads of the future – showing the joys of going electric along the scenic Algarve, exclusive insights from key players as well as interesting facts and figures on the revolutionary I-PACE and the growing electric vehicle sector are covered in this issue.

سيكون هناك

سيكون هناك تغيير مستمر من الآن فصاعداً،‏ فمع البطاريات،‏ لقد بدأنا للتو.‏ اريا يميا ديو أرا استلا الوود الرسمي لسيار يبيس (I-PACE) لكل لتر 100 كيلومتر ميلغالون 0.0 مقدار انبعاثات ثاني أكسيد الكربون جرامكيلومتر:‏ 0. أرقام الاختبارات رسمية صادرة عن الاتحاد الأوروبي.‏ هذه الأرقام للمقارنة فق‏.‏ قد تختلف الأرقام في الاستخدام الفعلي.‏ المد‏:‏ 480 كيلومتراً.‏ تستند أرقام مد السيارة الكهربائية إلى مركبة إنتاج على مسار معياري.‏ يختلف المد المعمول وفقاً‏ لحالة السيارة والبطارية والطريق الفعلي والبيئة ونم القيادة.‏

إيان كالو مدالم (I-PACE) يبيس في السيار المل بد ن إيان كالو يول في ا لد 2014 كان الري في تميم شي متل للاي بالنسب لجاكوار وامكانا التي جا م لك مير للاي لد رر من البداي أنا ستكون سيار متل جدا والتي تكس توليد الو الكرباي يمكنك أن ت ب م تي دا بسيار بمر فيما يتل بكيي تنيا ونا لكن الكربا ستوفر ه الر بدا شي جديد دون تلك اليود لد كان مبدأ أساسيا والي يمكن أن ي د د ببيت كي يتمل أن يبدو مستبل السيار الكرباي وليس ف بالنسب لجاكوار يتب كالو وفري تميم مباد تميم السيار الرياي ا المر المتوس التي أدل بشكل مري كتل يبيس (I-PACE) إل اما إنا تل شكلا ميرا م ستو من مو سيار جاكوار السوبر 2010 الجين C-X75 من الوا أن مل تريي مدد جدا ومتل ما تتو من سيار رياي م تد د اغرا لد أردنا التكيد ل أن سيار رياي متدد اغرا يج أن تبدو ثابت كما يو كالو تي سيار يبيس (I-PACE) انبا بنا سيار رياي م تد د اغرا نموجي وها أمر جيد نني لم أكن أريد أن يا الناس بي ري مدد كن أرغ في تميم سيار تتي بنو بيي من نارها إل جان المبال واثار المتل في جاكوار ولكن ما هو جميل في سيار يبيس (I-PACE) هو أنا م م م بور تكاملي كليا إنا ليس متل إنا سيار ري للاي ماريا شيمينا أوديو مدالةالاة لجاكوار كبير لان (I-PACE) يبيس السيار تميم د م ي د ولكن مجمو نل الرك الكرباي في ه السيار هي التي أد إل إلا ثور الشرك فيما ي الرك كان مندس الباري الراري ماريا شيمينا أوديو جا من فري جاكوار الي يود المم وهي تمل ل مان أن ودا باري بكا تمل لي 12 ل منا كل التي تتوي 36-I-PACE ما وتوف ر المر الملوب للباري توجد مم سل كما تو شيمينا أوديو راري كرباي باري نمو سم ي شي بدأنا بنشا لد ها هو نمو تنب نستدم لتوير استراتيجي التبريد اساسي للباريا كما تشر م النمو سنكون ادرين ل ري كيي توليد لايا الباري وستو الودا بد لك بنل ه الرار إل نا التبريد تل امر ددا كبيرا من الياسا للتنب بال الباريا لكنا أتنا ما نتاج الباريا رار درج لكن كلك ن وها دا م يبدو ها د في مجمو نل الرك الكرباي في السيار يبيس (I-PACE) ت د م تاا لمد السيار وأداها وو الشن لا كان الول ل كل شي مناسبا أمرا بال اهمي في المابل كان المكاف كبير لد كان هنا الديد من الوامل للتامل ما في توير مجموا نل الرك في السيار يبيس (I-PACE) ولكن ندما ته إل المدرس لتب مندسا يمكنك ف اللم با النو من المل بالنسب لي فن سيار يبيس (I-PACE) هي هندس بت الوا أر ل ار ومن الم رج أن يستمر اللم في المستبل المنور وفا للمندس المولود في كوستاريكا الباريا فم فادا مستمر من ان تيير هنا سيكون لد بدأنا للتو 32 الجاكوار