Aufrufe
vor 7 Jahren

Jaguar Magazine 01/2017 – Arabic

  • Text
  • E
  • Type
  • Pace
  • Svr
  • Pace
  • Jaguar
  • Xkss
Lassen Sie sich elektrisieren in der Frühjahrs-Ausgabe 2017 des Jaguar Magazins: Wir stellen Jaguar's revolutionären I-PACE vor, zeigen digitale Diamanten, die mithilfe neuester 3D-Technologie erstellt werden und freuen uns über Jaguar's Rückkehr in die Formel E. In Schweden entdecken wir im F-PACE die Stadtfluchten nahe Göteborg, die kaum jemand kennt und in Texas lassen wir den F-TYPE SVR mit seinen rund 322 km/h auf die Straße. Es gibt viel zu entdecken in der neuen Ausgabe des Jaguar Magazins!

إنها خطوة نحو

إنها خطوة نحو تقنية جديدة.‏ نحن نريد أن نكون رائدين في هذا المجال الجاكوار 39

الفورمو‎ E متنافسو الطري E بالنسبة لسيارة غيرة،‏ تم جاكوار I-TYPE الثير من التوقعا‏.‏ وقد وجد يسونبارلو من مجلة GQ أنَّ‏ وض جاكوار مرة أخر على المنة ليس مجرد مهمَّ‏ ة ولن سيُ‏ له جي‏ً‏ جديدً‏ ا كلي ا من سيارا جاكوار الهرباية،‏ بد‏ً‏ ا من .I-PACE من أكثر محركات االحتراق الداخلي إثارة في تاري ا نت‏اكواربع صناعة السيارات.‏ ولكن الشركة تعكف أيضً‏ ا على مهمة كهربائية جذرية جديدة،‏ وباالنخرا في سلسلة السباق الكهربائي العالمي للفورموال E سيكون التواصل أوض بكثير،‏ وهم يعنون ذلك.‏ الفورموال E هي سلسلة مبتكرة لسباق تنافسي قري أمام جماهير المدن.‏ وهي تطور تكنولوجيا السيارة الكهربائية وتساعد على تغيير مفهوم السيارات الكهربائية،‏ بحس ما يقوله رئيس سباق باناسونيك جاكوار،‏ جيرد ماوزر.‏ الكهرباء هي المستقبل حس ما أضاف المدير الهندسي في مجموعة جاكوار نيك روجرز.‏ كُل ف مدير الفريق يمس باركلي بالتغل مباشرة على التحدي الجديد في جاكوار وبناء فريق كامل بحيث يناس التشغيل في كل سباق واستراتيجية تدبير العمل فيه.‏ وهو يقول:‏ كنا نتطلع إلى العودة إلى سباقات السيارات لفترة من الوقت،‏ ولكن البد أن يكون ذلك ألسباب صحيحة‏.‏ ستصب الفورموال E بطولة مثيرة لالهتمام جد ا وأنها أرضاً‏ رائعة إلثبات تكنولوجيا السيارة الكهربائية.‏ أردنا أن نأتي مع برنام عمل كامل حتى نتمكن من السيطرة على مصيرنا.‏ ال تزال هنا العديد من اإليجابيات لعمل برنام السيارات الرياضية ولكنها خطوة أكثر جُ‏ رأة،‏ وأيضً‏ ا خطوة إلى التكنولوجيا الجديدة.‏ نحن نريد أن نكون رائدين في هذا المجال‏.‏ وللوصول إلى هذا الهدف عي ن الفريق ويليامز للهندسة المتقدمة كشريك تقني.‏ وهي أحد األسماء القليلة األساسية التي تشار في هذه المبادرة الجريئة للسباق،‏ وفرت ويليامز البطاريات التي تزود ك ل سيارة على الشبكة الكهربائية منذ تأسيس سلسلة السباقات في العام 2014. ويليامز،‏ بالطبع،‏ هي إحدى عمالقة الفورموال وان.‏ ولكن إتقان خفايا F1 أدى إلى كفاءات عرضية في الصناعات والتخصصات األخرى.‏ سباق F1 هو في جوهره طنجرة الضغ التي نجربها مرة كل أسبوعين لحل المشكلة،‏ باإلضافة إلى تركيزها على خفة الوزن،‏ والمواد عالية التكنولوجيا،‏ وما ينت عن ذلك من متغيرات.‏ يريد فريق ويليامز أن يكون في رياضة السيارات،‏ ونحن نريد أن نكون في األقسام األكثر تقدمً‏ ا وتحديً‏ ا من الناحية التقنية في رياضة السيارات بحس ما يوضحه بول ماكنمارا،‏ المدير الفني لفريق ويليامز للهندسة المتقدمة.‏ كفاءة أداء الطاقة هو شعارنا كمؤسسة هندسية،‏ ونحن نبني بطاريات األداء العال والطاقة المرتفعة والتخزين العالي من شأنها النزول على الطريق.‏ لقد قدمت الفورموال E منصة كبيرة لتقييم التكنولوجيا.‏ ويوفر مضمار السباق نظام اختبار واض ومفهوم جد ا سيمكننا من دفع الحدود‏.‏ وهذه هي فائدة مضمارات السباق.‏ ليس توجه الفورموال E إلى المدينة مع هون كون ومراك ونيويور وإضافة ثالثة أماكن مثيرة جديدة في هذا الموسم جنبً‏ ا إلى جن مع موناكو ومونتريال وغيرها مجرد ترفيه جديد في خدمة ،USP وهذا يؤكد الحاجة إلى االستدامة.‏ يعرف سباق الفورموال E أنه ال يمكن االعتماد على الشبكة المحلية لشحن السيارات،‏ بل تحول مولدات الديزل لتشغيلها على وقود جلسرين الديزل الحيوي بدءً‏ ا من منت من الطحال البحرية.‏ وحدة المولد والكابالت وعلبة التحكم تتبع السلسلة في جميع أنحاء العالم في ثالث حاويات التصوير الفوتوغرافي:‏ سباسسويت،‏ الت 38 الجاكوار